p10

310 21 27
                                    

----- في الجامعة---

تصرخ باعلى صوتها لتنادي ليفاي الذي لمحته من بعيد ذاهبا لسماع المحاظرة..ويبدوا انه لم يسمعها...المشكلة ليست هنا...

....كانت تصرخ وتركض ورائه ودون شعور منها اصطدمت باحدى الفتيات....كان الطلاب يرمقونها بنظرات سخرية وزاد ذلك....

اساكي :" ا اسفة لم اقصد"

فتاة 1 بغضب:" هاااا....يالاثوبي الجمييل....انظري كيف اصبح قذرا بسببكي"

اساكي: " اكرر اعتذاري لم اقصد هذا"

فتاة1 بغضب:"تركضين وتصرخين كفتاة جاهلة في ثانوية وبالاضافة تصطدمين في....وتريدين ان اسامحكي بسهولة..لقد اشتريت ثوبي هذا من ارقى المحلات في امريكا...وهو اغلى ثوب بالمحل "

اساكي بملل:" اه اهنئك على هذا ....والان انا اسفة علي الذهاب"

فتاة 2 بمكر:" الحياة ليست سهلة كما تعتقدين "

فتاة 1:" اتبعينا للمرحاض ستنظفيه"

اساكي: " انه مجرد غبار.. نظفيه بنفسكي..وانا لا استطيع تفويت محاظرتي"

فتاة3:"ههه ...افعلي هذا ايتها القذرة والا ..."

اساكي بغضب:" لست قذرة كامتالكم....وهل تظنين انكي تهددينني....هه لست خائفة منكن"

--- تشرع في الذهاب---

فتاة 1:" الى اين تذهبين ...لم نرحب بكي جيدا...فتيات اجلبوها"

ذهبت من خلفها احدى الفتيات وامسكتها من شعرها بقوة وسحبتها اتجاه مرحاض الفتيات...كانت اساكي تتألم...ولم تستطع تخليص نفسها...عندما وصلوا رمتها بقوة على الجدار

اساكي بالم:" هكذا اذن...ثلاثة ضد واحد "

فتاة 1 بمكر:" هيا امسحي الثوب وقبلي رجلي بعدها اسامحكي او تاخذين حقكي من الضرب"

اساكي بمكر:" لاااا ههه ...سانظفه ....حسنا دعينا نرى"

تقدمت نحوها وكانت تزيل الغبار بيدها ...

تقول بمكر:" اه هنالك بقعة قرب بطنك سانظفها وهذا يؤلم "

تلكمها بقوة في بطنها...بعدما انحنت الفتاة وامسكت بطنها من الالم ضربتها بكل قوتها في وجهها ...وهذا جعل انفها يكسر..

فتاة بالم:" انفي انفي....اتعلمين مع من تلعبين..."

اساكي:" لا ..ولا اهتم....وداعا"

الشر المقيم /الانتقام-----مكتملة----حيث تعيش القصص. اكتشف الآن