.. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .
لاتنسوا النجمة وكومنت حلو كثير..
قبل:أستغفر الله العظيم رب العرش العظيم..
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .تسريع الأحداث...
هكذا بدأت سانغ بالعمل في المشفى كانت هي وتاي دائما يتشجران على أتفه الأسباب..مر بالفعل شهر وهاهم الجميع مجتمعين في منزل سانغ كي يحتفلون بعيد ميلادها 22..
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .يونا"سااااااااانغ هيا بسرعة الجميع في الأسفل ينتظرك"
سانغ"حسنا.."
خرجت من غرفتها مرتدية فستان قصير وردي جميلييونا"وااااااه سانغ تبدين جميلة"سانغ"أعلم"يونا"تشه..مغرورة"نظرا لبعضهما ثم بدآ بالضحك..
بعد فترة...
صوت الجرس..
سانغ"سأفتح الباب..يبدوا أن عمي وخالتي قد وصلا(فتحت الباب وبالفعل كان السيد والسيدة كيم هناك)عميييييي..خالتيييييي"احتضنتهما..ليدخلا بعد فترة..لتنتبه بوجود شخص آخر..تاي"مرحبا كارهتي.. (نظرت له نظرات كأنها تقول ماالذي تفعله هنا)ياااااا لاتنظري إلي هكذا..الأمر كله أن والدي أجبرني على الذهاب إلى هنا (أومأت له ثم سمحت له أي يمكنك الدخول)بالمناسبة(رمى على وجهها صندوق متوسط الحجم)عيد ميلاد سعيد"ابتسمت سانغ بدهشة لتقول"هل اشتريت لي هذا"ليردف"ماذا..هذه ليست هديتي هذه هدية أبي..لاتفكري بأن أشتري لك شيء أبدا"قلبت عينيها ثم قالت"كنت أعلم أنك لن تتغير..حسنا أدخل وإياك أن تفسد عيد ميلادي هل فهمت"تاي"ياا لاتظني أنني سيء بالطبع أعلم بذلك"دخل بعدها إلى المنزل..كان الجميع يحتفل بعيد ميلاد سانغ..
وقفت سانغ أمام الحلوى لتغمض عينيها ثم نفخت في الشموع أدارت وجهها لكنها لم تجد لاعمها ولازوجته..لتسأل تاي الذي كان يتحدث مع يونغي..لكنه أجاب بالنفي..لتبدأ بالبحث عنه..فجأة دخلت غرفة والديها وبالفعل كان هناك..انتبه على وجودها ليقول"لقد أتيت في وقتك..سانغ عزيزتي هل يمكنك أن تنادي على تاي وتأتيا إلى هنا فأنا أريد التحدث معكما في موضوع مهم"أومأت له وبالفعل اتجهت نحو تاي وأخبرته بالقدوم معها فوالده يريده..
أنت تقرأ
..سأحمي كارهتي..K.T.H
Lãng mạnلو تزوجت بألد أعدائك..وشعرت بأنها في خطر.. فماالذي ستفعل.. سانغ:تاي وغد هيونغ سأقتلك تاي وهو يضحك:حقا أريني ماالذي ستفعلينه يا كارهتي القبيحة سانغ وقد أصبح وجهها محمرا من شدة غضبها:قبيحة..سأريك أيها المتعجرف.. ..أحببتها لكن لاأعرف كيف..دق قلبي أمامه...