سَنةَ 1863 ميلادي يوم الاثنين
فِي أحَد قُرى كُورَيا الصَغِيرة ..."جُونْي"
"هَي جُونْي"
"جُونْي مَابكْ أستَفِيق هَيا"
"هَممم" تَمتَمة خَافْتة خَرجْت مَن ثَغر ألفَتْى ألذيِ يَبلغ أل16 مَن عُمره فَقط .
"هَياا أستَيقظ أيهْا الكَسول"
"مَاذا هَل حُلَ ألصباحُ ؟"
"مَاذا لا لَم يَحُل انه ألعصر"
"مَاذا هَل نمتُ فَقط سَـاعتيِن تَباً ، مَهلاً كَيف دَخلتْ إلى هُنا؟"سَأل جُونْي صَديقِه ألذي دَخَل إلى غُرفَتِه دونَ أذنٍ مَنه.
"أُمكَ مَن سَمحتْ لي بألدخُول وقَالتْ لي إنكَ نَائم إذهبْ وإيقضهُ"تَكَلم صَدِيقهُ بِطريقةَ لَطيفة مَع أعيْن وأسِعة قَليِلاً تَبدو كأعيْن ألجِراء ألطْيفِة.
"هفف" تَأفف جُونْي مَن صَديِقه ألَذي لا يعَرف ما ألَذي أتى به فِي هَذا ألوَقتْ فَقرر أن يَسألهُ وأنَ يُريح نَفسه.
"أذاً سَيدْ جِينْ ما ألذي اتى بِكَ إلى هُنا"
"أسْمع لقد وجتُ كَنزاً ثَمِيناً وأخيراً سَوفَ نَجدْ مَكاناً نَتسلى بهِ معاً" تَكلم جِينْ والأبتسَامةُ تَشقْ وجَهه
أستَغرب جُونْ مِن كَلامِ صَديق طفُولته أراد أن يتكَلم لَكن جِينْ حَمل يَده وسَحبهُ معَه ..
"هَياا لأ وقَت للمُوماطَلة الأن فَلا وَقت لَديْنا فَسوف يَحُل ألليِل قَرِيباً"
أراد جُونْ أن يَتكَلم لَكنْ جِينْ سَحبهُ بَسرعة ولَم يعُطيٍِه وقتاً لِكي يَتكَلم ..
ونَزلو بَسرعة لِباب ألمَنزِل حَتى رؤىْ أمُ جُونِي كَما يُسميه جِينْ صَديقه "خألتي سُوف نَعود قَريباً حَسناً"
تَكلم جِينْ بِسرعة وخَرجْ مِن ألبَيت بِرفقة جُونْ مُسرعاً.."حَسناً لا تَتأخرأ كَثـ..." لَم تُكملْ ألامُ كَلامَها بِسَبب سُرعة جَرُ جِينْ لِولَدها.
إبتَسمَت وتَمتَمت "إولأد"...
************************
"جِينْ وإللّعنَة لمَ نَحنُ فِي الغَابَة"
"أهْدء جُونْي ألمُوفاجأة فِي ألداخِل"
سَكتْ نَامجون وَهو يَعرف أن رأس صَديقه يَابسْ
لَن يَتوَقف عَن ألذهاب إلى الغابهَ...--بَعد مَرُور سَاعة ونِصف فِي الغَابة--
"جِينْ أرجِوك لَقد تَعبتُ لَم أعد اشعر بِقدَماي"
"هَيا جُونْي فَقط بَقي القَليل بَعد أنا مُتأكد مِن إنها هُنا" تَكلم جِينْ وَهو يعَقد بَين حاجِبيه وَهو مُوقنٌ أنه كأن هُنا ..
أنت تقرأ
DØØN'T ØPĀN ŦĤE BØØĶ°° ( متوقفة مؤقتاً )
Horror" مَنْ أنَتيْ،ومَاذا تُريدْينٖ منيِ" "سُوفْ أنتَقمْ لِمن أحبَبّتُ ولِمن رأقة قَلبْي له" "سَاعدْني" "تَايْ لأ تَفتح هَذا ألكتاب" البطل :- كيم تايهيونغ نوع القصة :- رعب ، غموض بدأ الكتاب :- الاحد 30 يونيو 2019 انتهى :- ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟