ذَنب -9-

7.9K 602 183
                                    


~إِذا كانَ الأرميِ'ز أجنِحة بَانقتاَن ؛ فأنتُم حِبرُ رواَياتيِ~

فوت'ز +كومنت'ز = سعادتي 💥💫

فاينليييي 💜😢

* أنا إذا قابلت كوك 🌚👆🏻*

فوت*ز وكومنت*ز واشتراك*ز (اشتراك*ز 🤣WTf ) لأتحمس للكتابة

أضيفو الرواية لمكتبتكم الخاصة ليصلكم كل جديد عنها 🤙🏻💜

ونبدا 🙂

..

..

تكاد تحفر بقدميها أرضية تلك الغرفة ، ذهابا وإيابا منذ مغادرته فجأة بعد رنين هاتفه ؛ تقضم ضفر إبهامها بشيء من التوتر والغضب .. جونسان قد نام قبل قليل مستلق في سريره بهدوء عكسها هي تماما .

" مالذي يظن نفسه فاعلا " زفرت الهواء بغضب ليليه دخوله للغرفة " يومي أنا .." أحس ببعض الارتباك متكلما بخفوة في حين هي قابلته بصوت أعلى وعينيها تخترق عينيه ، هو أراد تفسير ما حدث وإنهاء الموضوع لكن ..

" أنا أحذرك جيون جونغكوك ؛ إياك والتلاعب بي مجددا ! أنا لست زوجتك لتقترب مني كيفما أردت ومتى شئت ؛ أتفهم .. كلانا يعرف حقيقة زواجنا هذا لذا من الأفضل لك أن لا تتغابا علي "

وكم هي جريئة وقوية بالنسبة له وفي هذا الموقف المحرج ؛ هو بالتأكيد في كامل قواه العقلية ولو كان عقله المتحكم لما اقترب منها بتلك الطريقة ؛ لكن قلبه هو من قاده لشفتيها آنذاك ..

" حسنا فقط التقطي نعلكي وإضربيني مارأيك ؟أريد أن أفيد حضرتكي بأن تصرفي هذا لم يكن حبا بكي !! لقد كان بغتة لا غير لذا كفي عن التفكير في ما حصل نهائيا ، انسيه ..وهذا لن يتكرر فأنا على دراية كبيرة بحقيقة زواجنا اللعين هذا كما تعلمين ، وأيضا لا تحاولي اللعب معي ولعب دور المتمردة ! فأنا فقط أحترم كونكي إمرأة وأما لطفل صغير.. لا أريد تحطيم مبادئي وأخلاقي كما تفعلين "

زمت شفتيها غاضبة والنيران تتطاير من عينيها ، هي لن تسمح بأحد بالتلاعب بمشاعرها التي تحكمت فيها بإتقان طيلة حياتها ؛ لم تسمح بشيء يدعى الحب بتحديد مصيرها هل ستعيش سعيدة أم تعيسة ، لذا هي اكتفت بالنفور منه ببساطة ولن تقع به ..ربما؟ لكنها في كل مرة تجادله تصمت أمامه ليس من عادتها ، هي لا تملك مشاعر تتحكم بها عقلها فقط من يفعل لكن الآن ظهر شيئ منها ..

..
..
..
..
..

مرت الحصص الصباحية كعادتها لتجلس هانا بعد ؛ خروج الجميع ؛ في مقعدها داخل الفصل الدراسي ، أخرجت كتابا تقرأه بينما تنتظر سومين التي ركضت نحو الخارج تحضر شيئا يتناولانه ..

ذَنب || įń§ ✖~جيون جونغكوك~[مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن