"لماذا تركتني؟

211 28 33
                                    


دائما وككل يوم انتظر ان يأتي الليل بفارغ الصبر حتما ضوء الشمس بدأ يصيبني بالقلق والكآبه . فقط اريد من الليل ان يسرع اريد الهدوء لا اريد ان اسمع ضجيج البشر وضجيح السيارات ايضا كما اني  لا امانع ايضا اذا اسرع ايضا ملك الموت ليأتي ويقبض روحي المثيرة للشفقه والبائسه . اه انا لا اريدها حقا لقد مللت من كوني انا .

لا جديد حقا الايام تعيد نفسها كل يوم . ادور دائما في نفس الحلقة المحترقه دائما يراودني نفس الشعور  ولا اكف عن تفكيري المستمر والعميق . انا متمسك بالماضي حد اللعنة ودائما توقعاتي تصيب وتحدث فعلا ..

تبا هل انا احلم حقا  ان الاشياء التي اتخيلها تحدث . !! انها مزعجه حقا دماغي مسن للغاية.

اتى الى الباندا اليوم اه لا طرق بابي بقوة حقا لقد انزعجت من طرقه للباب بقوة . هرعت الى الباب غاضبا لقد توقعت قدومه .


: تبا لك ماذا تريد في هاذا الليل المتأخر .

انا انظر اليه ان بائس كالعادة ولم ينطق بكلمة لقد كات مستفزا حقا .

افف حسنا ادخل واغلق الباب ورائك .

لقد كانت الغرفة مضلمة فقط كانت بؤرة التلفاز مضيئه بعض الشيئ كنت اشاهد مسرحية كلاسيكة صامته . لا اعلم تحديدا هي فقط مسرحية من الحرب العالمية الثانية .

لقد كنت متكئا على اريكتي كانت زجاجات النبيذ فارغة تمام ااه اشعر بصداع في رأسي لقد افرطت في الشرب حقا ..

اختلست النظر الى الباندا بنصف عين .  وقلت له : اذا ماذا ستقول لي "

لقد نظر الي لفترة وقال" في الواقع حبيبتك التي انفصلت عليها رأيتها مع شاب آخر اليوم .  لقد كانت سعيدة حقا . كما انها كانت تضحك .

ههه حقا لا اهتم لها انها فقط عاهرة تقضي الليالي مع الكثير من الرجال انها فقط تحب الاغنياء والسيارات الحديثه وتتبع الموضه بكثرة ..

نظر الي الباندا مجداد وقال: لا انها ليست كذالك انك فقط شخص فاشل ومدمن على الكحول كما انك تدين للكثير بالمال حقا ولا تستطيع التوقف عن التهرب منهم ودفع المال .

  كان كلامه صادما حقا . لم احرك ساكنا عندما قال لي هاذا ..!!

لقد تقبلت كلامه  لم اندهش من كلامه ولم انصدم حقا هنالك جزء مني بداخلي  يرضى بواقعه ويعرف حقا من اكون ولا اريد ان اتفاعل لانه قال لي هاذه الحقيقة .

بدأت اضحك احاول استفزاز الباندا لي يخبرني المزيد .

هههه انت مضحك جدا ايها الباندة خذ اشرب القليل من هاذا النبيذ انها معتق وصناعته قديمه جدا سيعحبك طعمه ..

نظر الي الباندا نظرة غضب وقال: انت حقا شخص فاشل وسكير وزير نساء ولا يهمك شيئ سوى تناولك للكحول ومشاهدة المسرحيات القديمة ..

فأجبته مسرعا : تبا لهاذا العالم انه لا يستحق اكثر من هاذا ..

فأجاب البندا بصوت هادئ: انت فقط لا تريد ان تخطو خطوة في حياتك البائسة هاذه انت دائما لا تبرح مكانك وتقول ان العالم سيئ وقذر وفي الحقيقة انت القذر هنا ..

لقد استحقيت ما فعلته لك الفتاة هي فقط تركتك لانك شخص فاشل ولم تتزوج منها حتى ولا تعرف متى عيد ميلادها ولا تعرف عنها شيئا سوا انك تضاجعها فقط .

نظرت اليه وابتسمت وقلت له : انا افضل هاذا حقا وتعجبني حياتي لكن من داخلي كان العكس كنت اقول لنفسي هاذا الباندا صادق في كلامه لكن لا استطيع ان افعل اي شيئ في حياتي حقا . انا اشعر اني اضيع وقتي واضيع عمري هنا بدون ان افعل اي شيئ لا استطيع ان اسدد حتى ثمن الايجار لذالك العجوز الذي يملك الشقة .

عاودت النظر الى الباندا وقلت له : لقد سمعت كفاية اليوم اريد فقط ان انام الان اغلق الباب فور خروجك .

مُذكراتْ مَرِيضْ نَفسيِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن