الحلقة 56

4.2K 84 0
                                    

ﺍﻟﺤﻠﻘﺔ : 56
ﻓﻄﻨﺖ .... ﻧﺤﻞ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻴﺎ ... ﺗﻠﻔﺘﺖ ﻧﻐﺰﺭ ﻟﻠﺴﺎﻋﺔ .... ﺍﻟﻌﺸﺮﺓ ﻣﺘﺎﻉ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ . .. ﺗﻔﻜﺮﺕ ﻭﻗﺖ ﺟﺎﺕ ﺗﺮﻗﺪ ﻗﺪﺍﻣﻲ ... ﻏﺰﺭﺕ ﻣﻔﻤﺎﺵ ... ﻗﻤﺖ ﻣﻦ ﺑﻼﺻﺘﻲ ... ﻃﻠﻌﺖ ﻧﺎﺧﻮ ﺩﻭﺵ ﺑﻼﻙ ﻳﺘﻨﺤﺎﻟﻲ ﺍﻟﺘﻌﺐ ... ﻋﺪﻳﺖ ﻋﻠﻰ ﺑﻴﺘﻬﺎ ﻣﺤﻠﻮﻟﺔ ﺷﻄﺮ ... ﺩﺧﻠﺖ ﺭﻳﺘﻬﺎ ﻛﻴﻒ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﻓﺎﻟﺒﺎﻟﻜﻮﻥ .... ﺗﻐﺰﺭ ﻟﻠﺘﺤﺖ .... ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻣﺒﻠﻮﻝ ... ﻻﺑﺴﺔ ﺷﻮﺭﺕ ﻭ ﺧﻠﻌﺔ ... ﻏﺰﺭﺕ ﻟﻠﺒﻴﺴﻲ ﻟﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ .... ﻣﺸﻴﺖ ﺧﻄﻮﺍﺕ ﻏﺰﺭﺗﻠﻮﺍ .... ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﺎﺷﺔ ﺍﻟﺪﻭﺳﻲ ﻣﺘﺎﻉ ﺃﻣﻬﺎ ... ﻛﺒﺴﺖ ﻋﺎﻟﺒﻮﻧﻴﺔ ﻣﺘﺎﻋﻲ ... ﻭ ﺗﻠﻔﺘﻠﻬﺎ ﻳﺎﺳﺮ ﻫﺎﺩﻳﺔ . .... ﻣﺸﻴﺖ ﺧﻄﻮﺍﺕ ... ﺣﺘﻰ ﻭﺻﻠﺖ ﻗﺪﺍﻣﻬﺎ ﺗﻜﻴﺖ ﻋﺎﻟﺤﺮﻑ ... ﻭ ﺗﻠﻔﺘﻠﻬﺎ ﻫﺎﺩﻳﺔ ﺗﻐﺰﺭ ﻟﻠﺒﻌﻴﺪ ...
ﺃﻭﺱ؛ ﺻﺎﻓﺎ؟
ﺍﻟﻴﻒ؛ ﺣﻤﺪ ﺍﻟﻠﻪ
ﺃﻭﺱ؛ ﻛﻠﺶ ﺑﺎﺵ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﻠﻴﺢ ﺍﻧﺘﺎ ﻛﻬﻮ ﺍﻭﺛﻖ ﻓﻴﺎ
ﺍﻟﻴﻒ؛ ﻧﺎﺛﻖ ﻓﻴﻚ ﺃﻭﺱ ﺑﻌﺪ ﺷﻨﻮﺓ ؟
ﺃﻭﺱ؛ ﻳﻌﻨﻲ ؟؟
ﺍﻟﻴﻒ؛ ﺷﻲ ﺃﻭﺱ ﺃﻣﺎﻥ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﻭﺣﺪﻱ ﺗﻮﺍ
ﺃﻭﺱ؛ ﻣﻮﺵ ﺑﺎﺵ ﻧﻤﺸﻲ ﺷﺘﻘﺼﺪ ! ؟
ﺑﻘﻴﺖ ﺳﺎﻛﺘﺔ ﺃﺻﻼ ﻟﻲ ﻓﻴﻪ ﺍﻧﺎ ﺗﻮﺍ ﻣﻜﻔﻴﻨﻲ .... ﻭﻗﺖ ﺭﻳﺖ ﺍﻟﺪﻭﺳﻴﺎﺍﺕ ﺍﻛﺎﻛﺎ . .. ﺍﻟﻨﻔﺲ ﺗﻘﻄﻊ ﻓﻴﺎ .... ﺑﺎﻗﻲ ﻧﻐﺰﺭ ﻟﻠﺒﻌﻴﺪ ... ﻧﺤﺐ ﻧﻮﺻﻠﻮﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻗﺒﻞ ﻏﺪﻭﺓ ... ﺗﺬﻛﺮﺕ ﻓﻮﻃﻮ ﻣﺘﺎﻉ ﺍﻣﻲ .... ﻭ ﻗﺪﺍﻣﻬﺎ ﺍﻏﺘﺼﺒﺖ ﻭ ﺗﻤﺖ ﺍﻟﻤﻬﻤﺔ ... ﻫﺮﺑﺖ ﻣﻨﻲ ﺩﻣﻌﺔ ﺳﺨﻮﻧﺔ .... ﻭﺟﻴﻌﺔ ﻣﻮﺵ ﻧﻮﺭﻣﺎﻝ .... ﻭﻗﺖ ﺗﻔﻴﻖ ﻟﻲ ﺍﻣﻚ ﺍﻏﺘﺼﺒﻮﻫﺎ .... ﻋﺪﻳﺖ ﻳﺪﻱ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻲ ... ﺗﻮﺍ ﻳﻠﺰﻡ ﺍﻛﺎ ﺍﻟﺪﻭﺍ ﺑﺎﺵ ﻧﻬﺪﺍ ... ﺗﻠﻔﺘﺖ ﻏﺰﺭﺗﻠﻮﺍ ﻛﻴﻒ ﻭﺍﻗﻒ .. ﻳﻐﺰﺭ ﻟﻠﺒﻌﻴﺪ ﺯﺍﺩﺓ .... ﻫﺰﻳﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﺎﺵ ﻧﻤﺸﻲ ﺩﻭﺏ ﻣﺎ ﺩﺧﻠﺖ ... ﻟﻠﺒﻴﺖ ... ﻫﺪ ﻣﻮﺭﺍﻳﺎ .. ﺟﺒﺪ ﻳﺪﻱ ... ﺟﻴﺖ ﻓﺤﻤﻠﺘﻮﺍ ﺟﺒﺪﺕ ﺭﻭﺣﻲ ﺷﻮﻱ ... ﻏﺰﺭﺗﻠﻮﺍ ﻓﻌﻴﻨﻴﻪ . ..
ﺍﻟﻴﻒ؛ ﺃﻭﺱ ﺃﻣﺎﺍﺍﺍﻧﻚ ﻧﺘﺮﺟﺎ ﻓﻴﻚ ﺭﺍﻧﻲ .... ﻧﻈﻦ ﻛﻠﺶ ﺗﺤﻞ ﺍﻟﺒﺎﺭﺡ ... ﻭ ﺑﺎﻧﺖ ﺍﻷﻣﻮﺭ ﺗﻮﺍ ... ﻫﺎﻧﻲ ﻫﻮﻧﻲ ﺧﺎﺗﺮ ﺑﺪﻳﻨﺎ ﻛﻠﺶ ﻛﻴﻒ ﻛﻴﻒ ... ﻭ ﺑﺎﺵ ﻧﻜﻤﻠﻮﻩ ﻓﻲ ﺯﻭﺯ ... ﻛﻞ ﺣﺪ ﻳﻮﺻﻞ ﻟﻠﻲ ﻳﺤﺐ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻭ ﻣﻌﺎﺩﺵ ﻧﺸﻮﻓﻮ ﺑﻌﺾ ... ﺗﻌﺮﻑ ﻟﻲ ﺍﺣﻨﺎ ﺑﺎﺵ ﻧﺮﺗﺎﺣﻮﺍ ﺍﻛﺎ ... ﻛﺄﻧﻮﺍ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﻨﺎ ﺑﻌﻀﻨﺎ .... ﺗﺘﺨﻴﻞ ﺃﻭﺱ ﺗﻨﺠﻢ ﺗﻜﻮﻥ ﻣﺮﺗﺎﺡ ﻋﻠﺨﺮ ... ﺭﺧﻒ ﻳﺪﻳﻪ ﺷﻮﻱ ... ﺟﺒﺪﺕ ﺭﻭﺣﻲ ﻧﺤﻜﻲ ....
ﻭ ﻛﺎﻥ ﺗﺤﺐ ﻧﻤﺸﻲ ﺗﻮﺍ ... ﻋﺎﺩﻱ ﻳﻌﻨﻲ ... ﻭﻣﺘﺘﻌﺎﻃﻔﺶ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﺃﻣﺎﻧﻚ ...
# ﺃﻭﺱ :
ﻗﺪ ﻣﺎ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﻧﺘﺤﻜﻢ ﻓﺄﻋﺼﺎﺑﻲ ﺷﻲ ... ﻫﺪﺭﺗﻬﺎ ﻛﻞ ﻛﻠﻤﺔ ﺗﺠﺮﺣﻨﻲ ﻛﺜﺮ ... ﻧﻌﺮﻑ ﻛﺜﺮﺕ ﺍﻟﺒﺎﺭﺡ ﻭﻗﺖ ﺣﻜﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺳﻴﺮﻳﻦ .... ﺃﻣﺎ ﺧﺎﺗﺮ ﺍﻟﻐﺶ ... ﺧﺎﺗﺮﻧﻲ ﻭﻗﺖ ﺍﻋﺘﺮﻓﺘﻠﻬﺎ ﺍﻧﻲ ﻧﺤﺒﻬﺎ . . ﻛﻨﺖ ﻗﺮﺭﺕ ﻧﺘﺠﺎﻭﺯ .... ﺣﻜﺎﻳﺘﻬﺎ ﻭ ﻧﻨﺘﻘﻤﻠﻬﺎ ﺑﺎﺵ ﻧﻜﻮﻥ ﺍﺭﺗﺤﺖ . .. ﻭ ﺧﻠﻴﺘﻬﺎ ﺗﺮﺗﺎﺡ ﺯﺍﺩﺓ ﻓﻘﺒﺮﻫﺎ ... ﻗﺮﺭﺕ ﻧﺘﺠﺎﻭﺯ ﻛﻠﺸﻲ ﻋﻠﻰ ﺧﺎﺗﺮﻫﺎ ... ﻭﻧﺒﺪﺍ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ... ﻣﻨﺠﻤﺖ ﻧﺨﻤﻢ ﻓﻲ ﺣﺘﻰ ﺷﻲ ... ﺣﻜﻤﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﻳﺪﻫﺎ ﻭ ﺩﻳﺘﻬﺎ ﻟﺒﻴﺖ ﻣﺘﺎﻋﻲ ...
ﺍﻟﻴﻒ؛ ﺃﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﺱ ﻓﺎﺍﺍﺍﺍﺵ ﺗﻌﻤﻤﻤﻤﻤﻞ ﺳﻴﺒﺒﺒﻨﻴﻲ
______________________
# ﺧﻄﻮﺓ _ ﻧﺤﻮ _ ﺍﻟﺠﺤﻴﻢ
# ﻳﺴﺮﻯ _ ﺃﻣﺠﻮﺝ

خطوة نحو الجحيم 2 (باللهجة التونسية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن