PART 15

6K 645 592
                                    


يا ويلي لو ما تتفاعلوا متل ما عملتوا في البارت السابق و كيف  قهرتوني ..
راح صير احدثلكم بالشهور 🐸🐸

ENJOY SWEETIES 💜

" أين تظنان نفسيكما ذاهبان أيها الصغيران !! "

توقفت و جيمين عن العدو بعد أن سمعنا صوت الطلقة النارية ،

إنتفض جسدي لأستدير مكذبة ما سمعته ، ك..كيف ذلك ؟!

" م..ماذا! لم تمت بعد أيها الجحش ؟ "

أردفت مكذبة ما رأيته كيف كان جسد ذلك المجرم الأصلع مستند على السيارة بطريقة فوضوية و الدماء تتقاطر على وجهه بينما ينظر نحونا بشر و إبتسامة جانبية تزين ثغره ،

و قد كان مسدسا بيده ، موجها نحو جيمين تحديدا ..

تبا كان علي تفتيش السيارة اكثر و تجريدها من كل وسيلة خطَر !

إعتدل في جلسته بينما إبتسامته الخبيثة قد إزدادت حيث كان يجهز نفسه لجعل جيمين جثة بينما سبابته تستعد على الضغط على الزناد !

كلا لا يجب أن يحصل هذا !

إزدادت نبضات قلبي لأشهق مستديرة نحو جيمين أحاول الإتجاه نحوه لأدفعه بعيدا أو أتلقى الطلقة عوضا عنه !

لكن قبل أن أفعل ذلك و ما خيب توقعاتي هو ردة فعله !

لقد جذبني من ذراعي بقوة ليجعلني أقف أمامه ليحتمي بي ، كلا .. بل هو بحركة سريعة جذب المسدس الذي أخذته من الأصلع سابقا ليوجهه نحو رأسي !

ب..حق جيون جونغكوك المثير ما الذي يفعله هذا القصير !!

هو سيقتلني لا محالة !

" م..مالذي تفعله ج..جيمين ؟! "

سألته بعدم تصديق بينما أحاول تمالك نفسي و قلبي الذي ينازع للخروج من قفصي الصدري فملامح جيمين كانت خالية من المشاعر حد الجحيم !

" إخرسي ! "

صرخ بصوت رجولي بعيد عن خاصته الطبيعي لأشعر بقلبي يسقط نحو الأعماق .. لم أكن أتوقع أن أتلقى خيانة عظيمة منه في أحد الأيام !

حتى و لو لم يكن صديقي ، فأنا فتاة صديقه الجد مقرب منه .. لا يستطيع فعل ذلك ! إضافة إلى ذلك كيف يستطيع التضحية بكل هذا الجمال و الكمال هكذا !!

" أبعد لعنتك و إلا أفقدتها روحها ! "

Close Your Eyes | J.JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن