Part : 6

269 4 4
                                    

لف ورا تركي بعصبيه وقلبه يدق بقوووههه سحب عقاله وهو يجلدها ويطلع حرته فيها ؛ مو انا الي اخاف ، الي جابوك يابنت الذينَ !!!!!!!!!!!!!
سهام ناظرته بتعب وتقلده ؛ اشهد ان لا اله الا الله
هنا دق قلبه ورفع حاجبه ؛ جاك الموت؟
سهام دفته بقوهه ورصت على سنونه ؛ اكيد بيجيني الموت وانا عندك !
تركي ناظر فيها بتمعن ..
سهام رفعت حاجبه وهي تقرب من وجهه ؛ تتوقع بعد كل الي سويته فيني بتنجى من عذاب الاخرة؟
مستحيل ! تدري ليه ؟ لاني ماني مسامحتك ليوم الدين !
تركي تنهد ؛ الا بتسامحيني
سهام ضحكت بشتمئزاز ؛ ايش ؟ وهو بكيفك !
تركي قرب من وجهها اكثر من هي مقربه وجهه وبهمس حار يلفح على وجهها ؛ غصبً عنك !
سهام قربت من اذنه وبهمس احر منه ؛ لو تحلم
تركي مسك رقبتها بطريقه سريعه واشد وجهه غضباً ؛ ماتعجبني حركات اللعانه ترا !
سهام عقدت حاجبها ؛ انت ليه متزوجني ؟ ليش باقي تبيني اعيش معك !
تركي بعد عنها ورجع لمكانه وشغل المكيف وهو يحس بحر فتح ازرار ياقته واخذ نفس طوييييلل..
سهام لحست شفتها بنبره جامده ؛ اووهه شكل الزواج بوه مشكله ياسِيدي !
تركي نطق بعصبيه وعروق رقبته برزت ؛ بعدين معك!!!!!!! اسكتي لعنبوا لحيكك!!!!!!!
سهام وعلامات عدم الرضا بالوضع على وجهها ؛ هه والله مدري مين المفروض يدخل المستشفى !
تركي مسك رأسه بألم فجااهه صرخخ بقووههه..
سهام وسعت عيونها بخوف ؛ خلاص خلاص بسكت !
تركي لف عليها بعيون تطلع نار وشرار ؛ انتي من وين لك الفكره تاخذين المفتاح وتدخلينه بكتفي ياشييخخخهه!!!
-
-
طلعت من الصاله وهي تطالع رجولها رفعت رأسها اندق قلبها بقوههه هنا حست بخوف هالمره نطقت بصوت اول مره يطلع منها ؛ يبه ؟
انصدمت وهي تشوف ابوها واقف قدامها وهو قبل شوي بصاله!!!
على طول لفت ورا ورجعت الصاله وانصدمت اكثر لما شافت ابوها ؛ يبببههه!!!!
ابو خلود لف عليها واستغرب من حالها ؛ شفيك !
خلود قربت من باب الصاله وشاف ابوها برا الصاله صدعت من الخوف وطاحت على الارض بخوف وغمضت عيونها وصارت تصارخ بخوووفف وجسمها يرجف بقوههه من الرعب !
ابوها قدام الصاله وابوها جنبها !!
-
-
-

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 23, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

روآيه ؛ تنهيدات البُكـاء .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن