Chapter 3:

30 4 12
                                    

Son POV:
انا لا اعلم حقا لماذا يحدق بيكهيون بيا بهذا الشكل.. انا لا استطيع مقاومه جماله.. انه حقا وسيم للغايه ولكن انا لا استطيع خيانه حبيبي السابق افففف.... هذا حقا مؤلم..
...................
"احم احم. " تحمحمت ون يونج لتوقذ بيكهيون من شروده...
"م. م. مارايكم ان نتناول العشاء ف الخارج اليوم.. هه"
اردفو جميعا بموافق.. ماعدا سون التي كانت تنظر لهم...  ليردف بيكهيون بترجي. "ارجووووووووووكي"
لتصمت سون قليلا ثم تعطي تنهيده وتقول.. "اوه. حسنا حسنا.. سوف نري بهذا الشان" ليتفاجا الجميع بعد جملتها هذه واذا بيكهيون يقبلها علي وجنتيها..
صدمه كبري... لا يعرف احد ماذا يفعل او يقول... ظلو صامتين ومتفاجئين.. لتردف سون وهي تقوم من علي مقعدها.. "ا ا وو ه ه.. ااا ع ع. ذروني.. "
وذهبت...
نظرو جميعا لبيكهيون بنظره عتاب ونظراتهم تقول"لم فعلت هذا بحق الالهه.. "
اردفت بيكهيون وهو مطقطق راسه للاسفل.. "انا حقا اسف... لم اظن انها، سوف تتضايق.. اسف "
ردت عليه روزي وهي في اشد لحظات الغضب.. "اوه... وهل ظننت انها واحده من عاهراتك يا بيون بيكهيون انت ا.... "لم تكد لتكمل كلامها حتي امسكتها بيلا من اذرعها واردفت ف اذنيها.. "الاترين انه معترف بذنبه... لاتقولي هذا.. لا تددخلي.. انه امر بينه وبينها.. " هزت روزي راسها بموافقه واردفت. "اعتذر لك بيكي.. لم اكن اقصد.. فقط كنت في لحظه غضب.. سامحني ارجوك.. ".
"لاتقولي هذا روزي... انا ام اغضب منك.. انا فقط.. لا اعرف ماذا افعل الان. اوه انا ذاهب لها"
كان سوف يذهب ولكن امسكته سونمي من اذرعه واردفت.. "لاتذهب يا ايها الاحمق.. هي لاتريد ان ترا وجهك الان.. لاتذهب"
"اوه.. وماذا افعل.. انا سوف اذهب.. ولنري ماذا سوف يحدث"
اردفت روزي بهدوء "دعوه يذهب.. فهي الان محتاجه له" كان الجميع متفاجا من هدوء روزي وردت فعلها لان روزي لم تكن هادتا من قبل بهذا الشكل اردفت بيكهيون بسعاده. "اشكرك يا حلوتي. الي اللقاء.. "

~~عند سون~~

كانت سون جالسه علي كرسي في فناء الجامعه وكانت غارقه في دموعها وتتذكرت اخر مره رات فيها حبيبها السابق.. ولكن ياللخساره فقد راته مع فتاه اخري...
Flash back :
كان جرس الباب يرن.... "من "...اردفت سون وهي في طريقها الي الباب..
"ارنبك الكبير... قلبك الصغير.. "
صرخت سون بصوت مرتفع وفتحت الباب..
"جوووونغكووووكااااااااه"
عانقته سون حتي كان سوف يعتصر بين يديها وتحدث بخنقه. "اااووه سسسون... نحن لاتشعريني انك لم تريني من زمن.... انها ساعه فقط.. "
"لقد افتقدتك كوكي.. "
"اوه.. طفلتي الصغير... هيا... لنذهب.. "
"الي اين"
"ارتدي ملابسك وانا سوف اخبرك ف الطريق"
"اوه حسنا.. احبك"
قبلته سون علي وجنتيه.. ثم ذهبت..

بعدما وصلو الي المكان المبهم الذي لاتعرفه سون.. لان كوك كان يضع قطعه من القماش علي عينيها..
"هل وصلنا.. "
"نعم عزيزتي... " ازال كوك قطعه القماش من علي عينيها حتي صرخت سون واحتضنته، واردفت "احبك احبك، احبببببك.. ".".هيا لنذهب كي نلعب.... "
"هيا هيا.. "..
(انتم تتسائلون اين اصتحبها كوك.. اليس كذالك.. الي الملاهي فان سون تحب اللعب هناك... هيا نكمل)
ذهبو ولعبو الكثير من الالعاب حتي انتهو وذهب جونغكوك ليوصل سون الي، المنزل.. "هل استمعتي يا حلوتي.. "
"نعم.. كثيرا"
"احبك سون"
"وانا، ايضا"
ظلت سون شاردتا في وجه كوك حتي وصلا الي منزل سون.. "هيا عزيزتي.. لقد وصلنا"
لا رد.....
"سووووون... هل تحنطت ام ماذا.. "
لوح كوك بكلتا يديه على وجه سون حتي افاقها من شرودها واردفت"اممم ماذا... ماذا هناك"
"لقد وصلنا"
"اوه حقا.. رائع"
"هيهي.. الم تنزلي.. لقد وصلنا المنزل هيا.. "
"ولكن.. لا اريد"
"سون هيا كفام مزاحا.. "
"اوه حسناً حسناً "
"اراك غدا ف المدرسة.. سوف افتقدك.. "
"وانا ايضاً هيا الي اللقاء" خرجت سون من السياره ليوقفها صوت كوك الصارخ.. "الم تنسي شيئا.. "
"اوووووووه" اعطته سون قبله رقيقه علي وجنتيه حتي ابتسم كوك ابتسامه صافيه ولوحت له سون ودخلت الي منزلها.

في صباح اليوم التالي ذهبت سون الي مدرستها لتري حبيبها واصدقائها وعندما دخلت الي المدرسه رات كوك واحتضنته وذهبا وهو ممسم بيدها وكانو هنك فتيات يراقبن سون وجونغكوك نعم... انهم الفتيات الحاقدا وهم.. "تايون، سوزي، ايران"..لتردف تايون بغضب وحقد.. "انهم حقا، يحبون بعضهم البعض.. "
سوزي:"ان جونغكوك يعشقها.. انها لاتستحق بتاتا"
ايران:"مارايكم ان نلعب معهم قليلا.. "
تايون:"نعم... هيا.. اخبريني ماهي خطتك👾👾"
ايران:"حسنا حسنا.... تايون سوف تكون بطله هذا الفيلم.. حسنا.. "
تايون وسوزي:"حسنا"
ايران:"وسوف نكتب علي جوابات الحب والغرام رسائل وكان جونغكوك هو الذي ارسلها ل تايون.. وتايون لاتريد كوك ... وتذهي لسون وتقول لها ان كوك يطاردها.. طبعا سون لن تصدق فتعطيها الجوابات.. ايضا لن تصدق.. فتقولي لها ان كوك طلب مني ان نتكلم مع بعضنا البعض في احد المطاعم هي طبعا لن تصدقك فتقولي لها حسنا تعالي بنفسك وانظري.. من المؤكد انها سوف توافق.. وسوف تراسل تايون وكوك وتقول له "لقد طلبت مني المعلمه لي ان اقوم بمشروع واختارتك انت لتساعدني، فيه فسوف يقول لكي حسنا.. وسوف تذهبون... من المؤكد سوف تحضر سون الي المطعم لتشاهد كوك.. سون يكون لقاأ عاديا ولكن حذاء تايون سوف ينكسر وسوف يحملها كوك وبالصدفه سوف تقبله تايون.. وكانها صدفه، بالنسبه لكوك... وعندها سوف يفترقوون... تراااااااااا"
سوزي:"فكره جيده.. ولكن سون اذا حضرت من اول لقائهم سوف تعلم ان القبله ستكون صدفه.. "
ايران:"ههههووو.. ولكن نحن سوف ناتي بها ف اللحظه التي سيتم فيها العرض.. "
تايون وسوزي:"هيا بنا للدمار"
ايران:"هيا..👾👾"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
انيو جايز.. ✋
يارب يكون عجبكم البارت....😣
تواقعاتكم للبارت الجاي.. 
*هل ممكن خطه ايران تنجح*
*ولو نجحت هل سون هتسدق. *
*ردت فعل كوكي لما تايون تبوسه😥😥*
ماتنسوش الكومنتات عشان بجد بتحفذني ان انا احدث علي طول...❤
وماتبخلوش بالفوت😒😒
وسامحوني علي الخطاء الاملائيه.😢😢
يلا انيووو👋👋
سارانغيووو~~
💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚

please..remember me~~||ارجوك..تذكرني~~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن