..........انتهى التعارف بينهما بصمت قاتل،لكن نامجون يشعر بشعور غريب لا يعرف سببه او مصدره......
نامجون:(لما اشعر كانني اعرفها!!!؟انها تذكرني بشخص ما!!!!لكن من و لما.....؟!)
.......ذهبت سونا لغسل الاواني،اما نامجون فكان مستلق في فراشه يحاول استيعاب ما يدور حوله.
الساعة 03:05
جو هادئ يعم المنزل،الكل في حجرته نائم مرتاح،ماعدى نامجون المسكين الذي تلاحقه تلك الكوابيس منذ أول نفس له في الحياة.
استيقظ كعادته متعرقا مفزوعا من الكابوس و استقام متجهة نحو الحمام لغسل وجهه ......خرج من الغرفة وراح يتجول في الرواق ثم دخل وانار الضوء......نامجون: اللعنه على عيناي الخائنتان وعلى حياتي!؟اين انا بحق العنة؟؟؟
تقدم خطوات لتتضح له الصورة......
انها سونا نائمة بملابس سوداء فاضحة و ضيقة!!!!نامجون:في ماذا اذنبت كي اعاقب هكذا؟؟؟؟ياااااااا....انتي نائمة و انا اعاني اسف.......
صمت حين لاحظ انها تمتلك وشما غريبا و فريدا من نوعه اسفل ظهرها.......وما اثار انتباهي انه رأى مثل هذا الوشم لدى شخص ما لكن من كان صاحبه و اين.......؟؟
نامجون:يااااااللعنتي الملعونة!!!!كيف ساقاوم؟؟؟انه وشم غريب لكن أحببته!ياااامن يرتدي هكذا وهو يعلم انه ليس وحده بالمنزل؟؟؟؟من سيخلصني الآن؟؟؟؟حسنا،شهيق زفير،شهيق زفير،نامجون اهدأ حسنا!!؟الان اذهب و دثرها دون المبالغة و اخرج،حسنا واغحد اثنان ثلاثة.....
ركض يدثرها ثم خرج مسرعا لغرفته يفكر فما راه لتوه و في معاناته حاليا......
الساعة 09:55
في غرفة سونا:
اشرقت الشمس على الملاك النائم في راحة و سكينة.فتحت عينيها اللامعتين تدور بهما في الغرفة
سونا:ااااااااااااا.........تذكرت،اليوم،اليوم....
تحمل هاتفها وتتفاجئ...
سونا:ااااا...اليوم اول ايامي في الجامعاااااااة.....ماذا افعل؟؟؟؟!لقد تاخرت كثيرااااا!!!!
نهظت نحو خزانة ملابسها تسحب وتسحب وتسحب...ثم ارتدت ما لمحت عينها وخرجت تسرح شعرها وتفرش اسنانها.....وتركت النائم ملاحظة تفسر سبب غيابها وخرجت تركض الجامعة.
في غرفة نامجون:
لم ينم المسكين فقط تظاهر بذلك كي لا يمزق على يد سونا،لم يغلق جفنا،بل ظل يفكر في تلك التي أسرته بسحرها....
نهض خارجا من الغرفة ليرى ملاحظة تركتها سونا قبل رحيلهاالرسالة:اسفة لخروجي المفاجئ ولعظم تجهيزي للفطور،لكني مظطرت فلقد تاخرت على الجامعة واليوم اول يوم فيها،سونا
ارتاح باله واتجه بحثا عن الحمام ثم دخله للاستحمام و تخليص نفسه .......
بعد خروجه،جلس على الأريكة يشاهد التلفاز لينسى ما مر به ليلة أمس....
ايقظه من شروده صوت معدته تناجيه لاطعامها.استقام نحو المطبخ يعد ماياكل.
بعد مدة زمنية،حمل صحن فطوره بعدما كسر اثنين قبله ليعود إلى مكانه على الأريكة يجلس في ضجر.....الى ان رن هاتفها معانا عن رسالة مجهولة الهوية....الرسالة1:كن متاكدا انك ستندم..........
الرسالة2:ساقتلهم دون تردد وساتركك اخرهم....
الرسالة3:ستشاهد موتهم ولن تستطيع فعل شيء.......رسالة نامجون:من انت ايها السافل اللعين!!!!
الرسالة4:ستترك ذاك الصحن و تنهظ متجهة نحو عنوان سارسله لك الان والا.......
ادار نامجون راسه يتفقد البيت...
رسالة نامجون:من انت؟؟ وكيف علمت بما اقوم به؟؟؟؟والا ماذا ايها العاهر!!!!
الرسالة5:انت تعرف بمن سابدا.......ثم انا معك فكل مكان........
الرسالة6:العنوان هو #############
هههه.. وداعارسالة نامجون: ايها اللعين اقسم اني ساقتلك ان اذيت شخصا اعرفه!!!!
رمى صحنه و خرج مسرعا نحو العنوان
..........