🌹 الشخصيات 🌹

33 2 1
                                    

جميلة ( و هذه انتى )
: و هى بطلة قصتنا و هى اسم على مسمى هى جميلة بل فائقة الجمال و لان اذكر صفات معينه لان البطلة انتى و مواصفات جميلة هى مواصفاتك انتى فتاه جميله الشكل و الطبع لهذا انتى محبوبه بشكل غير طبيعى .

إلينا : هى امرأة جميلة جدا و و هى لديها طفلان مارتن و كاترينا و هى التى أثارت الحيرة و الغرابه فى عقلك بسبب كلمة ( زوجة ابنى الصغيرة ) ، هى لديها عينان بلون السماء و شعر بلون الذهب و بشرة بيضاء ك الثلج .

كرم
: هو صديق طفولتك و هو هادئ و لكن عندما يرى أحدا يزعجك يصبح بركان ثائر ، هو فتى وسيم إلى حد كبير لديه ابتسامة ساحرة و عيون بلون العسل و شعر بلون البندق او افتح قليلا و أكثر شئ يجعلك تموتين عند رؤيته عضلاته بل كل جسده 😆 .

مارتن: هو ابن إلينا و هو
يدرس فى جامعه نيويورك فى أمريكا ، هو فتى وسيم جدا بل اعتقد ان اى بنت لو رأته ستفعل المستحيل ليصبح لها ، لديه شعر اشقر اللون و عيون بلون السماء عند اشراق الشمس و بشرة بيضاء مثل اللبن و خدودوه وردية و شفتيه كرازيه و دائما تكون بهذا اللون و سوف تعرفوه أكثر فى أحداث القصة .

ميالى: هى أشد المعجبين بمارتن و هى مهوسه بيه و لكنه ليعطيها أدنى اهتمام هى تظن انه يحبها لكنه العكس تماما ، هى فتى جميله و لكن ليس بالنسبة لمارتن لديها عيون خضراء و بشرة بيضاء و شعر اصفر اللون و هى ستكون الساحرة الشريرة فى القصة 👿 .

شهد : هى صديقتك المقربة و هى تحبكى جدا و هى تساعدك دائما فى المواقف الصعبة ، و هى جميلة مثلك و لكن انتى اجمل ، لديها عيون رمادية غامقة و بشرة بلون القمح و شعرها بلون البن و هى لطيفة و مضحكة ايضا .

إليكسانا: ستصبح صديقتك عندما تذهبين إلى جامعة نيويورك و هى من البرازيل و لكن ذهبت لأميركا للدراسة ، هى فتاه برازيليه جميلة لديها عيون باللون البنى الفاتح و بشرة برونزية و شعر بلون الاسود و هى مرحة و شجاعة و حنونه .

" باقى الأشخاص سانعرفهم من الأحداث "

                        ❤❤❤❤

                                         By :M.E     

                     🖑 see you soon guys 🖐

صراع العاشقان ☆ The Lovers Struggle حيث تعيش القصص. اكتشف الآن