الجزء التاني والاخير ..

211 23 55
                                    

بعد عدت ايام قالت الفتاه لشاب اريد ان اتعلم كلمة وقال لها ماهي هذه الكلمة فقالت له "أحبك" فقال لها سوف اعلمك فقد كان يعلمها طوال الليل في الوقت المتأخر فظلت تكررها وتكتبها على الارض حتى تعلمتها جيداً ..في اليوم الغد كانت الفتاة فرحة جدا ومتشوقة حتى تكتب للشاب الكلمة فظلت تنتظره ولم يأتي فقالت من المؤكد لديه ظرفه الخاص وفي اليوم التالي فقامت بإنتظاره ولم يأتي تانياً فحزنت وذهبت الى البيت ..وفي اليوم التالي أتى الشاب تحت الشجرة وظل ينتظرها حتى الليل في الوقت المتأخر تم ذهب الى البيت تم رجع في اليوم التالي لم يجدها تم قال لقد نفد صبري سوف أذهب الى بيتها تم ذهب الى بيتها ظل يطرق على الباب فتحت له امها فقالت له كيف اساعدك؟¡ قال هنا بيت الفتاة الشقراء ذات العيون الزرقاء عمرها 8 سنوات فظلت امها تبكي فقال لها لماذا تبكي قالت له ابنتي ماتت فظل الشاب عيونه تدمع وهو لا يصدقها فقال لها انتِ تمزحين صحيح ¡ قالت لا انا لا امزح ولايتني كنت امزح فقد كان معها مرض خطير في الجسم وكانت تعرف به ولا تريد اخبارك عنه حتى لا تتركها ولا تظل وحيدة فقالت الأم انتظر هنا اريد ان اعطيك شيئاً وكانت دموع الشاب تنهمر وهو لا يتكلم ابداً فأتت الأم واعطته منديل ملطخاً بالدم فقال لها ماهذا؟ فقالت له هذا المنذيل لإبنتي فقالت لي قبل ان تموت أن اعطيك أياه عندما تأتي فذهب إلى البيت وهو يبكي أشد البكاء ففتح المنذيل ووجد كلمة "احبك" فالفتاة كانت تخيط له وهي لاتعرف تخيط فكلما تخيط الابرة وخزت أصابعها ...
بعد مرور سنتين ..
فقد كانت الفتاة والقصة لا تخرج من تفكير الشاب ويلقي اللوم على نفسه فذهب بالقارب في البحر فأخرج المنذيل من جيبه وكان يبكي بكاء شديداً فقال وأنا ايضاً احبك وآسف على مافعلته لكي غبت عنكي يومان لأني كنت خارج البلدة للعمل آسف فظل يكررها فرمى المنديل في البحر وقال لو ان لم ارميه لو كنتِ في تفكيري دائماً وأنا نادم فظل يبكي حتى رجع الى البيت ....
النهااية ❤💢

اتمناها تعجبكم القصة نبي رايكم في القصةة في التعليقات و ماتنسوش تصويتكم 😉❤❤.. بتؤبروني شو حلووينن 😂😂💗

#WafaAb,s🖤🥀

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 08, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

" النوع الاخر من الحب " حيث تعيش القصص. اكتشف الآن