part 5

80 9 3
                                    

ليتضح انه هاري....
"هل انتي بخير " قالها وهو يلهث من التعب "..........." لا تعرف ماذا تقول
"عفوا ..هل انتي بخير ؟" سألها مرة أخرى ولكنها لم ترد عليه بكلام بل ردت عليه بأنين
"لا تبكي لقد اخذت حقك منه!!"
"حجابي ..حجااابي..أين حجاااابييي؟؟!!"
"ها هو خذيه " "لا تنظر لي .." ارتدت حجابها ورفضت إلى منزلها وهي تبكي  لحقها هاري ونادا باسمها  لكنها لم ترد عليه ..دخلت إلى منزلها و أول ما استقبلها صفعه على وجهها من اخاها"أين كنت يا عديمه  الشرف " قالها وهو يمسكها من شعرها "ولم شكلك هكذا ..ابن كنتييي؟؟؟" قالها بصرااخ "كنت مع امرأه عفت لي جرح يداي صدقني"قالت ببكاء "أين عقمت جرحك؟" قالها وهو يتركها ويجلس على الاريكيه " هنا "أشرت على يدها المجروحه"ياغبيه اقصد أي مكان" " في منزلها " لينقض عليها و  يمسكها من يدها بسررعه كبيره " هل يوجد شاب في المنزل؟" "اجل" قالت بملل وهي تدير عينها "كيف تجرؤي وتقوليها بكل برود؟" "يا غبي لقد كنت في منزل هاري ستايلز" "ساجده بلا مزاح وقولي أين كنتي؟" "أقسم لك كنت بمنزل هاري إدوارد ستايلز" قالتها وهي تبتسم لأن اخاها من أشد المعجبين بهاري .. احم احم ..أقصد جيما اخت هاري "اقسمي بروح أبي " "أقسم لك بروح أبي اني كنت بمنزل هاري ادوارد ستايلز "قالت وهي تبتسم ثم أكملت وهي ترقص حواجبها بخبث"أخ جيما ستايلز"يا إلهي لا أصدق هل هذه حقيقه ام ماذا ؟" "أقسم أنها حقيقه " قالت ليهب عليها بالاسأله كيف وأين ومتى ولماذا و و و و .....
--------   ---------   --------   -------  ---
 اليوم التالي:
كانت جالسه في المنتزه تنتضر زبائن لكن لا أحد إلا شخصان اثنان فقط فالآن الساعه 11:00 صباحا وصلت هكذا إلى أن أصبحت 1:00 ظهرا   فقررت الذهاب وفي طريقها أتاها إتصال هاتفي لا رد عليه"آلو من معي؟" " هل انتي ساجده أمجد حسين" أجل انا من معي؟" "معكي قسم شرطه هولمز تشابل يريدك أن تحظري إليه انستي " "ولكن لماذا ؟!" "عندما تأتي سوف تعرفي ".....
🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼
سلاااااام صح قصير بس لأن بعد نص ساعه امتحاني علم الأرض او لازم أراجع فكتبته بسررررررعه🏃🏃
اتمنه يعجبكم ولو 50%
That's all
Thanks...
Love you
RA.AD.S🌼♥

انتي دخلتي قلبي وانا دخلت الاسلام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن