مُستَشفى كِيونغ

15 3 4
                                    

6 يُولِيو 2019....

"وألَلعنَة أُمّي هَل عِندَما إتِي أنتَم تَذهَبون"

"أُصمتْ أيهَا العَاق هَل تَريِد مَني أنّ أستَقبِلك وأترُك فَاتَحة عَمُك؟!"

"عَلى الأقَل لَو كَان هُناكَ أحدٌ إنتَظرَني بألمَطار لَكنتُ شَاكراً"

"مَن تُريد أن يَستَقبِلك أباك ألذي أخوه قَد تُوفى أم أنا التَي سَوفْ تَقتُلني عَماتُكَ بِسُمهنْ إن لَم أتّي"

"أااه~ لاَ يَهُم حَسَناً أُمّي ، سَوفْ أُغلَق"

"حَسَناً ، لَكـ...."

"هَففف هَذا مَا كَانْ يَنقُصُني" تَمتَم هَذا ألفَتى وَهو مُستَلقي عَلى ألكَنبة بَعد مَا أتصلَ بإمهِ مُعاتِباً عَلى عَدم إستَقباله مَن ألسَفر .

"أااووه ، مُؤلم" صَرخَ الفَتى وهُو يَفرك رَأسهُ بَعد مَا وقَع مَن عَلى الكَنبة لاَنه كَان يَجلس بِشكل مَقلوب بِحيث أرجله للأعلى ورَاسهُ فِي الأسفلْ .

وَقفَ ألفَتى وَهو مُتَجه للمَطبخ وَهو يِلعن ألكَنبه بِجميع إلغاتْ ...

"اتمنى انهم أبقو لَي الطعام في الثلاجة" تكلم الفتى وهو يفتح الثلاجة .

"هذه بيتزا روعة" اخذها وذهب بها الى المايكرويف.

وضع البيتزا وبدأ ينتظر وفي الاثناء رن هاتف !..

بدا يراقب الهاتف بعدم اهتمام وكسل ليجلبه لكن بعد مده اخذ الهاتف وبدأ يتكلم بملل ...

"يوبوسيو ، من معي"

"اوه ، اهلا سيدي هل انت كيم تايهيونغ"

"نعم ، انا هو من معي"

"سيد كيم انت جلبت طلب تعيين في مستشفى كيوانغ"

تعدل تايهيونغ بوقفته وتكلم بحماس شديد غير عن قبل قليل " نعم ، انا هو من طلب"

"اذا كيم تايهيونغ تعال الى قسم طلبات التعيين غداً في الساعة ال8 صباحاً لكي نتكلم عن الموضوع"

"حـ...حسناً ، انا موافق سوف أتي غداً ، شكراً لكي"

"العفو ، الى اللقاء" اغلقت الخط وتايهيونغ مازال في وضع الصدمة ...

"أانااااا لاااااا أُصددددقق ، تحقق حلمي واخيراً " تكلم وفكه يكاد ان يشق من فرط سعادته وحماسه بدا يقفز ويرقص كالمجانين واقسم لكم انه اخترع رقصات لم يكن لأحداً أن يخترعها ...

"لحظه ماهذه الرائحة" تمتم بخفوت وهو يشم رائحة شَيءٍ محروق جاهلاً ما هو ...

"واللعنة البيتزا" ركض بسرعه البرق للمايكرويف وهو يخرج البيتزا المحروقة .

"بيتزتي الجميلة الى اللقاء " تكلم ببكاء مستطع وهو يلقيها في القمامة.

"يجب ان احظر نفسي غداً" ذهب الى غرفته متناسياً امر جوعه ...

**************************

في اليوم التالي ...

استيقض تايهيونغ من النوم بنشاط كبير لم يعهد مثله في العاده عمل روتينه اليومي وذهب للافطار والذي كان قهوه بالحليب بدون سكر  بعد انتهائه ذهب الى غرفته سريعاً ، لبس افضل الملابس لديه واختار افضل العطور لهذه المقابله ...

اخذ تكسي وذهب الى المقابلة ...

عندما وصل ذهب الى فتاة الاستقبال ....

"اسف الازعاج لكن انا كيم تايهيونغ الذي اتصلتم به البارحة"

"اها نعم سيد تايهيونغ شي انا التي اتصلت بك فقد طلبو بحظورك"

"اذا هل قبلو بي في مستشفى كيوانغ"

"لا سيدي ، بالتاكيد انت تعرف انه لا يعينون اله المحترفون مستشفى كيوانغ تاخذ موظفوها الافضل دوماً"

"ايعني انه لم يقبلوني" تكلم باكثر صوت حزين ومنكسر

"لم تفهم قصدي جيدا سيدي ، انا قصت انه انت ستكون من ضمن المتدربين ، واذا لم يكن تم قبلولك جزئياً لما اتصلت بك"

"هففف ، شكراً لكِ كنت اعتقد اني سأنهار" تكلم تاي وهو يلملم شتات نفسه .

"اوه لا عليك سيدي ، انت بالفعل موهوب وحصلت افضل الدرجات في صفوفك القديمة فقد درست في امريكة فهذا يبين مستوى ذكائك بالتاكيد ستقبلك مستشفى كيوانغ"

"اه~ شكراً لكِ"تكلم وهو فعلا بدا بشعور الغرور في نفسه.

"حسناً سيدي هذا هو ملفك يجب ان تذهب لمستشفى كيوانغ
لتوقع عليه هناك وتبدأ بالعمل هناك كمتدرب هناك هم سيختاروك اذا سوف تعمل هناك ام لا"

"حسناً ، لكن متى سوف اذهب"

"على حسب علمي سيكون يوم السبت "

"اها شكراً سوف اذهب الى اللقاء"

"الى القاء"

خرج تايهيونغ من المبنى وهو في قمه سعادته القصوى ، فقد حقق حلم حياته...

"اووه يا الاهي انا في حلم ، اريد الموت الان بسلام انا حتى لا اصدق هذا" يتكلم وهو يمسك جهة قلبه ويعض شفته من شده الحماس .

وووه ... لحظة هل نسيت ان اعرف عن نفسي اهه~ من فرط غبائي انا اعتذر حسناً من اين ابداً
امم انا كيم تاي هيونغ عمري 24 سنة انا الوحيد لعائلتي حلمي كان ان اعمل في مستشفة كيوانغ المعجزه كما يسمونها فقد لم يمت احداً بها منذ 40 سنة لأنَ افضل الدكاترا والخبراء يعملون بها فقد كرست كل حياتي لادخل فيها وها انا على وشك خطوة فقط وادخل لها فلقد كنت مجتهد في صفوفي الاولى وقد سافرت لامريكة منحة من شكده اجتهادي وها انا الان امامكم"

ذَهبْ تَاي الَى أحد التَكاسّي وَهو فِي قَمة فَرحهِ .

يَتبَع ...

اسفة كثير لان التشابتر كثير قصير بس عندي ضروف هل يومين لاني قاعده انتقل لغير بيت😭❤

هذا التشابتر لا رعب ولا شي وكثير غبي صراحة بس اردت ان احدث لان ما حدثت من زمان + اسفة على الاخطاء الاملائية🙏


لكم كل الحب ..نلتقي في البارت القادم انشاء الله

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 16, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

DØØN'T ØPĀN ŦĤE BØØĶ°° ( متوقفة مؤقتاً )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن