Chapter 5:

19 4 50
                                    

سون:"كوك.. هل تحبني"
كوك:"لا.. انا لا احبك"
سون:"مماذاااا😳"
كوك:"انا، اعشقك"
سون:"اوه بربك كوك.. لقد اوقعت قلبي"

قهقه كوك ثم اعطاها قبله خفيفه علي وجنتيها لتبتسم بخجل.....

كل هذا واصدقائهم يراقبونهم  ليردف تاي

تاي:"احم احم.. نحن هنا... هل نذهب نحن يارفاق.. اظن اننا نفسد هذه اللحظات الرومانسيه"
ليردف جيمين:"اتفق معك تي تي...هيا من هنا"

كانو ذاهبين ليوقفهم صوت كوك"تعالو هنا يا، ايها الحمقي... لقد انتهينا"

ليردف تاي بسخريه"اوه حقا"

لترد سون "اصمت ايها الثرثار"

ليرد تاي بسخريه"نمنمنمنمنممممممننننم... اصمت ايها الثرثار"

ليضحك الجميع علي تاي وهو يقلد سون بسخريه وكانت عصابه الحقده تنظر لهم لتردف تايون
"هل تتوقعون ان سون سوف تصدق"

لتردف ايرين بثقه"نعم ستصدق لا محال... فسوف يحدث كل شئ امام عينيها"

لترد سوزي بتردد"امممم... انا افضل ان نغير الخطه قليلا... "

لتنظر لها الفتاتان لتردف تايون"ماهي خطتك"

لتعدل سوزي جلستها وكانها ستقدم برنامج علي التلفاز لتردف.. "احم احم.. معكم مين سوز.....  .."

لم تكاد لتكمل حديثها حتي صفعتهت ايرين علي مؤخره راسها لتردف.. "ايتها الثرثاره.... تحدثي ف الموضوع.. لانحب المقدمات.. لاداعي للتباهي"

لتخرج سوزي تنهيده حزينه وهي تصطنع الحزن لتردف"حسنا😒"
.
.
.
.لتردف سورزي بعد تنهيده طويله معلنته انها سوف
تبدا حديثها....
لتردف
"حسنا حسنا.. اولا... لن يذهب جونغكوك وتايون الي مطعم او كافيتيريا للحديث هناك.. حسنًا "

لتردف ايرين بتعجب"لماذا!! "

لتتنهد سوزي من غباءها وتردف

"ياايتها الحمقاء... نحن سنطلب، من كوك ان ياتي لان المعلمه لي طلب هذا.. وهل يذهب التلاميذ الي الكافيتيريا لكي يعملو علي مشروع مدرسي... من المؤكد ان كوك سوف يعرف ان تايون تريد منه شيئا اخر... ونحن لانريد هذا ان يحدث.. "
  
لتردف ايرين"اذا.. اين سوف يلتقون"

لترد سوزي"اممم.. في غرفه الدراسه... اوه.. اوفي غرفه دراسه المشروعات التي، بالطابق الثالث"

لتردف تايون"ايتها الحمقاء... ان هذه الغرفه لدراسه المشروعات فقط.. لن يسمح لنا المعلم سوهو بالدخول هناك... يلزمنا تصريح من المعلمه لي"

please..remember me~~||ارجوك..تذكرني~~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن