رغم عدم تفاعلكم في البارت السابق و جعلكم لي حزينة إلا أنني نزلت لكم لأنني و بإختصار أحبكم ❤
أتمنى بأن تعوضوا كل ذلك هنا ، أعتمد عليكم 💜
أرجو من القراء المخفيين أن يظهروا أنفسهم هنا و لو بنجمة مضيئة و تعليق واحد .
Enjoy sweeties 💜
.
[ إشتقت إليكِ كثيرا قطتي ]
واحد ، إثنان ، ثلاثة تراا !
فتحت عيني مرة أخرى أحاول تصديق ما قرأته و أنه لم يكن حلما كذلك ، لكن الكلمات و اللعنة لم تتغير !
حسنا أنا لا أذكر بأنني قبلت و خبأت بطاقات المواعدة و الحب التي تأتيني لكن لما هذه متواجدة في مكاني السري بحق التوت البري ؟
آه حسنا ، أنا أشعر بالجوع ..
حملت نفسي متجهة نحو المطبخ لكنني لم أجد سوكجين ، ها غادر هذه المرة باكرا مجددا ؟
تنهدت بحزن لأذهب نحو الثلاجة لأرتشف بعض الماء البارد ، نحن في فصل الشتاء لكن It's okay ,
مهلا لحظة ، كم الساعة ؟!
نظرت بسرعة نحو ساعة الحائط لأجد أنه لا يزال سوى بضع دقائق على الثامنة !
تبا ، تبا ، تبا ، تبا ، تبا !
لما علي أن أكون متأخرة دائما ؟!حسنا سي-وون ! لا تأخذي الأمر على محمل الجد كونك خطوت الخطوة الأولى على أرض الثانوية البارحة ، لقد كانت صدفة فقط .
لم أشعر بنفسي حتى كيف إرتديت ملابسي ، و كيف سرحت شعري و كيف غادرت المنزل أجري كالمشردة نحو الجحيم و رئيسه المراقب جونغ اللعين !
حسنا ، يكفي هذا أنا لا أستطيع ، رجلي تؤلمني ! تبا لك تايهيونغ ! تبا لك أنت أولا جونغكوك !
و بذكر أمر الأخير لقد سمعت صوت دراجته النارية تمر أمامي ، أيضا هو يقوم بالرنين بها لكي يأخذ إنتباهي .. هو متأخر أيضا ؟
إستدرت نحوه لأجده يشير لي بأن أركب معه و أنا لم أتردد لحظة في فعل ذلك ، فهيبتي في الثانوية أغلى من أي شيء .
لقد قفزت خلفه بعد أمسكت بالخوذة التي رماها نحوي ، لأحتضن معدته التي أشعر بتقاسيم عضلاتها من خلاله بينما هو قد إنطلق و بسرعة نحو الثانوية .
أنت تقرأ
Close Your Eyes | J.JK
Romance" لاَ تخَــــافي، أنا هُـنا لأحمِـــيَــك" - جيون جونغكوك. -كيم سي-وون #1-Police