ذهبت للمقهى،أيضا.
لا يهم ان كان لا يريدني،انا سأنظر إليه فقط
هذا يكفيني .عندما دخلت إلى المقهى وجدته فارغ تماما.
رأيته وهو قادمُ نحوي
شعرت بقلبي ينبض بقوه،لم استطع كبح إبتسامة السعادة التي رُسمت على محياي ،هو بالتأكيد عاد تايتاي القديم،تايهيونغ خاصتي.ولكن لم تلبث تلك الابتسامة طويلاً،تحولت ملامحي للجمود قلبي لم يعد ينبض بفرح كما قبل دقائق.
شعرت بجسمي يتصلب عندما رأيتها تخرج بأبتسامتها الخَجله، بعدما انهى هو حديثه.ووددت لو اخرج الان، وددت لو استطيع منع تلك الدمعة اللعينه من الخروج،لا اريد اظهار ضعفي اكثر من هذا.
لم استطيع.
بكيت،وبكيت بحرقه،أمامهما .
أخرجت كُل مافي قلبي قبل ان أخرج من هذا المقهى التعيس،
هذا المقهى الذي عهدتهُ حلمي الوردي،ولكنه صدمني بكونه كابوساً مرعباً لم اتصور ان يتجرد من رداءه الوردي ليظهر مايخفيه،من حزن ونَحيب..هو قال ما ابكى قلبي التعيس حزنا،هو قال وليته لم يقل،
هما يتواعدان منذ خروجه معي تلك الليله.
بمعنى انني كنت سعيده لخروجه معي عدة ساعات،بينما هي كانت قد اعترفت له بالفعل !
انا كنت اتخيل احلاما واهيه،بينما هي لديها الواقع.هو قال بنبرةٍ لم اعهدها منه قَبلا،صوته كان اشبه بمن سُلبت منه الحياه،او بمن يحادث شخصً 'يكرهه' واعتقد ان هذا مايجري ،هو لم يعد يستسيغ وجودي حوله،وانا لا ألومه،من يريد مني البقاء بجانبه؟ انا فقط قطعة خردى.
قال بأنه حَجز المقهى 'لها' ليحتفلوا سوياً،ووبخني لدخولي، 'ألم تري اللوحة خارجاً؟ تقول انه مقفل؟ ام انك تحاولين إفساد ما تعبت لأجل تحضيره! '
هذا ماقاله لي فور دخولي، ولكنني كنت متحمسة لرؤيتك،لم ألحظ.لم أستطيع حتى سؤاله لمَ تغير كل تلك الفتره،لأنني عندما خرجت هي ،عَلمت.
هو وجدها افضل مني بمراحل.
هي جميله بينما انا لا.
هي غنية بينما انا اجمع مصروف جامعتي لأتي للمقهى..
هي مرحه،بينما انا لا ابتسم بصدق ٍألا عندما اراه
هي ذكيه،لمعرفتها كيف توقعه بحبها،بينما انا قضيت وقتا اطول منها معه،حتى لو كان بدون حديث،ولكنني لم استطع كسب قلبه،كنت انا والطاولة متشابهين..
واخيرا،هو يحبها بينما يكرهني.
—
وواااه!
اخيراً،هذي الروايه خلصتها مره وحده،بس كنت اتعيجَز بالتنزيل.
النهايه مو راضيه عنها،مو ناحية الاحداث،احس اني ماعبرت كويس،واحسها ملخبطه شوي!
انيواي
احسني حزنت شوي على النهايه):
تاي الكلب شقلة الادب هذا؟؟وبعد،يمكن اكتب بارت ثاني أوضح من هذا،اوضح ليش تاي تغير على انه اتوقع انه واضح؟
باي باي رواية مقهى💛💛):
اول روايه اكملها! مو اول روايه انشرها بس اول وحده تكتمل، اول روايه نشرتها هي مكالمه،وهي اكثر وحده حصلت تفاعل😔.
أنت تقرأ
مَقهى|k.th
Romanceتَذهب لذلك المَقهى كُل يومٍ،لِتراه -فُصول قصيره. - كيم تايهيونغ - هيوجين مُكتَملة. 20 MAY,2019