في اليوم التالي:(وقت الاستراحه)
#يوكي🌸
نننن نانانانانانانا *تدندن*.
كنت اغني و انا اسير حامله حليب الفراوله عشقي الابدي :> .
فجأه رن هاتفي لامسكه و اجيب دون قرأه الاسم.
"يوكي هناك اخبار مهمه و اشياء كثيره عليك فعلها!!"قالت بستعجال بالكاد فهمت ما قالت.
"اوه سوزي *الملكه* ما المشكله"قلت ببرود.
" *تنهد* ستذهبين لمدرسه متنمرين"قالت.
بصقت الحليب من فمي من هول الصدمه.
"ماااااذااااا مستحيل لن افعل هذا ابدا"قلت.
"عليك فعله يجب عليك هذا فقط نشرت بعض الاشاعات هناك عن وجوده شبح ساحر و على الاغلب فهو الصقر او بمسمى اخر الرابع بترتيب المحاربين الخمس *غيرت الاسم من العظماء للمحاربين لاني حسيت ان العظماء اسم سخيف* او بالانجيليزيه مع الاختصار يكون اسمهاT.F.W اي....."لم تكمل لاني قاطعتها.
"كفااااا انتي ثرثاره كثيرا سوزي اعتذر على وقاحتي مع انها صراحه ولكن عليك التوقف
عن هذه العاده السيئه لاني بدأت بالاشمئزاز
منك^-^💢" قلتها بصراخ."حسنا حسنا لكن عديني ان تذهبي الى هناك و لمعلوماتك تلك المدرسه بعالم اخر"قالت.
"ماااااذاااا اصلا كيف سيسمحون لي بالتغيب عن المدرسه"قلت بثقه.
"الامر بسيط فقط افعلي شيئا يجعلك تفصلين من المدرسه لاسبوع او اكثر"قالت لتحطم اخر امالي بنجاه
"حسنا سأذهب و ساجعلهم يفصلوني تشه"قلت لاغلق الهاتف.
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆(بالليل)
بدأت يوكي تفكر بطريقه لجعلهم يفصلونها *كانت مستلقيه على السرير* تلتفت على بعض كراتين حليب الفراوله لتبتسم بألم.
"تبا لقد وجدتها لكن كراتين حليب الفراوله ستمحى"قالت لتبكي بطريقه مضحكه.
"حسنا علي فعل ذلك تشه سأجبر سوزي ان تحضر لي كراتين فراوله اخرى"قالت.
#يوكي🌸
ارتديت رداء اسود لكي لا يلاحظني احد ما و انا اسير.
خرجت من المسكن و انا اجر عربه بها خمس او سبع كراتين حليب فراوله.
"وصلت اخيرا للباب الرئيسي للمدرسه"قلت بهمس.
انزلت كراتين حليب الفراوله و بينما قلبي يكاد يتفطر صببت كل الكراتين على الارض، بعدما انتهيت صفرت بينما تدعي ان لا احد يسمع صفيري اتت مكنستي، لاصعد عليها و ارتفع عن الارض ب ٥ او ٦ امتار، المهم بأني استخدمت السحر لصنع سجاده تشبه الارض لكي لا يظهر حليب الفراوله و الصقتها بالارض حينها اختفى حليب الفراوله و لا كأني قمت بصبه على الارض، لكن اذا مر احد عليه فهو سيتزحلق و يخرب السجاده و تسحب فقط اتمنى ان يكون هو اول من يدخل المدرسه؛-؛ .
أنت تقرأ
منحنيات اخرى🎵(متوقفة مؤقتاً)
Fantasyامم ما اعرف كيف اشرح القصه بتفهمون بالفصل الاول باختصار البطله تعيش بعالم للسحره و حينما يكون عمرهم 15 يروحون لاحد العوالم و البطله راحت لعالم بوكونوهيرو بأمر من الملكه مقتطفات: "لااااا لقد وعدتيني بالبقاء معي الى الابد" "تشه متفجر لعين" "بأمر مني...