خسارة

8.7K 253 364
                                    

ميكاسا : لقد عدت أمي . هاااه !! لماذا المكان هادئ بهذه الطريقة الغريبة .

ذهبت إلى غرفتها فسمعت أختها تتحدث بالهاتف ...
هيستوريا : إذن هل يمكنك المجيء إلى المنزل ؟؟لا أحد هنا سوف نستمتع كثيراً .

ميكاسا : يا إلاهي إنها لا تتغير ، لا تبدو كطالبة في المدرسة الإعدادية سوف أخبر والدي بكل شيء.

دخلت عليها فأغلقت هيستوريا الهاتف بسرعة .

ميكاسا بغضب : هل مازلت تتحدثين مع هذا القذر ؟ ألم يحذرك والداي منه ؟

هيستوريا : أنتِ لا علاقة لك أنا أحبه ، فتاة مثلك لا تعرف ماهو الحب ؟؟ أنتِ في المرحلة الأخيرة من الجامعة و لم تجربي أن تحبي أحدهم .

ميكاسا : لأن الحب للأغبياء .

هيستوريا : و ماهو شعورك و أختك الأصغر منك سوف تتزوج قريباً و أنتِ لم تجدي شريك حياتك ؟؟.

ميكاسا : أنا سعيدة لأجلها ، من ثم أنا لست بحاجة لشريك حياة لعين سوف أتخرج قريباً و أحصل على وظيفة محترمة  ، راتبي الخاص و سياراتي الخاصة ، و بإمكاني السفر حيث ما أريد و متى ما أريد ، أليس هذا أفضل من الإرتباط بشخص لعين ينكد عليك العيش ؟؟.

هيستوريا : لتبقي بأوهامك ، سوف يزوجك والدي بالنهاية .

آني : ماهذه الضجة ؟ ماذا يحصل هنا ؟

ميكاسا : لقد عادت هيستوريا للتحدث مع القذر التي تحبه .

آني : إتركيها تفعل ما تريد سوف تندم بالنهاية .

هيستوريا : لماذا أندم ؟ إنه وسيم و قوي و طويل ، و كل شيء تتمناه الفتاة . آني ، هل خرجت مع خطيبك؟

آني : نعم ، لقد كنت معه .

هيستوريا : ماذا فعلتما ؟

آني : ماهذا السؤال ؟؟ لقد خرجنا لنستمتع بوقتنا لقد كنا في المطعم ، لا تقلقي لن يفعل لي شيء لأنه ليس منحرف مثل القذر الذي تحبيه .

بينما كانت ميكاسا تمشط شعرها و تقول بنفسها : لماذا علي أن أجد الشخص الذي أحبه ؟ العيش بإستقلال أليس هذا جميلاً ؟

آني : ميكاسا كيف هو حال بحثك اليوم ؟

ميكاسا : بحثي ؟ بالتأكيد لقد حصلت على الإمتياز لكن علي العمل على بحث آخر .

آني : لتبذل جهدك لن يبقى شيء على التخرج .

ميكاسا : ماذا عنكِ ؟ هل ستتركين الجامعة ؟

آني : لا ليس كذلك سأكمل دراستي و أنا متزوجة .

ميكاسا : الدراسة و أنتِ متزوجة أليس هذا صعباً ؟

شيء مخفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن