عد ساعه من وصولهم لمنزل السيده أن
"يجب علي الذهاب لقد تأخرت " قالت وهي تستعد للخروج " ابقي قليلا لترتاحي "قالت السيده ان"أشكرك ولكنها الساعه 2:30 ليلا لقد تأخرت "قالت ساجده ولكنها تتمنى أن تبقى بهذا المكان إلى الابد لترى وجه هذا المخلوق الرائع كل يوم ...اه .. بالنسبه لهذا المخلوق فهو قد تركهم وذهب مع أصدقائه ليحتفلو بمناسبه الكريسماس وجيما كذلك ....
خرجت ساجده من منزل التي تمنت حياتعا كلها أن تراه من بعيد ولكنها لشده جمال حضها فهي قد دخلت بداخله ورأت من يسكنه واهتمو بها .... هي اليوم سعيده جدا وتعتبر هذا الكريسماس احلى وأجمل كريسماس في حياتها ......
كانت تمشي في الشوارع متجهه إلى منزلها .....
كانت الشوارع فارغه تماما لا يوجد أحد لان الوقت قد تعدى منتصف الليل وبشده وهي كانت تمشي في الطريق لترى شخص من بعيد يعاكسها الاتجاه وكان هي ذهابه إليه وهو قادم إليها شعرت بخوف فهي فتاة والقادم رجل والوقت متأخر ولا أحد في الشارع غيرهما فأخذت نفسا عميقا و تمتمت ب سوف اتجاهلهه لتشعر بصوت خلفها صوت مشي اقدام قادمه نحوها لتتجاهل هذا الصوت ولكن الخوف يحتل قلبها ثم ضهر الرجل اللذي امامها بوضوح ليضهر رجل عجوز ثمل يغني بثقل بسبب ثملهه ثم بدأ يتحرش بساجده التي دموعها بدأت تذرف بصمت بسبب خوفها فهي حساسه جدا تبكي بسرعه ..
تقرب منها الرجل العجوز وأصبح يلمسها وهو ممسك بمعصمها بقوه ولكن هي تولي بيدها للأفلات لكن بلا جدوى فصرخت بعلو صوتها "ساعدوونيييي"والرجل يقول كلمات غر مفهومه بسبب شده ثمالته .. ثم يشهر صوت الأقدام من خلفها من جديد لكن في السابق كان صوت مشي والآن صوت ركض بسرعه شديده ثم يلمح البصره الرجل العجوز مرمي على الارض والرجل الآخر يلكمهه من كل الجهات وبقوله شديده كأنه تعرض إلى حبيبته ولم يتركه
حتى فقد الرجل العجوز وعيه ليلتها إلى ساجد التي كانت جالسه على الأرض وتحضن قدميها إلى صدرها وتبكي وهي متوسعه العين و مصدومه من الذي حصل فهي لم يلمسها أي رجل غريب فكيف يأتي هذا الوغد ويلمسها بسهوله كانت تبكي وتبكي لأن الرجل العجوز كان ممسك بحجابها بقوه إلى أن اوقعه في الأرض فرأى شعرها هو وذلك الرجل الآخر ...
كانت قد فقدت عقلها لأن دين الاسلام لا يجوز للرجل الغريب أن يرى شعر المرأه المسلم وها هنا رآه شخصان ..وأثناء بكاءها شعرت بحجابها على رأسها لترفع رأسها وترى من هو؟ ليتضح انه ......... ...................
🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼
رمضان كريم 🌟🔭📺
كل عام وانتو بخير
فوت وكومنت😍
أنت تقرأ
انتي دخلتي قلبي وانا دخلت الاسلام
Romance"ما ذنبي لاتزوجتك ما ذنبي اذا اخي قتل أختك ما ذنبي لتجعلني خادمه لك ما ذنبي هااا قل ما ذنبيي" "ذنبك انك دخلتي قلبي " "أتركني هاررييه ارجووك" "لن اتركك لو يصبح العالم كله ضدي" لكني أكرهك ..اكرهك ..افهمها يا رجل اكرههكك "قالتها بصراخ "صح ان كي د...