الشخصيات
( جونغ هوسوك ) جيهوب : 20 سنة. هو غني جدا و يتيم الوالدين. كان فقيرا و لكنه درس بجد و بدأ شركته الخاصة و حقق ثروة كبيرة بمدة قصيرة جدا و بسن صغير أيضا.
نامجون : 14 سنة. فقير و يتيم يعيش مع أصدقائه الذين بمثابة إخوته في منزل صغير بحي فقير. يعمل في مطعم صغير و يأخذ أجرا قليلا و يعامل بسوء و لكن ذلك لإحضار دواء لأخيهم الصغير .
جين : 12 سنة. يعمل هو أيضا لكن بمقهى و يساعد بغسل الأطباق. أجره قليل أيضا لكن يعمل بجد لأجل إخوته.
يونغي : 10 سنوات يعمل بمحل لبيع الأقراص الموسيقية. أجره أقل من البقية لأنه يمسح الأرضية و يجلب بعض الإغراض و حسب.
جيمين : 9 سنوات. يغني مع تاي بالشوارع لجمع بعض النقود لمساعدة إخوته.
تاي : 9 سنوات أيضا و يغني مع جيمين بالشوارع.
كووك : 6 سنوات. يرافق جيمين و تاي أغلب الوقت و يغني معهم أحيانا. يعاني من ضيق التنفس و ضعف المناعة لذا يحتاج للدواء دائما و هو غالي الثمن.
لنبدأ
في أحد أيام الشتاء البارد و الذي كان يصادف أيضا عطلة أطفالنا من العمل ؛ قاموا بإشعال بعض النار بوسط المنزل و تحلقوا حولها ليشعروا ببعض الدفئ.
فهم مجرد أطفال صغار بملابس خفيفة لا تقيهم برد هذا الشتاء. و لكن بقاؤهم مع بعض يمنحهم الدفئ ليستمروا في هذه الحياة القاسية.
كانوا جالسين يرون لبعض الرواية و ما إلى ذلك كما هي عادتهم بكل عطلة.
تاي بحماس : ياااا إنها تثلج بالخارج هذا يعني أنه ....
البقية : وقت صنع رجل الثلج.
خرجوا فورا و بدؤوا يصنعون رجلا ثلجيا معا و هم يمرحون دون قيود فقط يشعرون بالسعادة معا رغم ظروفهم القاسية.
بعد ساعات من اللعب الطويل في الثلج و صنع رجل ثلج ضخم دخلوا للمنزل لشعورهم بالبرد و تحلقوا ثانية حول النار ليتدفؤا. و كان نامجون يضع كووك بحضنه و يعانقه جيدا كي لا يمرض لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن فلم يمر إلا سوى بعض الوقت حتى بدأ كووك بالعطاس.
تقدموا جميعا نحوه بقلق فهو يتألم كثيرا عندما يمرض و هم لا يملكون المال كونهم في نهاية الشهر لشراء الدواء اللازم له. قام جين بتفقد حرارته و نامجون زاد معانقته و يونغي أحضر غطاءهم الوحيد ليدفأه أكثر.