P:20 [!كوانغمي]

3.9K 349 41
                                    

---💖🎇 رواية : حبيبي الصغير🎇 💖---]
.
.

   _+🌹🌳 بارت العشرون 🌳🌹+_
.

.

||🌌 قراءه ممتعه🌌||

.

flash.back

" هيا قم بعملك " همس سوكجين ليسمعه جونغكوك من خلال السماعه التي يضعها بأذنه.

دخل جونغكوك لمنزل سوكجين بكل سهولة، حدق بالارجاء ولم يجد أحد، مر من مختبر سوكجين ليجدهم جميعهم هناك لذا استغل الفرصه وأسرع لغرفه هانا واختبئ بالشرفه.

بعد 15 دقيقه  سمع صوت فتح الباب فوجد تايهيونغ يمسك يد هانا واجلسها على السرير وثم رحل لكن بعد عده دقائق عاد تايهيونغ مع علبه الاسعافات الاولية وقام بمعالجة جرح هانا وغادر بعدها .

بعد نصف ساعه وبعد خروج هانا من الغرفه عادت وهي تبكي بحرقه حتى استقلت على السرير فأستغل الفرصه لتبدأ الخطه ..خرج من الشرفة بهدوء وهي لم تلاحظه لأنها كانت تحشر وجهها بالوساده .

وبعد دخول تايهيونغ وأخذه من قبل جيمين وسوكجين وقد ربطوه بقوة واغلقو فمه بلاصق

خرج جيمين من الغرفة ليسرع سوكجين بألتقاط صورة لجونغكوك وهو بتلك الحاله فأستعملها كتهديد مع كتابه رسالة على أن تايهيونغ من كتبه وهدده بصديقه جونغكوك .

وسوكجين من أخبر الشرطه عن المهمه التي حصلت .

end.flash.back

ابتسم سوكجين بأنتصار لخططه التي نجحت من أول مره وكل شيء أصبح مثل ما أراده .

" والآن أين سنذهب؟" سأل جونغكوك بنبرة متحمسه مع انتظار اجابه سوكجين

" لمكان بعيد خارج البلاد " اردف سوكجين بجديه 

ظهر شبح ابتسامه على وجه جونغكوك، رفع  الالماسه  ناحيه السماء ليحدق ببريقها الجذاب .

" أتعلم انهم كانو مجرد حمقى وأنهم صدقو كلامك من أول مره " قهقه جونغكوك

" اجل حتى أنهم صدقو عندما اخبرتهم أن الألماسه تمتلك ثلاث شرائح " أجاب الآخر يقهقه بسخريه

" هذه الألماسه تقدر بعشرة ملايين دولار بسبب انها نادرة أليس جميل ! " تحدث جونغكوك وهو غارق في التحديق بهذه الألماسه .

" مارأيك بالذهاب الى لندن فلن يستطيعو الإمساك بنا " تحدث سوكجين

" فكرة رائعه " اردف الآخر بحماس

حبيبي الصغير || .مكتملة.my little boyfriendحيث تعيش القصص. اكتشف الآن