البداية

637 13 4
                                    

اعتقد بأني اعيش بعالمين .. او انني مقسومة الى نصفين

انا حقا لا اعلم ماهذه المشاعر اللي تخبرني دائما بأنني لا انتمي الى هنا .. تذهب بي الاحلام الى اماكن لم ازرها او رأيتها يوماً ، وكأن ذاتي القديمه من قبل العشرات من القرون تخبرني انها هنا ، اتت لتخبرني انني لا انتمي هنا و عالمي هذا فقط مضيعة للوقت ، عندما استيقظ من نومي بعد تلك الاحلام الغربيه اشعر ب قلبي ينبض فرحا ، تلك الاماكن تعطيني الكثير و الكثير من المشاعر الجميله لتجعلني امضي في يومي فرحة ، قد ما اقوله غريب ولكن انا اؤمن بالسحر ، الروحانيات و الملائكة البيضاء المجنحة. انا اؤمن بكل مالاتراه العين ..وبكل مايحس به القلب ، انا اكتب واعتقد ان لا مجال لي في الواقع ان استطيع ان افعل شيء سوى ان انتظر تلك الاحلام مجدداً ، هل يعقل بأن يكون حقاً لي روح ضائعة و تحاول بأن تتواصل معي لكي اجدها ..؟ ام ان خيالي واسع جداً ، لكن تلك المشاعر تلك الاحاسيس ، ليست عبثا ابداً ، اذكر اول حلم تحلمته كنت في محطة للقطارات في دولة ما ، كانت القطارات في كل مكان ، لفت نظري قطار حديث الصنع ابيض اللون عليه بعض الخطوط الحمراء ،، اقترب له و فتح باب القطار ، اردت ان ادخله ولكنني تذكرت انني لست وحدي كانت هنالك فتاه احبها كنت اريد منها ان تركب معي في قطاري ولكنها رفضت ارادت ان تركب قطار آخر وعندما صعدت عليه اقفلت ابوابه إلتفتت الي تطلب المساعده ، لم يكن بوسعي ان افعل شي صرخت ب أسمها مراراً و تكراراً ، لكن القطار انطلق بسكته الحديديه و ترُكت وحدي ذهبت مسرعة الى قطاري ذالك و ركبت فيه آملةً ان الحق بتلك الفتاة ، لكن الطريق كان مفترق .. ذهب بي القطار يمينً و قطار الفتاة ذهب يساراً .. في تلك اللحضه احسست بأن تلك الفتاه هي أنا ..! نعم لقد كانت انا بوجه مختلف .. اظن انها روحي الضائعة روحي اللتي اشتقت إليها """ استيقظت من الحلم وانا متعجبة مما حصل .. لا زلت اذكر الحلم بكل تفاصيله حتى الآن .. و لازال يحيرني لأن به مشاعر غريبةً لم انسآها ....~

..............

انتهى :)

قلبي في الورقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن