لاشيء يمكن ان يصف مامدى التضحية التي قررت ان اقوم بها فقد فضلت ان اعيش منبوذا من قبيلتي مكروه من عشيرتي حارس لفتاتي صغيرتي حنين... لا احد يدرك حجم معاناتي داخلها فأنا وحدي من كنت اتحمل معاناة الالم عند سماعها القرآن ...لقد كنت مؤمنا بالله لكن القرآن كان يحرق موضع السحر لانه شرك برب العزة... ومع هذا صمدت وبقيت سنين طوال احرس فتاتي التي كانت تكبر يوما بعد يوم ويزيد جمالها الذي اخفيته عن العالم لاني جعلتها هزيلة وشاحبة ليس تطبيقا لسحر ولكن لضمان عدم تقويته عليها ...الى هنا كانت مهمتي ورغم صعوبتها تمشي على خير ما يرام الى حين ذلك اليوم الذي حدث فيه ما لم يكن في الحسبان كنت سأحتفل بمرور خمسة عشر سنة وانا مع صغيرتي التي اصبحت شابة ناضجة ولكن فرحتي تحطمت عندما سمعت ان صغيرتي قد خطبت .....تبا .....ولمن خطبت ....انها الصدمة ....لقد خطبها ابن السيدة التي سحرتها .....في وسط مجمع فرحهم حول الخبر لم استطع ان اخفي نفسي اكثر ....كيف لا ...وهم الان يقدموها الى قاتلتها بأيديهم ويلغون بذلك تعبي خلال سنوات حاولت فيها جاهدا ابعاد فتاتي من شرور هذه السيدة.....تلبست فتاتي وتلبدت على وجهها كما تتلبد الغيوم السوداء في السماء وغيرت ملامح وجهها بعبوس طمس جمالها البريء ....وبنظرة ملئها الكره والسخط والغضب رحت انظر الى تلك السيدة التي حتماً ادركت الموقف وصرخت بقوة ..... ثم انصرفت من مجمعهم بعدما تركت صغيرتي مغشي عليها وسط ذهول وصراخ وبسملة الجميع ....
جلست في غرفتها التي اعتبرتها غرفتي منذ 15 سنة واخذت اسرح بذاكرتي في كل ارجائها وكأني اعلم انها النهاية فقلد سمعتهم ينادون الراقي ليخرجني ..... بعدما قالت تلك الساحرة الشمطاء انه يجب رقية حنين ......
جلست كمن ينتظر حكم اعدامه ....انظر الى الدمية التي كنت العب مع صغيرتي من خلالها عندما كانت صغيرة انظر الى المرآة التي كانت النافذة التي ارى بها عالمي ولم اذهب اليه منذ سنين .....انظر الى ذكريات 15 سنة مع حنين ....لقد ربيتها ....حميتها ....وكنت لها ارحم من بني جنسها عليها .....ايعقل ان نهايتي ستكون الحرق ؟! .....وعلى ماذا ؟! على ذنب لم ارتكبه ؟!!!! الان ادركت لما قبيلتي لا تتعامل مع الأدميين ...وادركت اكثر مدى انصاف الله في جعل الشرك اكبر خطيئة لا يمكن المغفرة لها ....فلقد اشركت الساحرة بالله عندما عصمت لنا ...وهاهي الان تظلمني بعدما ظلمت فتاة لم تتجاوز وقتها 4 سنوات .....وها انا يا معشر البشر اروي لكم قصتي واعرفكم على السحر بعين الجن لا البشر .....اكثرتم الكلام علينا ولا احد فيكم فكر ان نكون نحن والضحية في نفس المرتبة ....هل مازالت فكرتكم عنا كما هي ....هل مازلتم تعتقدون ان هذه القصة مخيفة لمجرد ان جن من العالم الاخر يرويها لكم ؟! ..... فكرو وتفكرو قليلا... اذا ما كنا حقا عالم مخيف فلما كنا قبل وقت مضى نتعامل معكم وسيدنا واحد منكم .....اذا كنا خيرا منكم فلما جعلكم الله خليفته في الارض؟! ....ومهما كانت ارائكم فإني قد ادركت ان الإنس ظالم والله مابظالم وهو حسبي فيكم ونعم الوكيل ....اقولها من موطن قوة وليس ضعف ....فإنتظرو جلست اعدامي في الجزء القادم ......
أنت تقرأ
قرين
Spiritualدائما ما نسمع عن اذيت الجن للبشر دائما ما نسمع عن عذاب السحر وخطورة الجن لكن لم يفكر احدكم ماهي خطورة الانس على الجن لم يفكر احد فيكم لعل الحق مع العالم الاخر الذين لا تعرفوه ولم تسمعو عنه وفي هذه الرواية سيروي لكم احد من الجن عن قصته