بقلم آلُِڪآتبَة _سـ๋͜ـآرة ⚡️♛ֆ₎
.
..
.هلوو..اني اسمي لمار عمري 18سنه صف سادس علمي امنيتي اصير دكتورة عايشة بيت متكون من عائلة بية بابا/مثنى حبيبي وابوية /وماما/انتصار الغالية هااي...واخوي الوحيد سامر عمرة 25سنه متخرج يشتغل مدرس...
مواصفاتي❤😚اني احم بكل تواضع حلووة عيوني كبار سود بلون الليل. شعري كذلك طويل اسود حنطاوية طوولي 166 وزني 58 يعني حلوة...شخصيتي شوية مخبلة...
المهم يالله نبدي القصة ✍..ام ليمار..لج ليماااار تعااااالي اكولي...اووف شالعه كلبي هاي البنية..
ابو لمار...شبيج تحجين عل بنتي...ماقبل..
ام لمار...محد طلع عينه غيرك..
ابو لمار...غير هي حبيبة بابا...لولو حبيبتي..
لمار....فديت..باباتي اني..
ام لمار...همزين نزلتي يالله اكولي...سااامر...انزززل ياللة عاد..
سامر...هاااا جيت...شبية نبع الحنان متعصبة...
ام لمار...اكو غيركم انته واختك خبلتوني..
سامر..اكتلجيااهة...
لمار...لا كلبي اكعد ونجب...
سامر...عااابت..
لمار..اكلت وطلعنه نمشي اني وصديقتي الخبلة هاجر..
هاجر...هففف والله هذا الامتخان صعب كوولش...
لمار..شبيج خايفة اني احلهة..
هاجر...شلون؟؟
لمار...حبيبتي اني شكتب نقلي علية وتنجحين...
هاجر..فديتج انتي الشطورة...
لمار...بلا لواكة..
هاجر..عابت
لمار...خلص الدوام رجعت للبيت نمت وكعدت نزلت اكلت ويا بابا و ماما وسامر..
ابو لمار...احم عيوني انتم راح يجون بيت عمكم يشيلون بشارعنه..
لمار قصيت بالاكل..
اوووف راح يجي ابن عمي المعقد بس يجوز متغير لان صار 10سنوات مشايفته يجوز تغير.../بابا هم مو صارلهم 10سنوات من شالو شكو رادين..ام لمار..نجبي لمار شعليج انتي...
ابو لمار...لا حبيبتي لولو راح يستقرون هناية..
سامر...هلا بيهم يابة...
لمار..شوكت يجون..
ابو لمار...باجر...
طبعا خلي احجليكم عل بيت عمي ابو علي متكونين من عمو ماجد وعمه هيبت وعلي المعقد ونداوي هاي الخبلة صديقه طفولتي كووولش مشتاقتلة صارلي عشر سنوات مشايفته تتذكر اخر مرة جان عمري 8سنوات قبل ميسافرون لامريكا..
أنت تقرأ
اغتصاب/من ابن العم(مكتمله)
Romanceقصة تروي كرة وعداوة بين بنت وولد رغم القرابة التي بينهم........... ندى...علي هاي شسويت حرام عليك لك هاي ليش.. علي..اااش..مو وكتج بسرعه سبحية حتا تجي الدكتورة تشوفه... لمار...اهيء...لييييييش؟؟