كانت هناك فتاة تعيش مع امها واخيها وابيها لقد توفى لسبب من الامراض القلبية " عفانا الله وعفاكم " عمرها الفتاة 8 سنوات وكانت حالتهم المادية فقيرة ميسورة الحال وكانت امها تشتغل خياطة واخوها صغير السن ومع مرور الايام وعلى الحال كانت الفتاة وحيدة لا يلعب معها احد من الاطفال فقد كانت بعد شروق الشمس بقليل تجلس قرب شجرة لوحدها ومعها دميتها التي كانت تحملها معاها اينما تذهب ..ومع مرور ساعة من الوقت كان هناك شاب يمر من حولها وكان الشاب عمره 20 عاماً لقد كان ينظر إليها نظرات خفيفة ولم يهتم لأمرها بعد مرور يومان كان ديماً يمر من حولها وينظر اليها من بعيد ويرى ماذا تفعل ؟..
ولقد ذهب الى المنزل وجلس على سريره وكان يفكر انها ماذا تفعل ديما تحت الشجرة؟ و لماذا تجلس لوحدها ولا يوجد معاها احد؟ فلديه الكتير من الاسئلة في رأسه ولا جواب لتلك الاسئلة فقرر ان يذهب اليها ويتكلم معاها .. فأتى الصباح فذهب اليها مسرعاً فوجدها جالسة تحت الشجرة فذهب إليها وقال لها مرحباً و الفتاة لم ترد فقد كانت خائفة منه فقال لها لا تخافي أنا أتيت أليكي اريد أن اعرف ماذا تفعلين هنا لوحدك واين تعيشين ومع من تعيشين لأن كل يوم أراك تحت هذه الشجرة فردت قائلة أنا اعيش مع امي واخي وابي متوفيٍ فقال لها فمن يعين عائلتك قالت امي فجلس معاها و بدأ الحديت بينهما ..فقد كل يوم يأتي يتحدت معها ويجلب لها الهدايا ..بعد عدت أياام ....
.....يتبع
حبايبي تعليقاتكم علي القصة ورأيك فيها وتصويتاتكم ❤❤ يلااا يااحلوين قييمو القدر عااد 😂😂
#WafaAb,s🖤🥀
أنت تقرأ
" النوع الاخر من الحب "
Romanceقصة حب حقيقية قصة شاب وفتاة عمرها 8 سنوات القصة مجزأة لجزئين :..