آيامْ الدِرَاسَة

6.2K 264 68
                                    

تعريف بسيط ؛ فوت و كـومـنـت 🤍
__________________

تعريف بسيط ؛ فوت و كـومـنـت 🤍__________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ميناتوزاكي سانا ~ ابوها رئيس مجلس الوزراء .

تشو جويو ~ عائلتهتا تمتلك ماركة عالمية ، اختها الصغيرة "سوكي " .

ميوي مينا ~ والدها مدير اكبر المكتبات بالعالم ، رئيسة مجلس الطلبة ، عندما كانت صغيرة تعرضت لحادث فقدان ذاكرة .

سون تشايونغ ~ والدها رئيس شركة كبيرة ، عبقرية الحواسب .
— هي و مينا كانو اصدقاء طفولة ولكن عندما فقدت مينا ذاكرتها انتقلو.

كيم سوكجين ~ أمه ممثلة مشهورة ، لديه اخت كبيرة " جيسو " واخ اصغر " بيكهيون " .

بارك جيمين ~ عائلته من الطبقة المرموقة وابوه مصمم معروف ، والدته متوفيه ، لديه اخت صغيرة " يوجو " .

جيون جونغكوك ~ والده قاضي في المحكمة ، يكره الدراسة .

كيم داهيون ~ ابوها محامي مشهور ، امها هجرتهم في صغرها .

جونغ هوسوك ~ عائلته يمتلكون اكبر نادي رقص في كوريا ، والداه مفترقان ، يعيش مع والدته .

هيراي مومو ~ عائلتها تمتلك اكبر سلسلة مطعم في سيول .

يو جونغيون ~ والدها يعمل خارج البلاد ، اختها كبرى " سنغيون ".

مين يونغي ~ والداه مدمنين كحول ، طفولته مظلمه .

كيم تايهيونغ ~ اهله يمتلكون مقاهي حيوانات ، يعمل كـ مودل مع والدته احياناً .

بارك جيهيو ~ يتيمة وتم تبنيها من ملجأ الأيتام ، عائلتها تتكون من سبع افراد ، تكره عائلتها .

أيم نايون ~ حالت اَهلها الماديه صعبة والدها مدمن وامها مطلقة ، تعيش مع والدها ، لديها اخت صغرى " جوان " وأختها تعيش مع والدتها .

كيم نامجون ~ والده موظف حكومي ، والدته تعاني من مرض في الرئة ، اخته الصغيرة " نامجوو "

___________________________

شخصيات جانبية

• الأستاذة كـيـم
• المديرة هان
• سويونغ ؛ متنمرة .
• كيم جيسون ، حبيبة جونغوك السابقة ، تدعى بـ ايو ، من الطبقة المرموقة لديها مرض في القلب .
• سوهو و سيهون و ليسا ، أصدقاء أخت جويو المقربين .

___________________________
التعديل : ٣/٦/٢٠٢٠

هاذي ثاني رواة اكتبها وماني متأكدة من اُسلوب كتابتي💓 ادعموا الرواية + اكتبوا كوبلكم المفضل لبقدونس 😂😂 سلة الخضار از ريل❤️💫🍓🍭

𝐒𝐂𝐇𝐎𝐎𝐋 𝐃𝐀𝐘𝐒  ✔︎ || 「 𝐁𝐀𝐍𝐆𝐓𝐖𝐈𝐂𝐄 」حيث تعيش القصص. اكتشف الآن