تذكير....
بيكيهيون: لو لم نكن مضطرين لما بعنا هذا المنزل بهذا السّعر،ماذا قلت.
صاحب العقار: وضعكم يحزن،لكن في النهاية أنا سمسار.نبدأ.....
بيكيهيون: حقا ً، شكراً ، تفضّل هذه الوكالة أتينا بها من صاحبة المنزل (يسّلم الوكالة لصاحب العقار...بينما صاحب العقار يسلّمه الحقيبة التي يتواجد بها المال)
ليفتح بيكيهيون الحقيبة وينصدم ، وإيرين المثل.
صاحب العقار: جميل ، متى ستفرغون المنزل.
بيكيهيون: سنفرغه في أسرع وقت،إنتظر يومين فقط ويكون كل شيءٍ جاهز (يبتسم)لتنظر إيرين بحزن إلى الصورة المعلّقة على الجدار ...التي تجمعها هي وبيكيهيون وصديقتها جيني معانقين بعضهم.
عند جيني.......تمشي حول مسبح الفندق.
جيني: سأتصّل على إيرين (تخرج هاتفها): إنّ الرقم المطلوب خارج نطاق التغطية..
جيني: يرجى ترك رسالة صوتية بعد سماع الصافرة ، لقد حفظتها (بغضب)
مرحباً إيرين ، أين أنت ِ، لماذا هاتفكِ مفصول،بدأت أخاف،هل يعقل أن لا تخبريني كيف أرجع إلى كوريا ها،لماذا لا تردّي أنتِ وبيكي،إتصلوا بي عند سماع رسالتي حسناً،لا تتركوني،وداعاً.ذهبت جيني،وفور ذهابها جلس تايهيونغ على الطاولة التي كانت بجانب جيني،أي أنّه لم يراها،ذهبت وأتى.
تايهيونغ،ينظر لهاتفه ويبتسم بعد علمه بمن إتصّل.
تايهيونغ: أهلاً نانسي (يبتسم)
نانسي: إنيو تاي،ماهي أخبارك،رأيتكَ متصّل لكنّي كنت مشغولة جداً.
تايهيونغ: إجتمعت أنا وكاي للتكلّم معكِ وسماع صوتكِ،لكنّه لم يأتِ بعد.
نانسي: قلت كاي،كاي ذهب معك،آه نسيت حقاً (تضحك) عند رجوعك لكوريا تأتي لي لنعمل على مشروع،أنا مشغولة جداً،وللآن بالشركة،عندما أكون منتهية أتكلّم معك،وداعاً تايو.
تايهيونغ: وداعاً (يغلق الخط ويبتسم)في صباح اليوم التالي.....
جيني: أين أنتِ إيرين،لماذا لا تردّي على الهاتف (واضعة الهاتف على أذنها)
يرجى ترك رسالة صوتية..
جيني: يا إلهي مرّة أخرى (بغضب) إيرين،لماذا لا تحاكيني ها،كيف سأرجع لمنزلي إيرين،لا يوجد معي المال واليوم الفندق طلب منّي المال،يريدون دفع على الحساب،لكن لا يوجد معي المال لدفع الحساب،جائعة،ولا يوجد معي المال للأكل (بغضب)،وعلى أساس قلتم أن الرحلة على حساب البنك ها،إتصلي بي فوراً عند سماع هذه الرسالة،وداعاً.
أنت تقرأ
جَمَعَنا طفل 👶
Mistero / Thriller~ تتحدث القصة عن ثنائي فقيرة وغني يجمعهم طفل صديقاهم ، يلتقون في مكان غير مناسب فيكرهون بعضهم بشدة ، كيف سيعيشون في منزل واحد من أجل طفل رغم كرههم لبعضهم ~ . . . نوع الرواية: رومانسي، حزين ، كوميدي . الشّخصيّات الرئيسيّة : كيم تايهيونغ: شاب جميل ووس...