ميكاسا بوف
رسائل
جاك :مهلا هل يمكنني مقابلتك في الحديقه خلال عشر دقائق اريد أن أقول لك شيئاً مهماً - اراك لاحقا
انا : حسنا ، احبك
نزلت من سرير ذهبت الى الخزانة ملابسي لاجد بعض الملابس الجيده اخترت بنطلون جينز وقميص اسود مع ستره سودا وجدت حذائي وبدأت المشي الي الحديقه التي كانت علي بعد خمس دقائق فقط مشيت نحوه وارين معه فتاه شقراء كانت الفتاه فى عمري تقريب ولديها شورتات ذات راس دبابه بيضاء ومحادثه بيضاء كانت تجلس في اسفل بينما كانت تكتب رساله لشخص ما كانت جميله كان لديه شعر اشقر رائع من شأنه أن يجعل أي شخص يغار كانت تضع لون مكياج فاتح وكان له وجه دميه نظرت لاعلي من هاتفها مباشره في وجهي نظر جاك كذلك وقفت الفتاة الشقراء وغمرت نفسها وهى تبتسم لي هذا اسقط ثقتي فجأة شعرت بالضعف كان لديه شعر اشقر كان لدي شعر اسود كان له وجه دميه كان لدي القليل من البثور هنا وهناك حتي الزي البسيط مثل راتبها جعل جمالها يتفوق كانت ترتدي قميص ابيض وجينز ومحادثه بينما كنت ارتدي جينز خفيفا وقميص اسود.
اعتقد انني يمكن أن أكون بسيطا جدا ولكن لا توجد طريقه لان تكون معرفته جميله مثلها.
مهلا"انا في استقباله مع عناق وهزت يدي"
الفتاة نظرت إلى مع تلميح من الغضب يظهر وجهها عندما عانقت جاك عانقت الفتاة وسط جاك وقالت له حبيبي.
اذن من هي"طلبت التأكيد من اضافه اشاره"
الغيره الي صوتي.ابتسمت ونظرت إلى جاك بعيون مسليه ثم نظرت الى"مرحباً اسمي كلوي انا صديقه جاك"قالت تعطيني ابتسامه شريره تنهدت واعيني صعود وهبوط بشكل كبير"انت"لقد أنهيت جملتي بضحكه جرلي نظرت إلي ماوراء الغضب مما اسعدني كثيرا"دعنا نذهب جاك انتزع جاك ذراعه نظرت اليه وكان تعبير ادني تلميح من الغضب ولكن الحزن في الغالب .
ماقالته صحيح ميكاسا"توقف قلبي لثانيه واحده"انها صديقتى أنا آسف ميكاسا،انا فقط لا اشعر بنفس الطريقة بعد الان"هو أكمل.
الان انا لا اومن بالحب
CUT
هذا ثاني برت في القصه من 325كلمه
ماريكم في
طريقه الكتابه.
البرت.
القصه.
ميكاسا.
جاك.
كلوي.
أنت تقرأ
مدرس وطالبه (rivamika)
Novela Juvenilتتحدث القصة عن طالبه تدعي ميكاسا اكرمان تعاني من أمراض نفسية واجتماعية ولا تتحدث مع احد لكن ماذا سيحدث إذا اتى مدرس يدعه ليفاي اكرمان عرف سره الصغير الذي تخفيه وحاول مساعده لشفائه فوقع في حبه فهل سينجح ام لا