(البارت الحادي عشر (ما قبل الأخير

6K 334 73
                                    

 👈👈👈👈يلا نبدأ👈👈👈👈
عندما قال جونغوك ذلك ذهب و بقيت سومي متجمدة من الصدمة و محمرة من الخجل و تحس كأن قلبها يرقص💃💓💃
ثم ذهبت لمكتبها و بدأت في العمل حتى تشغل نفسها
ثم نادى عليها جونغوك فقالت له عن برنامج اليوم
سومي:"سيدي تفضل هذا برنامج اليوم "
جونغوك:"ألغي كل شيء فاليوم لدي موعد مع حبيبتي"
بعد أن قال هذه الكلمة الأخيرة تجمعت الدموع في عينين سومي و بقيت تخاطب نفسها "لقد كان يتلاعب بي هو لم يحبني قط كان فقط يشفق علي"
ثم أكمل جونغوك كلامه:"أيتها السيدة بارك أتمنى أن قولي لحبيبتي سومي عن الموعد لأني لم أقل لها عنه بعد"
✓ملاحظة:سومي و السكرتيرة بارك هم نفس الشخص فقط كان يمزح
(بعدها رفع جونغوك رأسه ليجد عينيها مغرغرتان بالدموع){مو بعرف أن هذا التعبير صحيح بس بظن إنو كذلك بحكي عن مغرغرتان لأنو في بلدنا بنقولها هيك بلدي أنا المغرب ⁦🇲🇦⁩ سوري طولت عليكم يلا نكمل👈👈}
فتقدم نحوها و قال :"أعتذر لم أقصد أن أحزنك فأنت بالطبع هي حبيبتي و لن أحب أحد غيرك ظننت أنك فهمتي كلامي حاولت قوله بطريقة غير مباشرة أنا حقا آسف"(فعانقها فبادلته هي الأخرى العناق) بعدها فصلت العناق لتقول:"أنا التي آسفة لم أفهمك "
جونغوك:"هل يمكننا الان أن نتواعد"
سومي(بخجل):"بالطبع"
جونغوك قام بتقبيلها قبلة سطحية
سومي:"يااا ماذا تفعل هل نسيت أن في الشركة و هناك الكثير من الأعين حولنا" لتلفت للباب لترى إحدى الموظفات تنظر إليهما و عندما نظر إليها جونغوك همت بالفرار
لتكمل كلامها:"لقد رأتنا هل تعرف نانا لا تكتم شيء أبدا فهي دائما ما تجلب لنا كل الأخبار ياإلهي"(فضربت جبينها بخفة)
✓ملاحظة: نانا هي تلك الموظفة التي رأتهم.
جونغوك:"لا بأس كنت عموما أود إخبار الكل"
سومي:"ماذا هل جننت ؟"

جونغوك:"أجل لقد جننت بك لكن لا بأس لا أريد أن تكون علاقتنا سرا فأنا أحبك لحد الجنون إخبريهم أن يتجمعوا بعد خمس دقائق هنا في مكتبي"
سومي:"حسنا،أحبك "(فقبلته على خدع و ذهبت)
جونغوك :"أنا أيضا"(فلمس خذه بالضبط المكان الذي قبلته سومي) فقال :"كم أنا محظوظ لدي حبيبة لطيفة و مشاكسة"
بعدها تجمع الموظفين و أقصد الموظفين الرئيسيين فقط لأن لو تجمع كل الموظفين لما بقى مكان لتنفس ههه يلا لنكمل بعدها أمسك جونغوك بيد سومي و قال:"أريد أن أعلن عن مواعدتي أنا و سومي "
قام الجميع بالتصفيق لهم و تهنئتهم بعدها طلب منهم جونغوك الانصراف
جونغوك:"عليكالذهاب أنت أيضا سومي فعليك تجهيز نفسك فلديك موعد في المساء "
سومي:"اااه صحيح لقدنسيت الأمر لوهلة (فحملت حقبتها)إلى اللقاء نلتقي في المساء "
__________تسريع في الأحداث_________
ذهبت سومي لصالون التجميل و اشترت فستانا رائعا باللون الأسود وهو قصير في نفس الوقت مثير و كان حذائها باللون الفضي و تركت ضعرها منسدلا على كتفيها حل المساء لتخرج من المنزل و تجد جونغوك في انتظارها دخلت السيارة ووجدت جونغوك شاردا فيها و في مظهرها المثير لتقطع شروده بتقبيله على خده و قالت:"مرحبا حبيبي"
جونغوك:"مرحبا....هل ستذهبين هكذا"
سومي:"أحل...لما ألم يعجبك الفستان"
جونغوك:"لا فقط هيا لنذهب "
وصلا إلى مكان قد زارته مسبقا و هو مكان اعترافها له و بعدها قاطع تفكيرها جونغوك قائلا :"أصبح هذا المكان المفضل عندي لأن حبيبتي اعترفت لي بحبها و اعترقت لها بحبي في هذا المكان بالذات"
فاحمرت خجلا فخرج جونغوك من السيارة ليذهب عند سومي ليفتح لها الباب و يمد لها يدها لتمسكه و يذهبا
تقريبا نفس الأشياء لكن أروع بعدها ذهبوا و جلسا"
جلسوا يتحدثون بتدها قام جونغوك بأخذ علبة من جيبه و انحنى و فتحها و خاطب سومي قائلا لها :"هل تقبلين الزواج بي "
كان قلبها يريد ذلك لكن كرمتها و عقلها لم يسمحا لها بذلك حينها تذكرت و لديها و قالت و الدموع تسقط واحدة تلو الأخرى :"أنا آسفة لكن لا يمكنني"
فذهبت مسرعة بينما تركت جونغوك في ذلك الحال مصدوما مما حدث و هذا الشريط يعاد أمام عينيه
يتبع....
بتمنى يعجبكم البارت و بحبكم💞💓

السكرتيرة المريبة || مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن