استيقظت هون سون من نومها وهي مرهقه لدرجه انها لا تستطيع، ان تفتح عينيها...
يقابلها ضوء الشمس الساطع..
تاففت هون سون وقالت...
يا ايتها الشمس.... ارجوكي فقط خمس دقائق...
لن يرن المن.... لم تكد تكمل جملتها وصوت المنبه
جرا في انحاء الغرفه...
يوم ممل.. اردفت وذهبت لجامعتها... فهو يومها الاول... حتي انها لا تعرف اي احد في هذه الجامعه..
وقفت هون سون امام باب جامعتها واردفت... اوه انها حقا رائعه...
لقد كانت كبيره للغايه لونها ابيض وشرفاتها باللون الاخضر..
ولكن ليس برواعت هون سون... لقد كانت ترتدي زي مدرسي ...لقد كان عاديا ولكن عندما كانت هون سون ترتديه لم يكن عاديا بالمره...
لقد كان ترتدي جاكت بالون الازرق القامت.. وتنوره بنفس لون الجاكت وقميص بالون الابيض ... وحذاء بنفس لون قميصها... وكانت تحمل حقيبه علي كتفيها، وتحمل بين ذراعيها دفتر مزين برسمات لطيفه للغايه... وكان شعرها منسدل علي كتفيها..
عندما دخلت الي الجامعه رات كل شاب ممسك بيد فتاه ويتمشون فاردفت بنفاذ صبر.. "اهذه جامعه للدراسه ام حديقه للتنزه.. "
تاففت بهذه الكلمات ثم دخلت..كانت هون سون تتمشي ف الممرات منتظره المحاضره ان تبدا... لتتفاجا بشخص يضربها علي ظهرها بقوه لتردف في نفسها"اجاءت الشرطه لتمسك بي ف اليوم الاول... "اردفت وهي تغمض، عينيها... "اقسم اني لم افعل شئ.. "لتسمع ضحكات احدهم تتعالي... "ايتها الحمقاء امازلتي تعتقدين ان احد سيقبض عليكي... انه انا روزي يا بلهاء"
استدارت هون سون وعانقو بعضهم.. ..
"انتي يا حمقاء.. الاتعرفين ان تلقي التحيه علي الاخرين الا بهذه الطريقه الغبيه.. "
"اعذريني... فهذه طريقه الاغبياء.. "
مازلتي حمقاء.. لم تتغيري"
"اعذريني انستي.. فهذه طريقتي... كفاكي ثرثرة.. هيا لاعرفك علي اصدقائي... انهم لطاف للغايه"
"حس..... ...لم تكن لتكمل جملتها لتجرها روزي خلفها وهي تركض..
"مابك يا فتاه.. سوف تقتلعين اذرعي... "
"اصمتي... اوه.. هاقد وصلنا... انيو جايز... اقدم لكم.. هون سون... انها صديقت طفولتي.. هيا سون عرفيهن علي نفسك.. "
"انيو.. اسمي كيم هون سون.. تشرفت بمعرفتكم.. "
"اوه.. انها لطيفه للغايه.. انيو.. اسمي هو بيلا.. سررت بمعرفتك "
"وانا ايضا.. "انحنت لها سون..
"وانا اسمي ون يونج.. سررت بمعرفتك يا سون"
"شكراا.. وانا ايضا.. انتي لطيفه للغايه"
"انا اسمي سونمي.. سررت بمعرفتك يا ايتها الجميله"
"وانا ايضا.. شكرا. "
اردفت روزي بغضب مزيف... "هل انهيتم جلسه التعارف، هذه... هيا بنا الي الصف يا ...."لم تكد تكمل كلماتها حتي اتتها ضربت علي راسها.. من هون سون... "اصمتي يا ايتها البجعه"
ضحكو جميعا ثم ذهبو الي الصف...
ولكن هناك اعين احد ما كانت تراقبهم................
.........
....
.~~~~~~~~~~~~~~~''~''~~~~~~~~~~
انيو جايز... ~~
سامحوني البرت قصير جدا...
ولكن اريد ان اجعل بعض التشويق ف الروايه.. .
تواقعاتكم... من الذي كان يراقبهم...
وارجوكم ادعموني فانا كاتبه جديده ف الوتباد....
لا تبخلو بالفوت.. ..
والتعليقات حتي ولو كانت سلبيه...
سارنغيو..... 😘😘😘
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
أنت تقرأ
please..remember me~~||ارجوك..تذكرني~~
Romanceهل يمكن للحب ان يجعلك تكره من تحب... .ارجوكى سامحيني... لا انت خائن انا لم اخنك..!! لا اصدقك... سامحني جونغكوك... اعذريني لا اعرفك...!! احبك بيكهيون... وانا ايضا... ًًًحب كاذب.. اليس كذالك... انت كاذب... انا احبك.. انا لا اكذب... ...