. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . لاتنسوا النجمة وكومنت حلو كثير ..
قبل:أستغفر الله العظيم رب العرش العظيم..
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. . . . . . .تجلس تلك الفتاة الجميلة وهي تلعب بالخاتم الملبوس في إصبعها ..تبتسم لتذكرها لتلك اللحظات القليلة مع والدتها..
" " " " " " " " " " " " "
سانغ"أمي..ماالذي تعدينه
يوون (والدتها)"أعد حلوى بنكهة الفراولة كما تحبها صغيرتي
سانغ"وهل وضعتي الثكولا أيضا
يوون"أجل فقط من أجل صغيرتي
""""""""""""""
يوون بصراخ وهي تبحث"سانغ أين اختبأت..أعلم أنك هنا أيتها المشاغية (نزلت أسفل الطاولة)وجدتك متلبسة..
كانت سانغ فمها بأكمله مغطا بشكولا
يوون"حسنا يامشاغبة هل تعلمين أن هذه الحلوى كانت من أجل الضيوف وأنت أكلتها..آه لما ولدت فتاة طائشة كهذه
سانغ وهي تنظر نحو الأسفل"آثفة"
نظرت يوون لها ثم ابتسمت إبتسامة مائلة"حسنا سأسامحك لكنك معاقبة
أغمضت سانغ عينيها منتظرة صراخها لكنها سمعت سوى طرطقة الأصابع توسعت عينيها ثم قالت"هل ستضربيني"
يوون"وهل أنا متوحشة(أومأت الأخرى بلا)إذن تعالي ياصغيرتي
ابتلعت سانغ ريقها لتبدأ بالهروب وهي تصرخ"أنقتوني أنقتوني"
لكن كانت والدتها قد أمسكتها لتبدأ بدغدغتها والأخرى تقهقه..تعالت أصوات ضحكاتهم..فجأة..
بيونغ (والد سانغ)"ما بكن أصواتكن تصل آخر الشارع
يوون"عزيزي هل وصلت..لقد كنت أعاقب صغيرتي قبل قليل..
ابتسم بيونغ ابتسامة مرعبة ثم قال"حسنا إذن سأساعدك حبيبتي
سانغ"ماتا أبي
يوون"لكن ألم تقل أن أصواتنا تصل إلى آخر الشارع
بيونغ"لاأهتم
نظرت سانغ لوالديها ثم رفعت يدها لتقول"أثتثلم (لكن ابتسامتهما ازدادت تتسع)ياالاهي أنقتوني..
هاجم كلا والديها نحوها ثم بدأ بدغدغتها
"""""""""""""""""
سانغ"اشتقت إليكما والدي الحبيبين..هل تعلمان شيئا ابنتكما اليوم سوف تتزوج..أنا لاأريد هذا الزواج حقا لكن ليس لدي حل آخر..هل تسمعاني (بدأت دموعها تسلك طريقها)أمي هل تسمعيني..هل تعلمين شيئا أنا أحبك كثيرا..هل اشتقت إلى ابنتك كما اشتاقت إليك..أعلم أنك في مكان جميل مع أبي لكن لما تركتماني (شهقة)أتنما (شهقة)حقا سيئان"لتضع يدها وتبدأ بالبكاء...
"""""""""""""""""""
يوون"النهاية"لتغلق كتاب ثم نظرت نحو طفلتها..لتقبلها ثم قالت"تصبحين على خير"
أمسكت الصغيرة يد والدتها الكبيرة بالنسبة ليدها الصغيرة قالت"أمي ماهتا الخاتم"
يوون"ألازلت مستيقظة"
سانغ"أنا لاأثتتيع النوم لأنني نثيت نانا (دميتها)عند تاي وغت هيونغ(ابتسمت والدتها على نعتها لابن عمها)
يوون"إذن أنت تريدينني أن أنام بجانبك
أومأت لها لتعانق ذراعي الأم جسد طفلتها الصغير
سانغ وهي تعانق والدتها"أنت نانا خاتتي (ابتسمت يوون)لكن أمي أنت لم تجيبي عن ثؤالي..ماهتا الخاتم الجميل..
يوون"إنها من جدتك"
سانغ"لكن أليثت جتتي تكرهك أمي..
يوون"أجل أعلم ياصغيرتي..لكن هذا الخاتم كان لجدتك ثم لزوجة عمك وبعدها أعطتني سوجين (والدة تايهيونغ وصديقة يوون المقربة)هذا الخاتم لي بدون معرفة جدتك..وبعدها سوف أعطي هذا الخاتم لك حين تكبرين وتتزوجين....
ابتسمت سانغ ابتسامة عريضة"إتن ثأتزوج الآن لأن الخاتم جميل جتا
قالتها بطفولية مما جعل والدتها تضحك بصوت عال ثم قالت"حسنا مارأيك بأن تتزوجي بتايهيونغ إنه وسيم جدا
سانغ"يااااع مقرف"
لتزداد صوت قهقهاتها..
"""""""""""""""""""""""""""""""
مسحت سانغ دموعها ثم قالت وهي تقهقه"ياالاهي لقد أفسدت مكياجي ستقتلني يونا فهي مهووسة بهذه الأشياء..
أنت تقرأ
..سأحمي كارهتي..K.T.H
Romanceلو تزوجت بألد أعدائك..وشعرت بأنها في خطر.. فماالذي ستفعل.. سانغ:تاي وغد هيونغ سأقتلك تاي وهو يضحك:حقا أريني ماالذي ستفعلينه يا كارهتي القبيحة سانغ وقد أصبح وجهها محمرا من شدة غضبها:قبيحة..سأريك أيها المتعجرف.. ..أحببتها لكن لاأعرف كيف..دق قلبي أمامه...