بسم الله الرحمن الرحيم
●●●●●
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
****************
نبدء😉
.
.
.منذ رحيل الجميع من غرفتي نفس ذات المكان المظلم ذو الستائر الحريرية المغلقة
عاد الألم
عاد المرض الذي كان قد ترك مقعده منذ سنين طويلة
ترك موطنه الذي تربع به وعاش به طفولته مع طفولتي.. كان يستمتع وانا كنت اموت
كان يتنفس وانا كنت اختنق
كان يأكل ومعدتي تنهش ببطأ
اموت ولا أحد يشعر . وعندما ظننت اني أصبحت علي قيد الحياه مره اخري . ماتت الروح ومات القلب ومات كل صديق أراد أن يجعل لي مكان بداخل اضلعه . لابقي انا وهو وجبال الموت تحيط بنا.
انا اموت !
حرفيا .●●●
* lilan *
أعلم أن الجميع هنا يظنني مجرد ضيفة شرف مجرد فتاه مرحة اجتماعيه تحب الجميع لاتكره .. لاتمقت
انا مثال لكل فتاه خرقاء ترونها دائما في حياتك.
انا مثال للضحكه المنعشه التي عندما يراها الجميع يضحك تلقائيا . يأتون لي فقط عندما يريدون أن يتغير ذلك الحزن المرسوم علي شفاههم لتتحول لابتسامه جميله تعيد لهم روحههم المفقودة . يرون ابتسامتي المرسومة بدقه شديده علي ثغري.
لكن الذي لا تعلمونه اني غير بارعة في أي شئ الي شئ واحد فقط التمثيل .
هه انا ممثله بارعة يا شباب فلكل منا موهبته علي ما أظن .
ولكن أريد توضيح معلومه لكل من يعرفني
انا بشريه .
مجرد بشريه أكره وامقت واحزن لكن لست مثل البقية لاوضح أي شئ للآخرين لاني معروفه بفتاة الابتسامه.
تلك الفتاه التي تحمل ابتسامة مزيفة بأتقان وكأنها لوحه للفنان دافنشي قد زيفتها بيداي لأجعل كل من يقارن بينهما يقول ان لوحتي هي الحقيقيه أصبحت اخفي كل شئ يحدث لي خلف ابتسامة خرقاء تتبعها كلمه لا بأس فأن لا أحزن يا شباب ههه .
ما شعورك حينما يري جميع من كان يعرفك منذ زمن حزنك البادي علي وجهك ليسألوا ما هذا لم أظن انكي تحزنين. ... لما واللعنه.
الست بشر مثلك ومثل الجميع أم انا قادمه من الفضاء الخارجي .
وما شعورك عندما يقول لك شخص ما بأنه يحسدك علي اكتسابك لكل تلك الصداقات.
هه بحقق يا رجل أريد اخبارك بأني اعرف الجميع هنا ولكن ليس لي صديقه ستقولون ماذا عن إنجل. ..
يمكنك استنتاج أن ما أقوله صحيح فقط من قرأتكم لهذه الروايه انا لا أظهر بها حته فأين تلك الصداقه انا اصادق الجميع وتلك الفتاه التي ظننتها من أفضل أصدقائي دائما ما تحتاجني عندما تشعر بالحزن أعلم أن لها ظروفها الخاصه بها ولكن بالتفكير في الأمر أعلم أن لها العديد من الأصدقاء الآخرين المقربين منها ... لكن لا يمكنني أن أحزن منها لأنني فقط لا أحزن ههه .
انا فقد أريد أن أخبر الجميع أن العين يري والقلب يشعر فالعين تري الأكاذيب والقلب يري الروح فلا تحكموا علي الكتاب من غلافه بل من محتواه
فمن يدري يمكن أن يكون الكاتب قد وضع غلاف في غايه الروعه فقد لجذب انتباهك ويكون محتواه سئ للغايه هذه هي الحياه مليئه بالاكاذيب.
أريد أن أنهي كلامي
بأنا بشر .
أنت تقرأ
but I am human
Mystery / Thriller"إذا كانت الحياه لعبه .. فالقتل لعبتي " قالت تلك الكلمات لتنظر لذلك الواقف بجانبها لتراه يبتسم لها ابتسامة ماكره ليردف بالقول " اذا اذا كانت لعبتك بحق .. إذا فأنتي لستي بشريه ♡~ " قالها لترجع ملامحه الطفولية الخرقاء مجددا " لكن انا بشريه .. ولكني...