((قراءة ممتعه))
جاسم بخبث:اجل تضحكين اجل ..!
لحقها..
جود خافت:يمــآآآآآآآآآه ونحاشت ولكن مامداها تطلع الاومسكها جاسم من بلوزتها ودخلها الحمام وفتح الدش ودخل راسها..
جود برجا:خلاص طلعني والله توبه..
جاسم:ماتكررينها..؟
جود:لاوالله صدقني ..(طلعها.)
جاسم:هههههههههه كانك واحده غاسله الحوش..
جود متنرفزه:تنــكت حضرتك..
جاسم ينرفزها:احاول ههههههههههه..
جود:بس تدري وش اقول الله يعين الي بتاخذك..
جاسم بغرور:الايحظها امها داعيه لها..
جود وهي تطلع:كثر منهآآآآآآ..
بروح ابدل..
جاسم:هههههه الله معك
وهوراح لبس وطلع لخويه..
***********
عنــــــــد فلوه.. تكلم حبيبها الجديد على قولتها .. متعرفه عليه من شهــر وهم مكالمات وشوفات بس طبعا محد يدري وجا الوقت المناسب وهواليوم الي يفاتحها بالموضوع اللي يبيه..
تركي بتمثيل:يعني حبي مارح تساعديني..
فلوه:صعبه حبيبي..
تركي يمثل زعلان:اقولك حبي عطاني كف قدام الشباب وسبني ترضين لحبيبك كذآ
فلوه:.........
تركي بصوت حب:ها حيــــآتي صديقني مارح اتخلى عنك بس هي مهمه والكل يروح في طريقه..
فلوه :اوكي حياتي يعني انت اشرح لي وش تبي تسوي..
تركي بهيام مصطنع:على قولتك بكلم بنت عمه الي تقولين عنه هي زي ماتقولين تبي ترد حقها وانا بعد ابي رد له الصاع صاعين..
فلوه:اها فهمت عليك حبيبي بس اتوقع ترفض هي من النوع الي ماتكـــــــــلم..شباب..
تركي بخبث:لا لا معقوله فيوفتي حياتي وقلب تركي ماتقدر شكلك تمـــــــزحين..
فلوه تخبلت وبحيا:هههههه اوكي بقنعها
تركي:اوكي حياتي وردي لي
فلوه:اوك باي..
تركي تعرف على فلووه الغرض واحد هي الوسيله للوصول لغاده وغاده وسيله للانتقام من ضاري.. عاد فلوه ماصدقت واطحت في غرامـــــــه..عند فلـــــــــــــوه كلمت غاده وتواعدو بالمول..
/
/
/
في المـــــــول
عنــــــد الكــــــــــآفي..
غاده:لا مستحيل فلوووه اسويها..
فلوه:ردينا تقول مستحيل بلاهي وش كنتي بتسوين بس تقطين عليها كلام مابيدك شي..
غاده:بس الي تطلبينه مستحيل اكلم ولد عشان انتقم..
فلوه بخبث:ابدا ماتوقعتك كذا هو يوم فصل الخطبه مافكر في كلام الناس ولا مشاعرك حتى مرته معطيتك طاف والكل طبعا زي ماتقولين مولمك ولا حد اعتذر لك على خطبه وماتبين تنتقمين لاتضعين الفرصه تركي بنفسه بعد يبي ينتقم من ضاري وانتي من ساره وضاري اضربي عصفورين بحجره وحده.. هي فتره مكالمات وبعدين تنفذون الي تبون والكل يروح بطريقه وش قلتي..
غاده بخوف:لا احسها صعبــــه
فلوه:انتي شغلي مخك..شوي انتي بس كلميه وعرفي وش ناوي عليه وذا ماعجبك مخططه انتقمي بروحك..
غاده بتفكير:مآدري..
فلوه :اوكي بقول له ماتبي انت سو الي تبيه..
عاده بتررد هذي فرصتك :اوكي عطيه رقمي..
فلوه فرحانه باستها على خدها:هذي غدو الي اعرفها طيب ثواني ادق..
وهي تكلمه..
تركي:يالبى قلبك وروح حبيبتي اروح لك فدوووه في نفسه(بسم الله علي)
فلوه:ههههه وقلبك ماسويت الا الواجب..
تركي:طيب عطيني رقمها..
فلوه:بس ها بس تادية مهم وبعدين تاخذك..
تركي يجاملها:يخسي الي ياخذني منك يلا كم..
فلوه:**********
قفلت من تركي وبعدين كملو شوبينق..
***********
أنت تقرأ
رغم إنك أكثر شخص يبكيني إلا إنك أكثر شخص أحتاجه
Romance*للكاتبة عازفة لحن الاشتياق* *ملاحظة جميع الحقوق محفوظة لأصحابها*