*غيرة*

5.7K 263 120
                                    













.
.
.
.
.
.




صفر بسخرية وهو يضع يداه بجيوب شورت السباحة الأزرق الذي يرتديه ليدفع الباب كاملاً مقتحما المكان.

"ماهذا يا هذا ؟" سأل بسخرية وهو يشير لملابس جيجا مع أنها اثارته حد الجحيم بسبب افخاذها البيضاء الظاهرة.ساقيها الرفيعتان. خصرها المنحوت وأخيرا رقبتها البيضاء التي تحوي بعض علاماته الغير ظاهرة. ولكنه بالتأكيد لن يصمت عن هذا.

بلعت ريقها بهدوء"ملابس سباحة " هزت رأسها باستغراب لتتحول ملامحه للجدية "غيريها الآن ام أغيرها لك" يلعب بلسانه داخل فمه ويحدق بها بنظرات حادة.

فتحت فمها "ولكن. ماذا سأرتدي؟!" نطقت بإنزعاج وتقبض على يدها ليشير ليوريا وروزي بالخروج فتنفذان الأمر بعد أن غمزت روزي لجيجا واخرجت لسانها.

أومئت جيجا وهي تتوعد لهما للشمت فيها.

أمسك بخصرها العاري ليقربها نحو جسده ليصبحا متلاحمين جداً وتشعر بكل انش من جسده وهو الآخر يفعل مما جعل نار الإثارة تحرقه من الداخل ولكنه يكبتها فلا يريدها أن تغيره عن رأيه فهي تبعثر كل مابداخله بنظرة منها فقط.

"غيري ملابسك الآن أو العودة للمنزل بدون أي رحلة لعينة أو بطيخ "
نطق وهو يزرع آثار أنامله بخصرها لتأن متمسكة بكتفه العاري فهو لايرتدي قميصا.

"لن أفعل وسأبقى بهذه الرحلة رغما عن أنفك " نطقت بجرأة وتحدق بعيناه ليبتسم بخبث دافعا جسدها عنه بهدوء.

"أنتِ أردتِ هذا فلتتحمليه " نطق ليخرج تاركا صدى الباب الذي اغلقه بقوة معبرا عن غضبه.

تنهدت وهي تضع يدها على قلبها. لا تعلم تفرح لأنها لم تغير ثيابها ام تخاف من تهديده.
هزت كتفيها فهو بالتأكيد لن يتركها أو ماشابه فهو يعشقها كما تفعل وهذا هو الأهم. إذا فليفعل مايريد.

إبتسمت فاتحة الباب لتضع يدها على فمها كاتمة شهقتها..تقدمت بهدوء وعيناها مصوبتان نحو الشاطئ. تبا.







لايوجد اي مخلوق هنا!!!!

أين ذهب الجميع. ألم يكن الشاطئ مكتظا منذ دقائق!

"ما.. ممم. ماذا يحدث. أين الجميع " همست بصدمة لتشعر بأنفاس خلفها لتستدير بسرعة وترى جونغكوك الخبيث يبتسم ببراءة مطلقة  ...

"أهلاً بك صغيرتي بالشاطئ خاصتنا " فتح ذراعاه باتساع لتحدق بالشاطئ بغير تصديق.
"كك. ك  كيف؟" هزت رأسها بالنفي  .كيف هذا  متى استطاع فعل كل هذا.

ستحبينني Jk 💖(الجزء الثاني)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن