ليس بالمظهر فليس كل الافاعي سامة بل بعضها اخبث يعتصرك وانت تعتقد انه يحتضنك❄
...لا يوجد نساء قبيحات مثل معتقداتنا لا بل الله يخلق الجمال ويبدع فيه ويوجد من لايهتم به ويهمله فيفسد ببساطة وهناك من لا يملك شئ ليهتم به فأيضا يفني ونحن من سفاهتنا نطلق كلمة قبيح والعكس للرجال فأجعل الثقة في الله وفي نفسك كبيرة تثبت للآخرين قوتك وشموخ شخصيتك !!
أدم السيوفي: رجل أعمال في ريعان شبابه ذو جسد رياضي ممشوق بالطبع فهو من أبطال الملاكمة ،وسيم بحد قاتل للفتيات ،لديه اعين مثل العسل الابيض تجعل الجليد ينصهر ،وشعر أسود قاطم وبشرة قمحية جذابة ،إذا تكلم عنه الناس فهو المعروف بحنون القلب...28عام.
سيدارا الدمنهوري: اقل مايقال عنها قوية جذابة خطيرررة !! ، تحب الرياضة جدا فهي احدي أبطال العالم لالعاب القوي ...ذو بشرة خمرية تجعلها تبدوا احلي من نجوم هوليود ، أعين نحاسية غريبة تقفي لمظهرها جاذبية تجعل رجال العالم ينهالو أمامها ، شعرها بني من حدته يميل للسواد يبرز قوة وصلابة لا توجد حتي في الرجال... مجرد ذكر اسمها تزلزل فؤاد الناس فهي القاسية ليس في مجتمع واحد بل في جميع مجتماعات العالم تلقب بالقاسية....25عام
إيلين الدمنهوري: درست وانهت دراستها بالمجستير في سن صغير بالطبع ف الدراسى تنهال امام عبقريت عقلها إلغاء ، اتصدقون أنها مازالت لاتعمل ؟! اختيارها ان تأخد هدنة لتتمتع بما فقدته أثناء اجتهادها شبابها حيويتها طيش الشباب هذا تريد أن تجربه ببساطة.. فأصبح رونق جمالها وحيويتها يتحدث عنها بشرة بيضاء ، اعيون خضرا ،شعرها البني الكستنائي الذي تخبئه تحت حجاب يزيدها أضعاف الجمال ، تحب الحياة وتعشق القراءه والكتب...23عام
أمجد الهلالي: رجل أعمال وهو أيضا من افضل رجال الاعمال صاحب ادم وشريكه في الشركة شاب 28 عاما رياضي فهو أيضا من أبطال الملاكمة وسيم ذو بشرة قوقاذية(ابيض يميل الي الحمرة) ،أعين زرقاء ،شعر بني ثقيل ، يخاف ويمقت الحب بسبب تجربته الأولي.
أحمد الدمنهوري: ابن عمت سيدارا وإيلين واخوهم في الرضاعة ، يعيش معهم في نفس البيت هو وامه ، ضابط مباحث يسافر كثيرا لمئموريات تابعة للعمل 28عاما رياضي مفتول العضلات ، ذو بشرة برونزية ،أعيون زرقاء ، شعر أسود ، ودم خفيف .
حبيبة الهلالي: فتاة 24 عام، أخت أمجد الوحيدة ،جميلة جدا ، ذو بشرة بيضاء واعيون رمادية ،ليست محجبة لون شعرها سواد الليل ، دكتورة اسنان ، معظم الاحيان غير متواجدة بسبب سفرها لاستكمال الماجيستير التفوق عنوانها بجدية .
سناء: عمت سيدارا وإيلين وهي التي تولت مسئولية تربيتهم بعدما توفي والدهم وولدتهم وزوجها وهي تحبهم جدا.
كريمة: وهي المُربية الخاصة ب أمجد وحبيبة حيثما توفي أهلهم بحادث سيارة وأمجد لا يعصي لها أمر ف مكانتها مكانة الاب والام لديه.
إبراهيم: والد أدم وهو مقيم خارج البلاد مع زوجته الأمريكية التي تزوجها بعد وفاة ام أدم .
باقي الشخصيات سنتعرف عليها لاحقا..
أنت تقرأ
الحنون والقاسية
Romanceهذه القصة من تأليفي سيدارا الدمنهوري : سيدة أعمال قاسية القلب تكره الحب والزواج بسبب ما حدث لها وهي صغيرة تري ماذا حدث؟!! أدم السيوفي : رجل من افضل رجال الأعمال حنون القلب يحب سيدارا ولم يخبرها تري هل يستطيع قلبه الحنون ان يولين قلبها القاسي ؟!! ان...