" الشَّكُّ "

46 6 1
                                    

....
...

رأيتها تتحدث مع زيتاو و فيكتوريا هذا الصباح أمام الشركة .. كانت مجهدة مثل تلك المرة عندما ذهبت لمنزلها .. أردت اللحاق بها بشدة و لكن ذلك المتسلط كان هناك .. لم أُرِد إحداث ضجة وقتها .. و لكن بعد ما حدث في الاجتماع قررت الذهاب إليها و ليحدث ما سيحدث ..

-" سيد ييشينغ ! "

وجدت فتى التوصيل من الصيدلية القريبة من بيت أودري آتيا من الشارع حيث تسكن .. و هو أيضا قد تفاجأ بوجودي ..

" كيف حالك ؟ "

ألقيت عليه التحية و ابعدت فكرة كون أودري مريضة فليست هي الوحيدة التي تسكن في ذلك الشارع .. ربما ذلك الفتى قد أتى لتوصيل طلبات أحد الجيران هنا ..

-" صديقك أخبرك عن الآنسة أودري، أليس كذلك ؟"

ما الذي يقوله الآن ؟ أي صديق واللعنة !!

" ماذا تقصد ؟"

-" السيد هوانغ .. ألم يخبرك ؟ ظننته صديقك "

" السيد هوانغ ؟ كيف تعرف السيد هوانغ ؟ "

-" لقد أتى هذا الصباح عندما كنت أوصل بعض الادوية للآنسة أودري و قـ-"

" أودري ! ما بها ؟ هل حدث شئ ؟؟"

-" إنها بخير الآن و لكن ما حدث صباحا كان مختلفا تماما عن أي مرة تمرض فيها .. في البداية هي لم تفتح لي الباب و ظللت انا واقفا لمدة عشر دقائق ولكنـ- "

" ظللت واقفا عشر دقائق و لم تفكر أنه ربما قد أصابها مكروه بالداخل ! "

-" أعلم أنه تصرفا غبيا و لكن انا فقط صبي في الثامنة عشر، كيف لي أن أعرف انها قد فقدت وعيها بالداخل "

" ماذا ؟! "

-" لقد أتى السيد هوانغ و حاول الاتصال بها و هي لم تجب أيضا و سمعنا صوت هاتفها بالداخل فاضطر السيد هوانغ أن يكسر الباب و من ثم وجدناها مُلقاة على الأرض تماما أمام الباب "

" هوانغ فعل ماذا ؟!!! "

-" كما أخبرك سيدي ... و هي كانت تتجمد من البرد فطلبت من السيد هوانغ ان يحملها ليضعها في غرفتها "

" هو لم يفعل، صحيح ؟ أخبرني أنه لم يفعل "

-" بلى فعل سيدي .. بل فعل أكثر من هذا في الواقع .. "

" أكثر من هذا ! قام بتقبيلها مثلا ؟؟"

-" لا بالطبع سيدي، نحن لا نقوم بتمثيل فيلم رومانسي سخيف ليفعل هذا "

Only Shade Of Huang ZiTao | الطيف الوحيد لهوانج زيتاوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن