ساعة العمل - clockwork

651 37 0
                                    




جلست فتاة صغيرة ذات شعر بني مجعد في غرفتها محتضنه دمية الزرافة التي تحبها وهي تحدق بعينيها العسليتين الباب , وهي تستمع الى صراخ والديها يتجادلان


كان الجدال كالتالي :

" لم يكن يجدر بي انجاب اي طفل , كل ما يفعلونه هو افتعال الفوضي و التذمر و الرسم على الجدران "

كان هذا ما قاله الاب, فردت الام "هذا ما يفعله الاطفال يا ديفيد"

قال الاب "اللعنه اذن يا ماري بيث توقفي عن اختلاق الاعذار لقد سئمت من هذا "

فسألته الام : اذا ماذا تنوي فعله بخصوص هذا ؟

سمعت الفتاة صوت اقدام تتقدم نحو غرفتها فاحتضنت الدميه بقوة ... فتح باب غرفتها بقوة كان والدها الضخم الغاضب , كان ممسك بيده الضخمه كراس  , توسلت الام ان يتوقف لكنه تقدم نحو الفتاة وهي تبكي و تركل ... رفع يده الممسكه بالكراس , وقال : "هذا ما ستحصلين عليه مقابل رسمك علي جدراني ايتها العاهره الصغيره !!"

مرت السنوات الفتاة الان تبلغ من العمر 17 عام واسمها (ناثالي)

جلست في غرفتها تشاهد التلقاز و تأكل الفشار بينما ترسم , كانت ترسم رسمه دموية بعض الشيء لكنها تحب رسم الدم , لم يكن القيام  بعدة اشياء في نفس الوقت شيء صعب عليها لانها اعتادت على العمل الشاق منذ الصغر , و الرسم كان شغفها الاكبر في الحياة .

في صباح اليوم التالي, ذهبت الى المدرسة ,و دردشت قليلا مع بعض الاصدقاء , ثم ذهبت الى خزانتها وحملت كتبها و ذهبت للصف , معلمة الانجليزي وضعت يدها عل طاولة ناثالي ,وقالت :"اين هو الواجب يا انسه اوليت ؟ "

ناثالي : "لقد نسيته في المنزل ."

فرفعة المعلمه يدها و قالت:"انتهى وقتك يا انسه اوليت !! لا تخيبي ظني مجددا ".

شعرت ناثالي بشيء غريب عند سماعها لتلك الكلمات كانها ذابت خلالها , تجاهلت ناثالي ذلك الشعور و عادت للاستماع للدرس  ثم غفت ...لاحقا ذهبت لاحضار كتب الحصة الرابعة , وفجأة ظهر حبيبها و اخبرها ان تقابله بعد المدرسة , ابتسمت الفتاة و عادت للفصل و لكنها لم تبالي بالدرس, بل  بقيت ترسم ما تحب كالعادة وهو الدم و الاشخاص المطعونين... الاشخاص من حولها اعتبرو رسمها لتلك شيء سلبي , لكنها لم تهتم فاعتبرته عاديا

ناداها المعلم فأخفت الرسمه بيديها وردت "نعم "

قال لها : "دعيني ارى ما ترسمين ؟"

فازاحت يدها ببطئ ... فرأى شخص مطعون في الرسمه , فابتسمت ناثالي لحظتها.

قال المعلم بنبرة خافته (امحي ذلك و ابدئي بالوظيفة)

تنهدت الفتاة عندما ابتعد و بدأت  بمحو الرسمة  ... اثناء ذلك التفت و قال : "انسه اوليت وقتكي انتهى تقريبا لذا اسرعي في العمل على الوظيفة "

مجددا الوقت كان ضدها فقالت في نفسها : "فليذهب الوقت الى الجحيم ".

بعد المدرسة :

رأت ناثالي حبيبها فابتسمت وهي تمشي نحوه آمله ان يغير يومها السيء لكن سرعان ما اختفت ابتسامتها , فهو لم يكن يبتسم لها ... وقفت امامه قائلة : "ما الخطب كريس؟ ما الذي تريد ان تتكلم بخصوصة ؟"

فقال : "اعتقد ان الوقت قد حان .. اعتقد ان الوقت فد حان لنتعرف على ناس جدد ".

شعرت الفتات بنبض قلبها يتسارع و سألته :"لماذا؟"

فقال لها: "انه..تفكيرك ....رسوماتك ..انها تثير ارتيابي ...اعتقد ان هناك خطب بكي .. .و الامر محزن انني لا اعرف لماذا تتصرفين هكذا  ..انا آسف .. لن استطيع متابعة هذا "

و بهذه الكلمات ذهب كريس وترك ناثالي و حيدة..


..يتبع :)

هذه اول مره انشر على الواتباد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هذه اول مره انشر على الواتباد

creepypasta - clockwork (ساعة العمل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن