"٨"

12.2K 263 9
                                    


(قـــــــــراءه ممتعه )

بعد ماطـــــــلــع ..ضــاري.. راحـت ســاره وبـدلـت مـلابسـها ولفـت حجــاب وطلــعت مــع ســونيا للمـــول علــى قولـتها اشــم شــويه هــــوآء..
في المــــــوول..
ســونـيا:بـدك شـي مـعين مـدام..
ســارا..:لا بـس هذا المــحل شــكله حــلو
سـونيـا:اصــدك محـل النـزارات(النظارات)*
ســارا:ايــه دخلــو المـــحـل....
شافــت.. نظـــاره شمـسيه بنــيه فخـــمه ..وثانيـــه ســودا حســت البنــيه تنــاسـب ضــاري والســـوداء لهــا ..:وش رايـــك ســـونيا..؟؟
سونيــا:حلويــن كتــير ..
ســاره حاســبت وطلــعت:مشــكوره..
واخذ لــهم ايــس وراحـــو يجــلســـون في الحديقــه..
سونــيا بــتـرردد:مدام ايمــكن احــكي معـك لــو شــوي..
ســاره بطــيبه:خــذي راحــتك..
سونيــا:حــالـك مــابيــعجـبني مـع الســيد ضــاري..؟
ســـاره تنهدة:ولا انــا..
سونــيا:شــوبــكن..
ســـاره قــالـت لهـا الســـالفه من اول زواجـــها لين الحــين..
سونيــا:انا اعـــرف اشيا كـــتير عن الســيد ضــاري .. بــس هو حــــزيـن..
ســـاره:ايــه احـــس انـــه حــــزين..
سونــيا:إلـك نصــيــحتي اربــي مـــنه بـعرف الســـيد ضــاري كتيــر طـــيب ومــهزوم وانــتي تسـتاهليه.. وزي ماالتي انتي نسيــه حبــه..
ســاره:اعرف انه يحب بس مااعرف قصتـة ولاشـي عــنه وهو اصلــن ماعطــاني وجهه شـوفــي كيـف مهملــني كـثيـر ياسونيا...
سونيا:ايـلك بتئـبريني سدئيـني نفــسية الســيد ضــاري مــو مـنحية والـك هـزي فرصتــك اربي مـنه واحسـك بتحــبيه مــو..؟
ســاره بخجل:امــيل له بعــد وفــاة الـغالي.
سونــيا تغمز لها:إلك علينا بايــن مــن عيـنكي بتحبيه..
ســاره.:ههههههههههههه
وجلــسو سوالـــف ســـارا ارتاحت مــع سونــيا كثــير وسونـــيا كمـــان..
***********

بعــد مــاطلع من بيـــت اهلــه في السياره..
الصمــت سيد المــوقف..
نايف قطع الصمت:عاجبك حركتك قدام اهلي..
نهى:لا وانت عجبتك حركتك..من زين العلاقه الي بينا..
نايف:يعني باللهـي مسوي هالحركات عشان اعتذر هه لا بس عشان مايعرفون شي بس انتي خربتي..مدري درو اولا..
نهـى: مومشكـله..درو اولا..
وصلو بيتـــهم..
خالد :بابا ماتنزل..
نهى:مولازم..
نايف بنغزه:ماما ماتبغاني عشان كذا بروح اذا تبغاني رنه واجي..
نهى:لا تحطها فيني..
نايف: يلا مع سلامه...
خالد:باي..
دخلت الصاله وبكت ليه ككـذا انا وش سويت.. كل ذا المشاكل عشــــآن حمــــل ي رب رحمــتك..بس انا لازم ازين علاقتي ..اذا موعشاني عشان خالد..

********
بعد ماحط زوجته وولده..
راح لخويه ينام عنده..كل عادة..
وعلى قولته الصباح رباح..

*******

منســـدحه على سريرها تفكـــر هل الي اخترته صحيح ياربي.. ورجعت بذاكرتها قبل ساعه..
دانه:يمه استخرت..
ام نايف:فكري زين يمه تراه مولعبة..
دانه:اخر كلامـــي..
ام نايف:قولي..
دانه:موافقه..
ام نايف:الله يكتب اللي فيه الخير وسئلت ابوك وابوك يقول الاهم دانه..بس بكره بعطيهم خبر ونحدد الخطبه الرسميه..
دانه:ان شــــــاء الله..
يــوه ليه انا استعجلت بالـــرد..يقول هذي ماصدقت لالا خير البر عاجلــه ابتسمت على تفكيرها ونامت..

رغم إنك أكثر شخص يبكيني إلا إنك أكثر شخص أحتاجهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن