بَعدَ الكلامْ الذي قالهُ لي آرثر غادرتُ الحديقه و من بَعدِها القصر كاملاً بأقصى سرعةٍ أَمتلِكُها رَكضاً على قَدَمايْ؛ وَ بعدَ الابتعادِ عنْ القَصر بمسافةٍ لَيستْ بقَليله.
وَجدتُ أَحدْ الجنودْ لقد أَرعبني بسبب إِعتقادي أَنهُ أَحد جنودِ المَلك الذي يريدُ إِلقاءَ القَبضَ عليْ لَكن و ما إن حاولتُ إِخراجَ الخنجَر الذي يتموضع خلف خصري أوقَفَني قائلاً بصوتٍ منخفضْ كونهُ كان خائفاً منْ أَنْ يتمَ سماعُهْ من قِبَلِ الجنودِ الذينْ أَخذوا يَنتَشرون بِنطاقٍ واسعْ حولَ القَصرْ
"كونت هوسوك أَرجوك تَمَهلْ؛ لَستُ هنا من أَجلْ إِلقاءِ القبضِ عَلَيك إِنما من أَجل تَسليمك خيلكْ لكي يساعدك للوصول الى وِجهَتكْ"
يَبدو أنهُ أَحدُ رِجال آرثر الذين يَنتَشرونْ بكلْ مَكانْ؛ لِذلك دَفعتُ بِيَدي نَحوَ رَسَنِ خيلي و أَنا اردف
"شُكراً لَكْ"
انا حقاً مُمْتَنٌ لآرثر دائماً و ابداً هوه لَطالما أَنقذنا من الكَثير من المصائبْ و هاهيه أَقواها و هوه أَيضا هنا و لَم يَتخلى عنا آمل أَن نستَطيع نَحنُ الثلاثه رد الجَميل لَه حتى و لو كانَ جزءا بسيطاً.
"سيدي عَليكَ أَن تُغادر بسرْعه فالجنود قريبا سيصلون لهذه الأماكن و قدْ يُمسكونَ بِكْ؛ فاليَكن طَريقُكَ مَفتوحاً"
استئنَف الجُنديْ و هوه يَتَمنى من اعماقِ قَلبهْ تَخَلُصهم مِن هذه المُصيبه فَلطالما ساعَده هوسوك هوه و عائلتهْ.
"سأفعلْ شكراً لكَ مرةً أُخرى؛ فالتُصلي من أَجلنا رجاءاً"
اردف بذلك ثم انطلق نحوَ وِجْهتِه؛ و قَبل أَن يغادرْ الجندي حَرصَ على إِخفاءِ آثارِ حوافرِ الخيل بِواسطة غُصنِ شَجَره و من ثم غادَر بسرعه خوفاً من وصولِ أَحدٍ من أَتباعِ المَلك الى حيث يوجدْ.
_______
في مكانٍ آخر في القصرْ حيث يتواجدْ آرثر يَنتَظر حُضور أَحد جواسيسهْ لِاخباره بمكانِ يونغي و هوه يأَمل انهمْ لم يَعثروا عَليهْ بَعدْ لَكنْ و بَعدَ عدةِ لحظاتٍ من انتظارهْ؛ وَصلَ جاسوسهْ الذي لَم يَكن وجههْ يدلُ على خير لذلك وفور وصولهْ الى جانبه نبسَ بخفوتْ
"أَخبرني مالذي حدث معَ يونغي؛ فما عُدت اطيقُ صَبراً حتى أَعلم ما جرى معهْ"
"سيدي يؤسفني أَن أَقول ذلكْ لَكن و ببالغْ الأَسف أُخبركْ أَنهُ تَمَ القاءْ القَبضْ على البارونْ مينْ يونغي"
أنت تقرأ
IRISH PRINCE +18|| TK
Historical Fiction" رِواية تاريخية عاطفيه... تَدور أَحداثُها حَولَ بريطانيا في العَصرِ الفيكتوري" . . _الاحداث من وحي خيالي و لا تمد للواقع و الحقائق التاريخيه بصله_ . . TAEKOOK TOP➡️JEON JUNGKOOK BOTTOM➡️KIM TAEHYUNG ☆~~~☆ NAMMIN TOP➡️NAMJOON BOTTOM➡️JIMIN ☆~~~☆ Y...