جونغكوك :
_إيلا هل يمكن ان نلتقي غدا !_
تاي :
_سوف نجتمع انا و ليسا غذا لنذاكر سويا، ما رأيك ان تنضمي لنا!_
كانت هاتان الرسالتان من تاي و جونغكوك... لا اعرف لما شعرت بالتوتر و لماذا جونغكوك يريد رأيتي.. بعد تساؤلات عديده في رأسي قررت ان اعتذر لتاي و ليسا واوافق على طلب جونغوك، لكن سوف اكون حذره ألا اقع للطافه جونغكوك فقط اريد ان اعرف ماذا يريد؟..
_________________
_آسفه تاي لدي موعد بالغد اذا انتهيت منه سريعا سوف آتي_
_________________
_موافقه فلتخبرني اين و متى_
_______________
ثواني حتى أتى الرد من جونغكوك يخبرني انه سوف يكون في انتظاري الرابعه مساءاً في المقهى بجوار المدرسه..
اما تاي ارسل لي الرد بعد عده دقائق بانه يتفهم هذا و سوف يكون مرحب بي في اي وقت..
بقيت افكر فيما سوف يحدث غدا و اتمنى في داخلي الا افقد سيطرتي او يظهر على ملامحي شئ انا بالفعل اشعر بتورد وجنتاي الآن.. ماذا سوف يحدث غدا ..
في الصباح استيقظت مبكرا على غير عادتي في ايام العطله.. انا متحمسه جدا اليوم.. اعرف ان هذا خاطئ و لكن قلبي يقفز فرحاً..
بعد مرور ساعات حان الوقت لكي استعد ارتديت فستان ابيض اللون و قررت ان اسدل شعري فانا دائما اربطه للخلف في المدرسه، حان الوقت لاتحرك ودعت أمي و اخبرتها انني قد اتأخر، انا مازلت لا اعرف...
في المقهى
دلفت الي الداخل ابحث عنه و سرعان ما وجدته انه يجلس على طاوله في اخر الممر ، بدأ قلبي يخفق سريعا فور رؤيته.. انه يجلس مرتديا قميصا واسع ابيض اللون و خصلات شعره المنسدله متفرقه على جبهته تعطيه شكل جذاب ...
اشار لي و ذهبت اليه...
"كيف حالك!!"
"انا بخير .. ماذا عنك!"
اجبت بتوتر و خجل"بخير.. تفضلي، أسف على طلب مقابلتك بهذه الطريقه."
"لا بأس.. ماذا هناك!"
"إ..إيلاا... هل اخبرتي تاي او ليسا عن هذه المقابله!"
أنت تقرأ
انا هنا لأجلك.. I'm Here For You
Romanceاصبح مع الوقت من شخص غريب لصديق .. لقد كنا افضل الاصدقاء ♥ تمنيت ان يتوقف الوقت عند لحظات السعاده، ولكن كان يجب ان تظلم امامي حتى ارى النور ♥ إيلا _ جونغكوك _ تايهيونغ _ ليسا