p16

311 19 25
                                    

ليفاي بصدمة:" ماهذا بحق خالق الجحيم"

صرخ ليون باعلى صوته بعدما راى الوحش يوجه الرشاش الذي كان ملتصقا بيده نحوهم

:" انبطحوا.."

يختبئ ليفاي خلف احدى السيارات بعدما ابتعد عن جون...اما كريس والشرطة اختبئوا خلف سيارات التي قدموا بها..وليون واساكي كانا خلف احدى سلات المهملات الكبيرة..

بدا الوحش يطلق الرصاص في كل مكان ..والتي كانت تخترق كل ما يكون باتجاه مرورها..

ليون:" علينا تغيير المكان اساكي....سيقتلنا هكذا"

اساكي:" لا ...لن نستطيع ....سيكون هذا خطيرا"

--ليون عبر سماعات--

:" كريس حاول الهائه بالقنابل ..ليتوقف عن اطلاق الرصاص...لن يصمد المكان الذي اختبأت فيه انا واساكي"

كريس:" انتظر ليون....انظر اتجاهه...انه يفعل هذا ليهرب جون.."

ليون:" لا تدعه يهرب...."

كريس :" ساحاول....."

ينطلق كريس...بينما يختبئ بحركاته السريعة هنا وهناك متجنبا الرصاص المتجه نحوه.....ويطلق القنابل ...ربما تساعد على تشتيت ذلك الوحش ...

كريس:" تشيه..لن استطيع الاقتراب اكثر من هذا...."

يمسك مسدس ويطلق على جون...ويبتعد

ليون :" اساكي ابقي هنا ..."

اساكي:" لا توقف ...ليون....انه خطير...اه انظر  لقد توقف "

-- جون وهو يصعد للشاجنة--

جون بالم:" اخ...مالذي فعله الاخرق هذا للتو.....ساريكم...لنلتقي ثانية اساكي....ساعود من اجلكي ....اعدك...انتي لي وحدي"

ليفاي بغضب: " لن تهرب"

يحمل الوحش جون على كتفه ليصعد هو الاخر للشاحنة....وتقلع  .....انطلق ليفاي راكضا ورائها بينما يطلق الرصاص يحاول خرق العجلات ...بالمسدس الذي التقطه من الارض...ولكنه لم يلحق بها...

ليفاي:" سحقاا"

كريس بمكر:" توقف ليفاي .....لن يهربوا لاي مكان...."

ليون :" ماذا تقصد"

كريس:" لقد اطلقت عليه جهاز تتبع وهو الان ملتصق بملابس اللعين جون..."

الشر المقيم /الانتقام-----مكتملة----حيث تعيش القصص. اكتشف الآن