اردفت روزي بغضب مزيف"هل، انهيتم فقره التعارف تلك هيا الي الصف يا.... "
لم تكد تكمل جملتها لتصفعها هون سون علي راسها... "اصمتي يا ايتها البجعه"
ضحكو جميعا ثم ذهبو الي الصف...
ولكن هناك اعين احد ما تراقبهم..........
.......
في الصف...
ع
عندما دخلو الصفرحبو بالتلاميذ وذهبو الي مقاعدهم..... ومازالت نفس العيون تراقبهم...
او بالاصح تراقب هون سون...
جاء وقت الاستراحه وذهبو لكي يتناولو غذائهم..
"اوه...ان بيون بيكهيون واصدقاءه يحدقون بنا... اوه انه اوسن واغني التلاميذ في جامعتنا... اوه انظزو الي اصدقاءه... انهم رائعون للغايه... هون سون.. ان بيكهيون يحدق بكي... يا صاحبه الحظ الحسن... انه اوسم حتي من اوسم شخص عرفته.. "اردفت سونمي وهي تحدق لهون سون التي لم تهتم حتي، لتردف سون بعدم مبالاه.. "لا، اهتم.. فالينظر... لنري من الذي سوف يعطه الاهتمام.. "
"انتي لا تفهمين... انه بيون بيكهيون.. "
اردفت بيلا لتقاطعها سون
"حتي ولو كان وزير كوريا باكمله لا اهتم لامره... "
كان الصمت سيد المكان في هذه اللحظة لتقطع روزي هذا الصمت واردفت"امممم... مارايكم... اوه مارايكم ان... "ليقاطعها احدما ويقول... "انيو.. هل يمكنني الجلوس معكم.. "..لترد سونمي وهي تصرخ.. "اوه.. ننننعم بالتاكيد.. تفضل"
"اوه.... اعرفكم بنفسي انا. ب... "
لم يكد حتي ان ينطق اي كلمه.. حتي اردفت سونمي.. "بيون بيكهيون اجمل واغني تلاميذ جامعتنا.. "
اردف بيكهيون"اوه.. شكرا"
"اوه كم هو لطيف.. "اردفت ون يونج
ابتسم بيكهيون ابتسامه صافيه وقال"حقا اشكرك يا...... "
"ون يونج.. اسمي هو ون يونج"
"اوه.. اشكركي ون يونج و.. و. انتي مااسمك"
"ا.. ا.. ا.. انا... اوه... اسمي هو بيلا. "
"انتي حقا لطيفه.. "
"ا ا ا اشكرك حقا.. " اردفت بيلا واحمرت وجنتيها.
"وانتي... ما اسمك.. "
"اسمي هو سونمي.. انا احبك جدا... انت وسيم للغايه.. " اردفت سونمي بغير وعي وبعدما ادركت ماقالته وضعت يديها الاثنتين علي فمها واحمرت وجنتيها حتي ان جميعهم قد ضحك عليها واردفت"اوه انا حقا متاسفه.. "
قهقه بيكهيون علي لطافت سونمي وقال"لا عليك انتي ايضا جميله.. "
"اوه... حقا.... شكرا لك"
"وانت... ما اسمك"
"انا اسمي روزي.. تشرفت بمعرفتك يا بيكهيون"
"وانا ايضا... وانت يا جميله ما اسمك.. "
كانت سون شاردتا في مكان اخر... كانت تتامل الطلاب والمعلمين وترا مايحدث حولها إلى أن ترقعت ون يونج اصابعها لتفيق سون من شرودها وتقول"امم.. ماذا... انا... ماذا يحدث.. "
"انا كنت اسالك ما اسمك.. "
"اوه اسمي هو كيم هيون سون.. لك ان تدعوني هيون سون"
"اوه.. انتي، جميله حقا يا هيون سون.. "
احمرت وجنتا هيون سون واردفت"ش. ش... ش... ش.. شككراا.. لللك"
لم يكن هناك رد...... كان فقط يتفقد عيونها التي باللون السماوي القامت وشعرها الذي لونه اسود وبشرتها ناصعت البياض... كان الجميع يشاهد مايحدث ماعدا سون التي كان مطاطاه راسها الي الاسفل، واحمرت وجنتيها حتي اصبحت وكانها علبه صوص طماطم صغيره... الجميع لاحظ هذا ماعدا بيكهيون الذي كان ينظر لها فقط.. لا يهتم بما يحدث لها هو فقط شارد بهذه الملاك التي امامه..
روزي وون يونج وسونمي وحتي بيلا لايعلمون ما العمل الان لتترقع سونمي اصابعها لتفيق بيكهيون من شروده ذاك... حتي ان سون حمدت ربها وهي ايضا ممتنيه لسوني علي فعلتها.. ليقطع بيكهيون لحظه الصمت تلك ويقول "هل تمانعون ان اكون صديقكم."
"لا طبعا لا نمانع... يشرفنا هذا يا بيون، بيكهيون"اردف بيلا وظهرت علامات التضايق علي بيكهيون.. "ماذا"اردفت ون يونح حتي رد عليها بيكهيون قائلا.. "لا تنادون بيون بيكهيون لا احب الرسميات.. "
قهقهت روزي واردفت "حسنا حسنا.. يا بيكهيون"
ظهرت علامات، التدايق مره اخري علي بيكهيون حتي اردفت بيلا"ماذا الان" رد بيكهيون قائلا"ولا حتي بيكهيون. " نظرو لبعضهم البعض وعلامات الاستفهام، علي وجوههم.. حتي اردفت سون "اذا.. ماذا ندعوك"..اردفت بيكهيون قائلًا "بيكي"
حتي سمع الضحكات، تتعالي اكثر فاكثر..
اردفت ون يونج"انت حقا طفل رضيع.. "
جلسو يتحدثون ما بعضهم البعض ومازال بيكي لا يزيل عينيه من علي سون...
Son POV:
انا لا اعلم حقا لماذا يحدق بيكهيون بيا بهذا الشكل.. انا لا استطيع مقاومت جماله.. انه حقا وسيم، للغايه ولكن انا لا استطيع خيانه حبيبي السابق... اف.... هذا حقا مؤلم...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
انيو جايز..
يارب يكون عجبكم البارت..
توقعاتكم للبرت الجاي...
برايكم هل حقا بيكهيون معجب بسون...
ومن هو حبيب سون القديم....
وليه هما مش موجدين مع بعض..
ماتنسوش التعليقات عشان، بجد بتحفذني وبتشجعنب انزل بارتات جديده... وما تبخلوش بالفوت😉😉
يلا انيو... 👋👋
سارانغيو..... 😍😍😍
💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜
أنت تقرأ
please..remember me~~||ارجوك..تذكرني~~
Romanceهل يمكن للحب ان يجعلك تكره من تحب... .ارجوكى سامحيني... لا انت خائن انا لم اخنك..!! لا اصدقك... سامحني جونغكوك... اعذريني لا اعرفك...!! احبك بيكهيون... وانا ايضا... ًًًحب كاذب.. اليس كذالك... انت كاذب... انا احبك.. انا لا اكذب... ...