↞ الجزء الثامن

822 55 49
                                    

فـوت و كـومـنـت لُـطـفـاً 👈🏻👉🏻💕
______________________

تشايونغ بالفعل اعطت جويو الدليل بغضون دقائق من اخذهِا لِـ الحاسوب مما جعل الاخرى تندهش بشهقة ، جويو هي الاخرى اعطت مينا الدليل مما جعل مينا تغضب وتأخذ دواء الضغط بسبب انفعالها الحاد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تشايونغ بالفعل اعطت جويو الدليل بغضون دقائق من اخذهِا لِـ الحاسوب مما جعل الاخرى تندهش بشهقة ، جويو هي الاخرى اعطت مينا الدليل مما جعل مينا تغضب وتأخذ دواء الضغط بسبب انفعالها الحاد .

فور ما رأت مينا الدليل اتصلت بـ سانا " انا معكم ، اُقلُبوا المدرسة هذه راساً على عقِب اُريدها ان تُطرد لا محالة ! " زفرت مينا بغضب .

" اوامِرك مُطاعة رئيستي " ردت سانا بإبتسامة جانبية لتُغلق الخط .

وبالفعل باليوم التالي كانت هُناك عريضة على لوحة المُلاحظات للمدرسة قد وقعها ٦٠٠ طالب ، يُطالبون ادارة المدرسة بإعادة نظر مسألة مينجو .

الرقم الكبير هذا انتشر بِسُرعة ليصل للعامة و اهالي طُلاب المدرسة المرموقة وهُناك طلاب خرجوا من المدرسة لسوء سُمعتِها ، في مكتب المُديرة اتصالات من جميع الاهالي الغاضبين يتسألون عن نِظام المدرسة المشكوك .

عقدت الادارة اجتماع طارئ ليتناقشوا الموضوع مُحاولين اجاد حُلول مُناسبة لِـ هذه المُصيبة .

' في الاجتماع '

" مينا مالذي تحاولين قوله هُنا " زفرت المُديرة الى الاصغر .

" مُديرة هان مِن الواضح بإننا لا نملك خيارات اُخرى هُنا ، كيم مينجو سَتُطرد " ردت مينا بِكُل هدوء مما استفز المديرة .

" ولكن انتي تعلمين ان الطرد ليس بهذه السهولة " نطق الوكيل بِجانب المُديرة لتقف مينا امام طاولة الاجتماعات الطويلة بجانب جهاز العرض لِـ تعرض المشاكل التي تسببت فيها الطالبة ' كيم مينجو ' سواء كانت مشاكل بين الطلبة او تأثيرها السلبي على اجمالي الربح و تلويث سُمعة المدرسة .

" كيم مينجو تسببت بِمشاكل عديدة يحِق لنا طردوها بدون اي سلبيات رجعية علينا ، سأبدأ بالتفصيل : " التفتت مينا لِشاشة العرض الكبيرة ليُعير الجميع انتباههُم عليها .

𝐒𝐂𝐇𝐎𝐎𝐋 𝐃𝐀𝐘𝐒  ✔︎ || 「 𝐁𝐀𝐍𝐆𝐓𝐖𝐈𝐂𝐄 」حيث تعيش القصص. اكتشف الآن