part 9

51 15 2
                                    

Tae pov :

عندما قررت ليسا ان نذهب لزيارة إيلا انتفض قلبي فرِحاً، لقد اعتدت على رؤيتها يومياً حتى في ايام العطلات نجتمع سوياً بحجة الواجبات المدرسية، إنني قلق عليها..

لاحظت تغير وجه جونغكوك ولكن اشعر ان هناك خطب ما.. ففي الأونة الاخيرة جونغكوك تقرب من إيلا و يعاملها بلطف ولكن عندما تكون ستيفاني بالأرجاء يتجاهلها تماماً، لا اعلم لكن حدسي ييخبرني انه له علاقة بالامر رغم إنكاره...

في منزل إيلا :

ها هي نبضات قلبي تتسارع فور رؤيتها، حتى وهي مريضة لديها هذة الملامح البريئة التي جعلتني أقع لها.. بقيت اتأملها و أنظر لها خلسه دون أن تلاحظ، كم أحب ابتسامتها الخجولة تلك..

بعد رحيلنا قررت إرسال رسالة لها :

_تشجعي إيلا و تعافي سريعاً ، لا تقلقي أيضا سوف أجلب لكي الواجبات المدرسية حتى تعودي ، اعتمدي عليّ فأنا هنا من أجلك_

ارسلت هذة الرسالة لأتنهد براحة و لكن ينتابي القلق من تصرفات جونغكوك تجاهها

End pov .

____________

أستيقظت في الصباح و ها أنا أبدأ صفحة جديدة و احاول ان اتناسى جونغكوك....
ذهبت لامي لاساعدها بتحضير الطعام و أعد لنفسي شئ لآكله فأنا جائعة جداً..
انتهيت من اعداد وجبتي و ذهبت لأجلس مع أمي

"إن أصدقائك رائعين للغاية، انا سعيدة لأجلك صغيرتي" تحدثت بنبرة حنونة

"اعلم أتمنى ان نظل معاً للأبد حتى إذا انتقلنا"

"بمناسبة الأنتقال لقد تحدثت مع والدك سوف نستقر سوياً عند دخولك الجامعة فلتقرري ما تريدين خلال هذا الوقت"

قفزت مسرعة لأحتضنها وأقبل رأسها

"أمي انه حقاً أفضل شئ سمعته"

"مهلاً مهلاً عزيزتي .. فلتضعي تركيزك في مستقبلك الآن" تحدثت ضاحكة

"سأفعل"

"و الآن بعد أن أنهيتي طعامك أذهبي لغرفتك لترتاحي قليلاً فمازالت حرارتك مرتفعة قليلاً ولكنكِ أفضل من البارحة"

"لكن أمي أريد أن اساعدك" تحدتث بتذمر

"لا تجادلي كثيرا و أيضا لقد اوشكت على الأنتهاء لا احتاج مساعدة.. هيا أذهبي"

انا هنا لأجلك.. I'm Here For Youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن