ج4 اعدام

3.9K 336 33
                                    

كغريب ينتظر حكم الاعدام في الغربة يحن الى ايام الطيش في ارضه و موطنه
ثم سحبتني ذكرياتي الى عالمي
كنت اتسلى انا واصدقائي باللعب والتحدي فيما بيننا
بعضهم كان من الغيلان كانت لعبته المفضلة اشعال الفوانيس في الصحراء واغراء المسافرين حتى يدخلهم في الرمال المتحركة اذما هم تبعوه وكان ينصرف عنهم اذ هم بالاذان نادوه
وبعضهم كان من السعولة والذي يتشكل في هيئة حسناء تطلب المساعدة من الرجال واذا ما فكرو بالإعتداء عليها كان عقابهم معها عسير وبعضهم كان من العفريت وهم الاسرع والاقوى بطشا بيننا وهم رجال المهمات الخاصة
اما انا فكنت المسالم بينهم اعيش لما وجدت لأجله لاعبد الله وها انا سأموت لاني رفضت اذاء احد من عباده ......
ااااااخخخخخخ ....بدأ الالم ....ان الرقية تأخذ مفعولها .....ااااااه ه ه ...لااااااا ....
حاولت سد اذاني ....لكن الدعاء قوي .....وجدتني دون ارادتي داخل مجمعهم امام صغيرتي المغشي عليها ....كان ينادني ....ان اظهر نفسي ....وان اخرج من جسدها .... هذا مستحيل ....لن اتركها ....انا احن عليها من بني جنسها .....لما عليا تركها ....القرآن يزيد آلمي .....ااااه.... لم اعد استطيع كنت سأظهر واخبر الجميجع بالحقيقة ....واخبرهم عن مكان السحر .... وعن القصة بالتفصيل .....لكن قبل ان افتح فمي بكلمة حدث مالم اتوقعه .....
سقطت احدى الحاضرات واخذت تتخبط بقوة ....
ليظهر جني اخر في مجمعنا .....تبا لم اصدق ما اراه .....انه جندار الذي حدثتكم عنه في بداية القصة .....تبا ماذا يفعل هنا .....وسط ذهول الادميين بسقوط تلك الفتاة توقف الراقي للحظات ... وبين فوضى عارمة ....جلسنا انا وجندار نتبادل نظرات غريبة ....
سئلته وكلي فضول ....ماذا تفعل هنا يا جندار
قال وبعين طغى عليها الشر والحقد -انتقام -
كنت مذهولا لما اسمعه
فقلت انتقام لمن ؟!
فقال بغضب وحزن
اعتقد ان سنوات جلوسك في عالمهم انستك ما حدث في عالمنا ....
ابتلعت ريقي من كلامه فلم اعرف جندار بهذه القسوة والوحشية التي يبدو عليها اليوم ...وقلت ...ماذا حدث ؟!
نظر الى تلك الفتاة المرمية على الارض واخذ بنظراته يزيد في عذابها وتخبطها
وصراخها ثم قال هي من احرقت بيسين قبل 15 سنة وتسببت في موتها .....
ذهلت لما اسمعه ...بيسين (جنية طيبة) ماتت ؟!!!
ثم نظر لي وقال نعم ماتت وانا انتقم لها منذ 15 سنة وليس السبب الوحيد الذي يجعلني اؤذيها
نظرت له في ذهول وكأني اسئله عن السبب الاخر فأكمل يقول
ان هذه الفتاة ابنت تلك السيدة واشار على الساحرة الشمطاء واردف يقول ...انها كانت من تحرض امها على اذيت حنين وعندما عرفت انك المكلف بالمهمة وانك طردت من القبيلة بسببها زاد حقدي عليها اكثر ....
جلست انظر اليه مذهولا ....ثم بدء الراقي في عمله مجددا واخذت الآلام تتخبط بنا
ااااه ه هخخخ ....
ثم قال لي وهو يصارع المه ...لقد كنت اراقبك واعرف انك لم تؤذي حنين اااههخخخ..(يتألم) وكنت تحميها من شرورهم لكني لست مثلك وانا اتعمد اذيتها ..اخخخ لانها سببت موت اختي بيسين ....وهذا جزاء انتقامي .....اخخخخ ...ثم اكمل وقال ...اياك ان تخرج الان حاول ان تتحمل الى حين خروجي انا وابقى مع حنين ...هذه عدالة الله ...
كان يقول كلماته كمن يتلفض اخر انفاسه جلست في زاوية الغرفة اتحمل العذاب وانظر اليه وهو يتخبط في جسد الفتاة كالذبيحة والراقي يحرقه ويسأله سبب دخوله جسدها وهو يخبره ان امها ساحرة وان الفتاة احرقت اخته ... لكن الراقي يواصل عمله وبقسوة حتى احترق لقد كان مشهد قاسي ان ارى احد بني جنسي يعذب امامي ....ليتهم يعلمون انه ضحى من اجلي انا ....من اجل ان احمي صغيرة من بني جنسهم ...تبا للبشر مالهم لا يفهمون ....تبا لهم لو امكنهم رؤية هذا المشهد الان ...مشهد الشر والخير والتضحية ....لا اعرف هل سيصلكم الشعور لكني الان جالس بينهم ابكي بحرقة نعم ابكي كطفل صغيير على بشاعتكم لقد علموكم اننا مخلوقات سيئة ولكنكم يابشر حتما اسوء منا ....
وانتهت جلست اليوم ...بموت جندار وفضح الساحرة ....
اما انا فلم يبقى لي سوى خيار واحد ستعرفونه في الجزء القادم والاخير من روايتي

قرينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن