هنا نبداء

11 3 3
                                    


نكمل ........

ايمي: حسنا انا سوف اذهب الى النوم ف غدً يوم شاق 😩😩😩😩
نامجون : حسنا تصبحين على خير

كانت ايمي تمشي متجه الى غرفتها حتى أوقفها صوت قادم من المكتبة جدتها ف الفضول كان يقتلها لكي تعلم ما الأمر فقربت من المكتبه لتسمع  السيد جو  و جدته توصيه بشيء ولكن لم تعلم ما هو لذا قرارت ان تذهب الي غرفتها ف النوم كان أقوى من فضولها لذا ذهبت الى الغرفة ونامت بعد ان لبست بجامتها واحتضنت تلك الدمية التي تحسسها بالأمن لانها هديه من اخيها  كانت معتاده على ان تنام بعد ان تحتضنه لذا هذا الدميه تشعرها بأنه معها ونامت ...
فتلك الأثناء كان الجميع منشغالون ف أنفسهم لكن صوت نامجون قد جمع تركيزهم
نامجون : يالرفاق يجب ان نحرص على سلامة ايمي وهذه هي أهم مهمه عندنا لذا توخوا الحذر ان تع...
قاطعة صوت ذالك النعسان شوقا وهو نام على السريره 😴😴😴
شوقا : يا الاتكفوا عن القلق بشأن هذا نحن يجب ان نحميها يجب ان نفعل هذا لا يجب ان نفعل هذا لقد ملت من الان سوف اذهب للنوم ف مكان اخر ( وقف لكي يذهب ليمسك جيهوب بيده يا توقف فنحن لم نعد أؤلئك الذين يتجولون على السطوح لقد اديت لان مهمه لذا كان جدي احسن من يتم معاقبتك من قبل ...
قاطعة شوقا قالاً : صحيح ولكن هي لا تذكر من نحن لذا هذا اسهل لنا بتعامل معها لذا لا تقلق سوف أكون مطيع ولكن اريد ان أتمشى مثل دائماً و لو لمره واحده اخيرة وسوف اعود ف الفجر او حتى قبلها هذا !! ( و بدا يمشي متجه الى النافذة ف فتحها ثم أوقفه صوت جين وهو غاضب )
جين : يا هل جنت لماذا لا تسخدام الباب ماذا اذا رائك احد او حتى إيمي ماذا تريد ان أقول ها !!!😠😠😠
شوقا : قل لها الحقيقة (بعدها اختفى من أمامهم فلمح البصر)
جين : اها ان هذا يقودني الى الجنون
تاي : انا سوف اذهب الى النوم
جيمين : حقا انت سوف تنام باكر ولكن هل يترى سوف تستيقظ باكراً أيضاً 🤔🤔🤔
كوك : حقاً لا أظن ذالك (يضحك ) 😂😂😂😅😅😅
تاي : أيها الجاهل انت وهو لا شأن بي اغربا عن وجهي لماذا أعكر صفو مزاجي بمشاجرة معكما. الى النوم يا تاي هذا أفضل
كوك و جيمين : احلم سعيده يا فهيم 😂😂😂😂

في الصباح
تستيقظ ايمي من الفراش بسبب ذلك المنبه المزعج الذي لا يتوقف عن الرنين و قتها تذكرت ان المنبه بعيد عن الفراش كثيراً وهي تشعر بنعاس و حينها رجعت الى الفراش ودفنت رأسها تحت الوسادة لكي تعود لنوم ولكن لا يمكنها لان الصوت حقاً مزعج

في مكان أخر
نامجون : يا ترى لما لم تأتي حتى الان ؟؟؟
جين ( وهو يضع الأطباق على الطاولة ) ربما لا تزال نائمه ولكن ...
قاطعه تاي : اذا سوف اذهب لأيقظها فهي ربما لا تستيقظ الا ان كان احد على رئسها ....
فامسك جيمين من الخلف قميصه وسحبه الى الوراء : يا الا تظن أني اعرفك لا يمكن ان تتغير توقف عن هذا انت لست .....
قطاعهم جين بصوت شبه غاضب : أنتما فلتذهبوا الى اقرب سوبرماركت قريب من هنا لتحضروا هذا القائمة من المتطالبات للمطبخ.
تاي : يا لم انا يجب ان افعل هذا اوليس لديكم ضمير انا فقط سوف اطف...
جيمين : حسنا هيا لنذهب  ( وسحب تاي من قميصه خلفه ليحضروا القائمة بعد ان اخذها من جين )

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 08, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

رواية القلادة الجديدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن