نقاط على الحروف
مات جندار..... ماتت بيسين ....ومات شيء في داخلي ....
كنت اعلم انها النهاية لكني اقسمت ان تكون على طريقتي ....
في منتصف تلك الليلة تلبست صغيرتي وبالتالي تملكتها، وكل ما ستفعله سأكون انا المسؤل عنه هرولت الى الحمام واشعلت الشموع ورسمت النجمة وبدئت في طقوس الاستدعاء وكتبت على الجدار طلاسم لن يفهمها الى بنو جنسي الذين سيحضرون بعد لحظات
كانت تلك الطلاسم مكتوبة بدماء صغيرتي حنين لم اكن ارغب بالوصول الى هذه المرحلة لكنهم اجبروني لذلك انا اسف صغيرتي .....
عدت الى غرفتها وضبطت المنبه على ساعة بعد الان ....
ثم كتبت بدمائها على الجدار اسم المقبرة التي دفنت فيها والدتها ....
وغادرت بجسدها المكان وانا احمل جثة جندار بين يدي ....
وصلت الى المقبرة ووضعت جثة جندار هناك ...وبدئت ابحث عن احدى النساء في هذه المقبرة حتما تعرفون عمن اتحدث ...انا متأكد ان الشمطاء هنا .....
وستتحقق العدالة اليوم .....في منزل حنين ...
تستيقظ العائلة. على صوت المنبه المزعج وصوت صراخ وتحطيم مصدره الحمام ليصدم الجميع بهول المنظر ......الدماء ....الطلاسم ...والصراخ من العدم .... قطط سوداء مخيفة تخرج من الحمام هرعو لغرفة حنين ...فلم يجدوها ووجدو بخط دامي عريض اسم المقبرة ..... هرب افراد العائلة من المنزل في جو مرعب واتصلو بالراقي والشرطة لمساعدتهم ....في المقبرة ....
لم اكن ارغب في الوصول الى هذه المرحلة لكن كان ينبغي على الحق ان يظهر وان اكشف لكم مدى بشاعة البشر تعالو معي الان وتعرفو على بني جنسكم يا بشر ....
الامر الاول الذي علي اخباركم به اني قد امسكت تلك السيدة الساحرة وهي الان مكبلة في وسط المقبرة تصرخ وتطلب احد ان يساعدها وهذا ما لن اسمح به ...
تركتها وذهبت لاكمل عملي وها انا احفر بأيدي صغيرتي النظيفة كل القبور التي تحمل علامات السحر .... طلاسم واقمشة وإبر ودمى دفنت ودفن معها حق الانسان في العيش دفنت صحته او سعادته او حتى انجابه للأطفال وكتب مكانها ان يعيش تعيسا او في ألم وضنك ....تبا حتى حق الميت لم يحترم فبعض من السحر دفن داخل الميت وتمت خياطته وحتى الحيوانات لم تسلم من شرور البشر ....انظرو الى هذه القطط ...وهذه الكلاب ....وهذه السحالي ...والسلاحف تبا لجهلكم يا بني ادم
اخرجت ما يمكن اخراجه من السحر ...لقد نبشت تلك القبور نبشا ....اليوم ستحل كل هذه الاتفاقيات الملعونة ....
وهاهي المعازيم تصل ....القطط السوداء والكلاب والثعابين التي تنتشر الان في المقبرة ماهم الا بنو جنسي لقد عرفو ان جندار قد حرق وبعض الحاضرين من بني جنسي قد اتو لأنهم المسؤلون عن السحر الذي اخرجته من القبور الان .....
وماهي الا ساعات حتى حضرت الشرطة وعائلة حنين وبعض الائمة والرقات وبعض البشر المتطفلين ....
وهاهي المواجهة ....
صدم الجميع عند رؤيتهم لكمية السحر والطلاسم المستخرجة لقد كان المنظر مرعبا حقا خصوصا تلك الحيوانات التي تمت خياطة افواهها وربط اطرافها بدون ذنب ....
سمع الناس صراخ تلك الشمطاء تناديهم
لمساعدتها فهرع اليها الجميع وصدمتهم كانت كبيرة عندما ابصرو حنين في ذلك المنظر ....ثوبها الابيض الملطخ بالدماء والطين ولون عيونها الاسود الخالي من البياض كله كان اكبر دليل ان ما يرونه الان ليس سوا انا الجني من العالم الاخر
وحتما وصولي لهذه اللحظة لم يكن من العدم
اخذ بعض الرقات يتلون القرأن ويكررون البسملة والاستغفار مما ازعج افراد قبيلتي
لكني اخذت اتحدث بصوت اقل ما يقال عنه عندكم انه مخيف
وسردت لهم قصتي وكيف وصلت لعالمهم وكيف كانت هذه الشمطاء التي اربطها الان سبب في تدمير حياتي وحياة حنين وكيف كانت سبب في وفاة فردين من قبيلتنا وان معشرنا يريد الانتقام لهما ...
ثم وجهت نظرهم الى كومة الاسحار المرمية في المقابر ...
كان الجو مكهرب لعلها اول مواجهة بين الادميين والجن بكاء ونحيب من العالمين الجن يبكون على جندار وبيسين والكثير مِمن ماتو قبلهم والادميون يبكون خوفا ورعبا من هول الموقف ....
ولكن كلمتي الاخيرة التي قلتها ....سأترك حنين تعيش في سلام لكن حتما لن اترك هذه السيدة ....واذكركم قبل ذهابي ان رسولكم اوصى بعدم دخول النساء للمقابر
ولعل هذا هو السبب واخيرا قال ربنا في كتابه ( قل اوحي اليا انه استمع نفر من الجن ، فقالو انا سمعنا قرآن عجبا ، يهدي الى الرشد فآمنا به ولن نشرك بربنا احدا )
وقال (..وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون ) ....
وسلام عليكم وتبا لمن يتورط معكم ثم تركت جسد صغيرتي ودخلت انا وقبيلتي في جسد الساحرة لنحرقه وننتقم وسط ذهولكم يا بني ادم ...
ولا زلت لا اعلم بعد قصتي هذه هل ادركتم حجم بشاعتكم هل ادركتم حجم شركم وانكم اكثر رعبا منا لقد ولدنا اعداء بالفطرة لاننا مختلفون لكن لما بئسكم بينكم شديد؟ لما تكرهون بعضكم وتقتلون بعضكم؟ وتحسدون بعضكم ؟ هل نسيتم بأن هذه الدنيا ماهي الا متاع ، لا بأس يا بني ادم ولنا في الاخرة لقاء .....
النهاية ...سيتبع جزء اضافي لتوضيح بعض النقاط في الرواية لذلك كل من يريد استفسار حولها يضعه في تعليق واتمنى اني وفقت في كتابتها وانها نالت اعجابكم ووصلت الفكرة وشكر
اعتذر عن كل الاخطاء الاملائية والنحوية والصرفية التي وردت في الرواية 😘😘😘
أنت تقرأ
قرين
Spiritualدائما ما نسمع عن اذيت الجن للبشر دائما ما نسمع عن عذاب السحر وخطورة الجن لكن لم يفكر احدكم ماهي خطورة الانس على الجن لم يفكر احد فيكم لعل الحق مع العالم الاخر الذين لا تعرفوه ولم تسمعو عنه وفي هذه الرواية سيروي لكم احد من الجن عن قصته