*أريدك لي*

14.5K 386 232
                                    

.
.
.
.
.

البارت الأول من الجزء الثاني لروايتي

*ستحبينني*

بطولة:

"جيون جونغكوك&بارك جيجا".

.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.

.
.
.

رمى زجاجة الخمر بغضب على سطح الجدار لتتحطم لمئات القطع.
وجه نظراته الحارقة لمساعده الذي يكون مساعد والده.

"مالذي تتفوه به واللعنة .؟" صرخ وعروقه ارتسمت على رقبته لشدة غضبه.

"أقسم لك سيدي. إنها إبنة الإيرل الأزرق "
نطق بتلبك لشعوره بكل جزء من جسده يرتجف.

ضحكة عالية أطربت مسامع كل من بالقصر الذين يقسمون ان هناك من سيموت وراء هذه الضحكة.

"ههههههههه مضحك جداً.. إبنة ههه الإيرل الأزرق !!!
ههههه" نهض من الكرسي الجلدي الأسود  الخاص بمكتبه ليقابل مساعده الذي يشعر بتحطم أصابعه لكثرة ضغطه عليها فعذاب سيده ليس بالسهل أبدا.
تحولت ملامحه للبرود ويمسك بعنق مساعده بقوة وعيناه تكاد تخرج من مكانها لغضبه.

واللعنة. كيف يحصل هذا. حبه وهوسه هي سبب إختفاء عائلته ؟!

"أتقصد بحديثك أنك وأخيرا بعد أن وجدتها ..
تكون إبنة الإيرل الأزرق يالها من صدفة. أتقصد واللعنة أنها سبب إختفاء ليزا ووالدي ؟"

ردف ليومئ مساعده بإرتباك.

إبتسم بجانبية ليرمي جسد مساعده أرضا ويدوس بقدمه على أصابع يده فيصرخ بألم ولكنه أمسك فمه بخوف.

"سيكون هذا ممتعا " نطق ليمسك برقبة مساعده ويكسرها بثانية واحدة بدم بارد ليسقط جسد مساعده أرضا بقوة.

حدق بالجدار بشرود ليتقدم نازعا لوحة فنية بها العديد من الألوان والزخرفات ليضغط على زر أحمر كان وراءها تماما فيفتح الجدار على شكل باب إلكتروني.

حطت رجله بتلك الغرفة المليئة بصور جيجا. وأشياء غير مفهومة او الأصح غير منطقية.
مثلا. علب عصير فارغة مرتبة برفوف خشبية.
خصلات شعر بندقية. وملابس سباحة للفتيات.

تقدم بهدوء ناحية صورة كبيرة جداً بحجم الحائط ليحدق بها بإبتسامة كبيرة فيرفع يده ليلمس شفتا جيجا وهو يلعق شفتاه. تقدم ليلصق شفتاه مع الصورة وهو يغمض عيناه بهدوء.

ستحبينني Jk 💖(الجزء الثاني)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن