عذابي

3.7K 209 145
                                    

آني : ميكاسا توقفي عن البكاء .

ميكاسا : مالذي يدفعني للزواج من شخص لا أعرفه ؟

آني جلست بجانبها و قالت : عزيزتي حياة والدنا مقرونة بهذا الزواج ، أنت هو الشخص الذي سوف ينقذ والدنا .

ميكاسا : لماذا لا تتزوجه هيستوريا ؟

آني بتعجب : هل أنتِ ميكاسا حقاً؟ هيستوريا فتاة صغيرة كيف يمكنها الزواج ؟

ميكاسا : هي تريد الزواج على خلافي .

آني : هي تملك من تحب على خلافك أيضاً .

ميكاسا : لكنني أريد إكمال حياتي مستقلة ، هذا هو حلمي و أنتِ تعرفينه جيداً .

آني : تأتي الأمور التي تدفع أحلامنا نحو التلاشي ... لكن هل يعني هذا أن نستسلم ؟ بالتأكيد لا علينا الإستمرار و التماشي مع الظروف .

ميكاسا : كيف يمكنني التماشي معها .

آني : عزيزتي ميكاسا أنتِ لم تجربي أن تحبي أحدهم ... إذن ما رأيك أن تحبيه أثناء فترة الزواج ... إنه وسيم و ل...

قاطعتها و قالت : و أخبرني بإنه سيجعلني أعيش بالجحيم ، سيجعلني زوجته بالإسم فقط ، سيستخدمني كخادمة ... كيف يمكنني أن أحبه ؟ .أنتم لا تجيدون سوى الكلام ... أنتِ حصلتي على من تحبين حصلتي على من يقوم بتدلليك ، حصلتي على شخص محترم ... وهيستوريا هي الأخرى سوف تعيش مع من تحب ... أمي و أبي سوف يعيشان بسلام و السبب بذلك تضحيتهما بإبنتهما .

آني : هل بدأتِ تحقدين على عائلتكِ ؟

ميكاسا : أرجوكِ أخرجي من هنا أنا لا أريد سماع صوت أحدكم .

*******************
في اليوم التالي ...
كيڤن : عزيزتي ميكاسا هل سوف تذهبين إلى الجامعة ؟لأن السيد ليفاي سوف يأتي اليوم من أجلك .

تجاهلته و خرجت ...

****************
بعد إنتهاء الجامعة ... عادت ميكا إلى المنزل .

ليفاي الذي كان يضع قدمه على الطاولة ... قال : هل تحتاجين الذهاب إلى الجامعة بعد هذا ؟

كيڤن : سيد ليف...قاطعه و قال : أنتِ لا علاقة لك أنا أتحدث مع خطيبتي .

ميكاسا : أنا ذهبتُ إليها برغبتي و لا أحد يستطيع أن يمنعني .

تقدم نحوها وقف مقابلها ... أصبحت عينه مقابل عينها و قال : خطيبكي يستطيع منعك .

ميكاسا : خطيبي!! حقاً أنا حتى لا أعرف عنك شيء سوى إن إسمك اللعين هو ليفاي و عرفت هذا من والدي .

ليفاي : أنتِ وقحة ربما تحتاجين إلى إعادة تربية ... حسناً سوف أتصرف خلال فترة الزواج المهم غداً سوف نذهب لشراء الفستان و الخاتم فأتمنى عدم ذهابك للجامعة و إن ذهبتي سوف يحدث شيء لن يعجبك .

شيء مخفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن